استخراج الوثائق من الانترنتبالفيديوتكنولوجياوزارة الداخلية

إستخراج الوثائق من الأنترنت في الجزائر 2022

بعد الأن أصبح بمقدور المواطنين الجزائريين إستخراج الوثائق من الأنترنت مثل شهادة الميلاد وعقد والزواج الخاص به او بأحد أقاربه مباشر من الأنترنت دون عناء التنقل الى الادارات.

سحب وثائق الحالة المدنية عن بعد وبصفة آنية

استكمالا لمساعي السلطات العمومية الرامية إلى عصرنة المرفق العام وتخفيف الإجراءات الإدارية ، تنوي وزارة الداخلية و جماعات المحلية و التهيئة العمرانية إلى علم المواطنات و المواطنين عن إطلاق خدمة الكترونية جديدة ، تجنبهم عناء التنقل إلى الادارات حيث تسمح هذه الخدمة للمواطن الجزائري باستخراج وثائق الحالة المدنية عن بعد وبصفة آنية دون التنقل الى مكاتب البلدية .

خدمة سحب الوثائق من الأنترنت

تتمثل خدمة إستخراج الوثائق من الأنترنت الجديدة المتاحة عبر الموقع الالكتروني للوزارة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة ، في تمكين المواطن من سحب شهادة الميلاد و عقد الزواج الخاصة به أو بأحد أقاربه ، فضلا عن استخراج شهادة الوفاة ، و ذلك بصفة مؤمنة إلكترونيا ، بفضل رمز الاستجابة السريعة الذي تحمله الوثائق المستخرجة .

موقع وزارة الداخلية لاستخراج الوثائق من الأنترنت

يمكنكم سحب وثائق الحالة المدنية من دون التنقل إلى الإدارات مثل شهادة الميلاد أو شهادة الوفاة وعقود الزواج وهاذ كله وانت في منزلك دون الذهاب الى الإدارات فقط عبر موقع وزارة الداخلية لاستخراج الوثائق من الأنترنت

إستخراج الوثائق من الأنترنت

إستخراج الوثائق من الأنترنت في الجزائر

سحب الوثائق من الأنترنت في الجزائر

متطلبات استخراج الوثائق الإدارية إلكترونيا

يكفي آن يكون لك بطاقة تعريف او رخصة سياقة بيومترية و بعد هـا تقوم بالتوجه الى روابط الإستخراج.

شهادة الميلاد
عقد الزواج
شهادة الوفاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا