موبيليس

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس Sellekni Mobilis

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس عبر خدمة سلكني Sellekni Mobilis والتي تسمح لكم بإرسال رصيد موبيليس إلى خط واحد أو أكثر للدفع المسبق لموبيليس ، و ذلك من خط للدفع المسبق طيلة 24 سا/24 ساعة .

كما توفر لكم شركة موبيليس mobilis العديد من الطرق السهلة التي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من خلال أى شريحة موبيليس إلى أي رقم موبيليس أخر بطريقة سهلة.

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس 2022

هذه الخدمة المقدمة لزبائن شركة موبيليس المشتركين في خدمة الدفع المسبق أو خدمة الدفع البعدي خاصة بتحويل الأنترنت ورصيد الهاتف من موبيليس الى موبيليس كما تعتبر أيضا من بين الخدمات المهمة التي يمكن عن طريقها فليكسي من موبيليس الى موبيليس من الهاتف مجانا وفي أي مكان وأي وقت دون الذهاب إلى مقر الشركة.

من مميزات شركة موبيليس إن عملاءها يستطيعون الاستمتاع بخدماتها بسهولة جدا. مثل خدمة تحويل الرصيد وذلك عن طريق كود سوف نعرض لكم في السطور الآتية الطريقة، والتي تمكنكم من ارسال الرصيد في أسرع وقت. دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة العملاء وتضييع وقتك.

طريقة إرسال رصيد من موبيليس الى موبيليس Sellekni

الكثير من مشتركي موبيليس يبحثون عن طريقة ارسال رصيد موبيليس عبر خدمة سلكني والتي تقدمها شركة موبيليس. لذالك سنقوم في مقالنا هذا بشرح طريقة ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس من الهاتف على موقعنا أوراس الجزائر بطريقة سهلة تابعو.

خدمة سلكني موبيليس Sellekni Mobilis

للاستفادة من خدمة ارسلي يجب أن يكون لدى الشخص الذي يريد ارسال رصيد من خطه موبيليس الى شخص أخر مبلغ يفوق 50 دج حتى يتسنى له تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس.

من مميزات شركة موبيليس إن عملاءها يستطيعون الاستمتاع بخدماتها بسهولة جداً. مثل خدمة تحويل الرصيد وذلك عن طريق كود سوف نعرض لكم في السطور الآتية الطريقة، والتي تمكنكم من ارسال الرصيد في أسرع وقت. دون الاحتياج إلى التواصل مع خدمة العملاء.

المبلغ الذي يمكنكم تحويله

يمكنكم أيضا القيام بـتحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس 5 مرات في اليوم ، مع قيمة تحويل متراوحة بين 40 دينار جزائري و 200 دج.

كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس

من مميزات شركة موبيليس إن عملاءها يستطيعون الاستمتاع بخدماتها بسهولة جدا. مثل خدمة ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس وذلك عن طريق كود سوف نعرض لكم في السطور الآتية الطريقة، والتي تمكنكم من ارسال الرصيد في أسرع وقت. دون الاحتياج إلى التواصل مع خدمة العملاء.

كود تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس

كما أشرنا أنه بإمكان أي شخص يمتلك شريحة موبيليس تنفيذ عملية تحويل رصيد من موبيليس. عبر خدمة سلكني موبيليس باستعمال كود (#610 *)يمكن من خلاله ارسال رصيد من خط موبيليس إلى أي خط موبيليس آخر.

فليكسي من موبيليس الى موبيليس Sellekni Mobilis

فليكسي من موبيليس لموبيليس أو ارسال رصيد من رقم موبيليس نحو آخر عن طريق خدمة سلكني.الخدمة بمقابل مادي يقدر بـ10 دج لكل عملية إرسال وتتم العملية عبر كود سهل الاستخدام.

التسجيل في خدمة سلكني Sellekni

قبل ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس يتوجب عليكم التسجيل في الخدمة كما يلي :

  • من الهاتف النقال نقوم بتشكيل الكود # 610 *.
  • نقوم باختيار الخيار رقم 2 (رمز سري جديد اذا طلب منك الرمز القديم هو 9999).
  • الأن يتوجب عليكم إختيار كود مكون من أربع ارقام ستحتاجونه عند تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس.
التسجيل في خدمة ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس سلكني Sellekni

بعد التسجيل في خدمة سلكني Sellekni والحصول على الرمز السري الأن سنكمل شرح طريقة تحويل الرصيد Transfert de crédit mobilis تابعو.

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس Sellekni Mobilis

1- من هاتفكم المحمول نقوم بتشكيل الكود التالي * 610 * رقم مراسلك * قيمة الرّصيد الذي تريد ارساله * الرّمز السّري الذي قمنا بالحصول عليه عند التسجيل# ثم النقر على “إرسال”.

ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس Sellekni Mobilis

2 – الأن ستتلقى رسالة نصية قصيرة sms تؤكيد نجاح عملية إرسال الرصيد. كما ستصلكم رسالة قصيرة أخرى متعلّقة بالرصيد الذّي تم إرساله إلى رقم المرسل إليه وسعر الخدمة.

3- كما سيتلقى الشخص المرسل إليه رسالة قصيرة تخبره بقيمة الرصيد بالإضافة إلى رقم هاتف الشخص المرسل.

الرمز السري سلكني Sellekni

1- بخصوص الرمز السّري الذي تم الحصول عليه أثناء التسجيل ينبغي عليكم الاحتفاظ به لاستعماله في كل عملية تحويل الرصيد.

2- في حالت كنت تريد تغيير رمزك السّري أدخل *610* الرّمز السّري السّابق * زائد الرّمز السّري الجديد #ثمّ إضغط على “ok “.

3- يمكنك القيام عمل تحويلين في اليوم كحد أقصى.

4- كما يقدر سعر تحويل الرصيد بـ 10 دينار جزائري مع احتساب كامل الرسوم.

تكلفة ارسال رصيد الهاتف موبيليس

تقدر تكلفة ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس بمبلغ 10 دينار جزائري لكل عملية تحويل. كما يمكنكم استخدام المبلغ المحول في المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة والإنترنت.

خدمة سلكني موبيليس + Sellekni Mobilis

أما عن خدمة موبيليس سلكني + Sellekni Mobilis تسمح بتعبئة رصيد حساب رقم واحد أو أكثر بالنسبة للدفع المسبق إنطلاقا من هاتفك للدفع المسبق.كما سيتم قطع الرصيد من فاتورتك للدفع البعدي.

يمكنكم أيضا تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية بقيمة 2000 دينار جزائري مع احتساب كل الرّسوم لمدة شهرين. كما يقدر أقصى عدد من الشحن المسموح به في اليوم بـ 3 .

  • قيمة الرصيد المتاح هي : 50 دج، 100 دج، 150 دج و 200 دج .
  • كما يقدر سعر الإرسال بـ 11.9 دينار جزائري مع احتساب جميع الرسوم.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرحنا لنهار اليوم Transfert de crédit mobilis نرجو أن يكون قد نال اعجابكم واستفدتم. واذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليها في الحين نلتقي في شرح أخر والسلام عليكم.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا