استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها لإمضاء محضر التنصيب

استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها لإمضاء محضر التنصيب

في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز القطاع التعليمي وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات التعليمية، تم اليوم الاثنين، الموافق 18 سبتمبر 2023، استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بهم، لاستلام نسخة من مقرر التعيين وإمضاء محضر التنصيب. وتم ذلك عقب عملية مُعقدة شملت الاطلاع على الترتيب الاستحقاقي وانتهاء المرحلة المتعلقة بحجز الرغبات.

جاء هذا بعد ظهور نتائج التعيينات الخاصة بالمترشحين الذين تم قبولهم للتعاقد على المناصب الشاغرة. وقد تم الإعلان عن هذه النتائج عبر المنصة الرقمية المخصصة لذلك بالاسم “توظيف”.

وجاء في الإعلان الذي يظهر في حسابات الفائزين، أن على المترشحين المقبولين الدخول إلى منصة التوظيف وتحميل الاستدعاء الذي يحتوي على اسم المؤسسة التي تم تعيينهم بها.

وفي هذا المقال، سنتناول موضوع استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها لإمضاء محضر التنصيب. سنقدم معلومات تفصيلية حول كيفية الاطلاع على نتائج التعيينات، وموعد الالتحاق بالمؤسسة، والمستندات المطلوبة عند الالتحاق بالمؤسسة، وعقوبة عدم الالتحاق بالمؤسسة في الموعد المحدد.

استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها

لتحميل استدعاء المقبولين والاطلاع على المؤسسة التي تم تعيينهم بها، يجب على المترشحين اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة التوظيف tawdif.education.dz.
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  4. النقر على علامة التبويب “نتائج التعيينات”.
تحميل استدعاء المقبولين والاطلاع على المؤسسة التي تم تعيينهم بها
تحميل استمارة طلب توظيف كأستاذ متعاقد

عند دخولك لصفحة “نتائج التعيينات”، ستظهر لك تفاصيل التعيين الخاصة بك. الجزء الأبرز من هذه التفاصيل هو اسم المدرسة أو المؤسسة التعليمية التي تم تعيينك بها. ولتسهيل الأمور عليك، تم وضع زر في أسفل الصفحة بعنوان “تحميل استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها”. من الضروري النقر على هذا الزر لتحميل الاستدعاء، ثم طباعته.

وعليه، يجب على المترشحين المقبولين الالتحاق بالمؤسسة التي تم تعيينهم بها حسب التاريخ الموجود في الاستعاء لاستلام نسخة من مقرر التعيين وإمضاء محضر التنصيب.

وفي حالة عدم التحاق المترشح المقبول بالمؤسسة التي تم تعيينه بها في أجل أقضاه 24 ساعة من التاريخ والتوقيت المذكورين أعلاه، سيتم تعويضه بمن يليك في الترتيب.

نصائح للمرشحين المقبولين في مسابقة توظيف الاساتذة:

  • التأكد من الاطلاع على مقرر التعيين والتأكد من البيانات الواردة فيه.
  • الحضور إلى المؤسسة التعليمية في موعد الاستدعاء.
  • إحضار المستندات المطلوبة لاستلام مقرر التعيين وإمضاء محضر التنصيب.

في الختام، كان هذا هوشرحنا حول استدعاء المقبولين للالتحاق بالمؤسسات المُعَيّنين بها لإمضاء محضر التنصيب، نتقدم بأحر التهاني لجميع الذين تم قبولهم وتعيينهم. نتمنى لكم مسيرة تعليمية ناجحة ومليئة بالتقدم والإنجازات. مبروك!

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *