استخراج جثمان الشهيد المقدم الوافي محمد الأمين

استخراج جثمان الشهيد المقدم الوافي محمد الأمين

تم عصر اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 استخراج جثمان الشهيد المقدم الوافي محمد الأمين، ليتم نقل جثمانه بعد ذلك الى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة لاستكمال الإجراءات الطبية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

رحم الله شهداء الواجب الوطني وأسكنهم فسيح جنانه.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

بيان وزارة الدفاع الوطني استخراج جثمان الشهيد المقدم الوافي محمد الأمين

اثر حادث سقوط حوامة البحث والإنقاذ من نوع (MS-25 Merlin)، يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، على بعد (02) ميل بحري شمال غرب ساحل مدينة بوهارون، بولاية تيبازة، والذي أسفر عن استشهاد طاقم الطائرة المكون من ثلاثة(03) أفراد،

أطلقت قيادة القوات البحرية على الفور عملية بحث وإنقاذ عبر تسخير وسائل هامة . خلال هذه العملية، تم انتشال جثمان الملازم الأول بوزايدة نورالدين. خلال اللحظات التي تلت الحادثة، وتواصلت جهود فرق البحث وكللت عصر اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020. باستخراج جثامين الشهداء المقدم الوافي محمد الأمين والمقدم خروسة نور الدين.

ليتم نقل جثامينهم. بعد ذلك الى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة لاستكمال الإجراءات الطبية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات. تجدر الإشارة أن قيادة القوات البحرية. سخرت لعملية البحث حوامتي (02) بحث وإنقاذ قاطرة. أعالي البحار “المنجد” رقم المتن “701”، السفينة كاسحة الألغام رقم المتن. “502”، ثلاثة (03) سفن دورية. زورقي(02) بحث وإنقاذ، (04) زوارق نصف صلبة. وغطاسين مختصين بالإضافة إلى مصالح الحماية المدنية.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *