اتصالات الجزائر

استرجاع كلمة سر فضاء الزبون في حال نسيان Espace Client

استرجاع كلمة سر فضاء الزبون الجديد اتصالات الجزائر في حالة نسيان أو ضياع أو لم تتمكن من الحصول على رموز التحقّق الخاصة باسترجاع كلمة سر فضاء الزبون والتي من خلالها يمكنكم من الدخول الى لوحة التحكم و الاطلاع على عروضكم و اشتراكاتكم لخدمة الهاتف الثابت وكذا الاطلاع على اشتراكات الأنترنت لخدمة IDOOM ADSL أو خدمة IDOOM FIBRE أو خدمة IDOOM 4G LTE. وايضا زيادة تدفق سرعة انترنت اتصالات الجزائر والكثير الكثير من الخدمات.

ومن أهم الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال فضاء الزبون الجديد دفع فواتير الهاتف. تعبئة اتصالات الجزائر .عبر طرق الدفع الإلكترونية الحديثة والتعرف على اشتراك الهاتف المنزلي و أيضا اشتراك خدمة الإنترنت المنزلي والحجم المتبقي للإنترنت. وهو ما يُعد نقلة نوعية وحضارية، سيستفيد منها المواطنين مهما بُعدت مقرات إقامتهم عن الوكالة.

كيفية استرجاع كلمة سر فضاء الزبون Espace Client

من خلال مقالنا هذا عبر موقع “أوراس الجزائر”، سنقوم بشرح كيفية استرجاع أو إعادة تعيين كلمة مرور جديدة خاصة بحسابك على منصة فضاء الزبون في حالة نسيان أو ضياعها. كما سيكون الشرح مفصل حتى يكون من السهل على المستخدم استرجاع كلمة سر فضاء الزبون بكل سهولة ويسر. ما دامت تتوفر على البيانات المطلوبة للتسجيل منها البريد الالكتروني الخاص بالحساب،

كيفية استعادة بيانات حساب فضاء الزبون
استعادة حساب فضاء الزبون 2022

كما سنوضح أيضاً للمستخدمين الحاليين كيفية استعادة بيانات حساب فضاء الزبون في حالة فقدان كلمة السر الخاصة به، مع توضيح بعض الضوابط الواجب مراعاتها تابعو شرح طريقة استرداد حسابك على فضاء الزبون Espace Client.

والأن كل ماعليكم فعله اتبِاع هذه الخطوات السهلة لاسترجاع كلمة مرور حساب فضاء الزبون Espace Client و أيضا استعادة إمكانية استخدام جميع الخدمات بطريقة سهلة والتي ستتم في دقائق معدودة.

طريقة استرجاع كلمة سر فضاء الزبون Espace Client

قبل كل شيء وحتى تستطيع استرجاع كلمة سر فضاء الزبون يجب التوفر على رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المخصّص لاسترداد الحساب الذي استعملته عند التسجيل في فضاء الزبون أول مرة.و بعد ذالك نقوم بالتوجه الى :

رابط : موقع فضاء الزبون Espace Client

استرجاع كلمة سر فضاء الزبون 2022

بعد الدخول الى موقع فضاء الزبون Espace Client ستظهر لنا لوحة تسجيل الدخول يمكنكم اختيار اللغة التي تناسبكم من الإعدادات بعدها نكمل إسترجاع كلمة المرور كما يلي :

نسيت كلمة المرور Espace Client
نسيت كلمة المرور

1- قم بالنقر على نسيت كلمة المرور ؟.

ستظهر لك الشاشة التالية كل ماعليكم فعله اتباع الخطوات بشكل صحيح.

  • ادخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على فضاء الزبون الجديد.
  • أنقر على زر إسترجاع كلمة المرور.
طلب اعادة استرجاع كلمة سر فضاء الزبون جديدة
ادخال عنوان البريد الإلكتروني

في حال كان عنوان البريد الإلكتروني صحيح ستظهر لكم هذه الشاشة الجديدة. تخبركم بأنه قد تم إرسال رابط تحديث كلمة المرور لبريدك الإلكتروني.

إرسال رابط استرجاع كلمة سر فضاء الزبون لبريدك الإلكتروني
إرسال رابط استرجاع كلمة السر

أما إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني خاطئ سيظهر معك تنبيه في هذه الحالة يجب عليك التأكد من عنوان بريدك الصحيح وإعادة المحاولة.

رابط إسترجاع كلمة مرور فضاء الزبون

  • قم بزيارة علبة البريد الالكتروني قم بالبحث ستجد رساله تحتوي على رابط استرجاع كلمة سر فضاء الزبون.
  • عند فتح الرسالة كما هو مبين الصورة ستجد نص استرجاع كلمة المرور.
  • قم بالنقر على الرابط الموجود في الرسالة وستفتح معك شاشة جديدة .
رابط استرجاع كلمة سر فضاء الزبون Espace Client
رابط استرجاع كلمةمرور فضاء اتصالات الجزائر

إذا واجهتك مشكلة في النقر فوق رابط “استرجاع كلمة سر فضاء الزبون” ، انسخ عنوان URL ادناه ولصقه في متصفح الويب الخاص بك.

نصيحة : إذا لم تجد الرسالة في قسم البريد الوارد قم بالبحث في الرسائل غير المرغوب فيها. كيف ذلك ؟

  • من الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر قم بفتح علبة البريد الخاصة بك.
  • قم بالنقر على زر الإعدادات ستظهر لك جميع الأقسام قم بالبحث جيدا.
  • لكن لا تقم بفتح جميع الروابط تأكد جيدا أن الرابط مرسل من طرف اتصالات الجزائر تجد بدايته تحمل اسم نطاق منصة فضاء الزبون.
عنوان بريد الالكتروني المرتبط مع حساب فضاء الزبون

أما في حال لم تصلك أي رسالة فهذا راجع إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله خاطئ في هذه الحالة قم بزيارة هذه المقالة من خلالها يمكنك أيضا معرفة عنوان بريد الالكتروني المرتبط مع حساب فضاء الزبون الخاص بك.

إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لحساب فضاء الزبون

بعد النقر على الرابط ستظهر لنا هذه الصفحة خاصة بإدخال كلمة المرور الجديدة الخاصة بحسابك على فضاء كل ما عليكم فعله ملأ الخانات أسفله :

  1. إدخال كلمة المرور الجديدة من الأفضل أن تكون كلمة المرور طويلة، من 12 حرفًا على الأقل.وتتكون أيضا على مزيج من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز. ولاتنسو كتابتها في ورقة وحفظها في مكان آمن.
  2. أعد إدخال نفس كلمة السر.
  3. النقر على تحديث.
ادخال كلمة المرور الجديدة الخاصة بحسابك على فضاء الزبون
إدخال كلمة المرور الجديدة

الان لقد تمت عملية استرجاع كلمة سر فضاء اتصالات الجزائر الخاصة بك بنجاح ستفتح معك واجهة لوحة التحكم الخاصة بحسابك على فضاء الزبون Espace Client. يمكنك مشاهدة على العروض و اشتراكات الهاتف الأرضي واشتراك الأنترنت لخدمة IDOOM ADSL أو خدمة IDOOM FIBRE أو خدمة IDOOM 4G LTE.

استرجاع كلمة سر فضاء اتصالات الجزائر 2022
تمت إسترجاع كلمة مرور حساب فضاء الزبون بنجاح👍

كما توجد طريقة أخرى يمكنكم استعمالها من اجل استرجاع كلمة سر فضاء الزبون أو تغييرها. هذه الطريقة تتم من داخل الحساب كما يلي :

تغيير كلمة سر حساب فضاء الزبون

من داخل الحساب نقوم بالنقر على خيار الإعدادات ستظهر لنا هذه القائمة.

  • نقوم بالنقر على تغيير كلمة السر حتى يمكنكم استرجاع كلمة سر فضاء الزبون.
إعادة تعيين كلمة السر اتصالات الجزائر
  • كتابة كلمة السر الحالية.
  • نقوم بإدخال كلمة المرور الجديدة.
  • نعيد ادخال نفس كلمة المرور.
  • انقر على تغيير.
كيف أقوم باستعادة كلمة السر لحسابي على فضاء الزبون

الى هنا نكون قد إنتهينا من شرح طريقة استرجاع كلمة سر فضاء الزبون الجديد اتصالات الجزائر من الهاتف المحمول نرجو. أن يكون الشرح قد نال إعجابكم وإذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات وسنقوم بالرد عليه في الحين. كما ندعوكم إلى مشاركة رابط هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع، وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها بأنفسنا. لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع. كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا