أخبار الجزائرالبريد السريع EMSبريد الجزائر

البريد السريع EMS الجزائر نقل وتسليم الطرود 2022

البريد السريع EMS في الجزائر EMS Champion Post Algeria شركة تابعة لبريد الجزائر خاصة بنقل وتسليم مختلف الشحنات والبضائع مثل الطرود والرسائل البريدية المستعجلة داخل الجزائر أو خارجها لباقي الدول في جميع أنحاء العالم بأسرع وقت وأقل تكلفة.

ويهدف البريد السريع EMS في الجزائر الى تقديم أحسن خدمة للزبائن من حيث الجودة و السرعة في استلام وإيصال الودائع و الطرود. كما أن تطوير خدمات البريد السريع EMS يبقى أحد الأهداف الأساسية لمؤسسة بريد الجزائر سيما أنه يلعب دورا فائق الأهمية في تطور هذه المؤسسة باعتباره المفتاح الأساسي لسوق توزيع الوثائق و السلع.

يمكنكم الواوج الى موقع البريد السريع بنقل وتسليم الطرود في الجزائر من هنا : ems dz

البريد السريع EMS في الجزائر

البريد السريع ems في الجزائر شركة جزء من بريد الجزائر وتعتبر مزود خدمة بريدية عالمية مخصصة في إرسال الرسائل والطرود ومختلف الشحنات داخل الجزائر وفي جميع أنحاء العالم. انضم بريد الجزائر إلى تعاونية EMS في 2004. يقدم EMS Champion Post Algeria EMS خمسة أيام من الأسبوع للوصول إلى المستهلكين والشركات في جميع أنحاء الجزائر. يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى EMS في عدد من منافذ البيع بالتجزئة ومكاتب البريد في جميع أنحاء البلاد.

البريد السريع EMS Champion Post Algeria

البريد السريع الدولي EMS؟

خدمة البريد السريع EMS الدولي هي خدمة بريدية دولية سريعة للمستندات والبضائع ، يقدمها مشغلو البريد في الاتحاد البريدي العالمي (UPU). تم إنشاء تعاونية EMS في عام 1998 في إطار الاتحاد البريدي العالمي. هدفها الرئيسي هو تعزيز التعاون بين الأعضاء لتمكينهم من تزويد العملاء بخدمة EMS تنافسية عالية الجودة في جميع أنحاء.

الاتحاد البريدي العالمي

الاتحاد البريدي العالمي هو منظمة حكومية دولية والمنتدى الرئيسي للتعاون بين الحكومات والبريد والجهات الفاعلة الأخرى في قطاع البريد العالمي. تعمل على الحفاظ على الشبكة العالمية ، ووضع قواعد للتبادلات البريدية الدولية بين أعضائها الـ 191 وتحسين جودة الخدمة للعملاء.

البريد السريع الجزائر الأول في شمال إفريقيا

أحرز فرع مؤسسة بريد الجزائر البريد السريع خلال السنتين الأخيرتين نتائج جد مشرفة أهله لتولي مراتب متقدمة ضمن الترتيب الدولي. حيث يحتل البريد السريع EMS المركز الأول في شمال إفريقيا والمركز الرابع 4 في إفريقيا والخامس 5 ضمن جميع البلدان العربية وهي “مكانة محفزة للجزائر مما يدفع المتعامل العمومي الوطني بالتطلع إلى ولوج أسواق جديدة.

وتمكن البريد السريع EMS في الجزائر من تحقيق تحسن كبير فيما يتعلق بنوعية الخدمات بفضل إعادة هيكلة المؤسسة وعصرنة خدماتها وكذا تكثيف الاتفاقيات المبرمة على المستوى الدولي وأكد مدير مؤسسة بريد الجزائر و فرع البريد السريع – الجزائر. أن هذه المكاسب التي تم تحقيقها لن تكفي ، بل يجب تحقيق المزيد الانجازات وذلك بمضاعفة جهود جميع العمال تحقيقا للهدف النبيل الذي يعد في صدارة أولوياتها و هو إرضاء زبائنها.

جائزة “خدمة الزبائن”

كما فاز البريد السريع الجزائر بجائزة “خدمة الزبائن” التي يمنحها الاتحاد البريدي العالمي، وهذا للمرة الرابعة على التوالي، وقد شهدت النتائج التي حققها البريد السريع EMS الجزائري تقدما ملحوظا لجميع المؤشرات. بسبب اتباع المؤسسة استراتيجية فعالة وتقديم خدمات شحن فعّالة وسريعة لإرسال رسائلك وطرودك المستعجلة بأسرع وقت وبحسب وجهتك وفي الوقت المحدد مصحوبة بجهود كبيرة لتحسين جودة الخدمة لزبائنها وفقا لتقرير الاتحاد البريدي العالمي.

خدمات وعروض البريد السريع EMS الجزائر

يقدم المتعامل العمومي مؤسسة البريد السريع “اكسبرس مايل سرفيس” التابع لمؤسسة بريد الجزائر EMS Champion Post Algeria العديد من خدمات توزيع البريد السريع العاجل التي تتوافق مع القواعد والمعايير الدولية التي وضعتها EMS Cooperative التابعة للاتحاد البريدي العالمي UPU ، والتي تنتمي إليها أيضا المؤسسة كعضو دائم وهذه ابرز الخدمات والعروض.

خدمات البريد العاجل الجزائر 2022

  1. السرعة والموثوقية والأمان وتتبع الشحنات الإلكترونية.
  2. خدمات قابلة للتخصيص وفقًا للاحتياجات ونظام التتبع وردود الفعل الموثوقة (تتبع وتتبع IPS).
  3. توفر EMS لعملائها تطبيق للهاتف المحمول من أجل التتبع والمراقبة يمكنكم تحميله من هنا
  4. تغليف الشحنة بطريقة جيدة للغاية حتى لا تتعرض لأي تلف
  5. موظفين يتميزون بالاحترافية يعملون علي ارضاء العميل.
  6. تقديم خدمة عالية الجودة لعملائها وبأسعار تنافسية.
  7. والكثير من الخدمات….

تقديم جميع المعلومات للزبون حول خدمات البريد السريع

كما أكد مدير مؤسسة البريد السريع EMS أن المسؤولية الأولى التي تقع على عاتق المكلفين باستقبال الزبائن. تتمثل في تقديم جميع المعلومات اللازمة للزبون حول خدمات البريد السريع وحول القوانين التنظيمية التي تحكم المنتجات. مثل إمدادهم بمعلومات حول الوزن المسموح به، وضع الوثائق و المطبوعات اللازمة للبعائث، توجيههم أثناء قيامهم بملء الاستمارات الخاصة بالبعائث.

مدة وصول البريد السريع EMS

مدة وصول البريد السريع في أقل من 24 ساعة على مستوى 58 ولاية، آجال التوزيع في محل الإقامة ممتدة بين (36 سا و 96 سا) لباقي الوجهات في الجزائر، وحتّى نحو المدن والقرى الأكثر بعدا، دون أيّ تكاليف إضافية.

أسعار إرسال الطرود ومدة وصول البريد السريع

أسعار البريد السريع EMS

أسعار تفضيلية لخدمة البريد السريع حسب الوزن الذي تختارونه و ايضا المنطقه المرسل اليها كما يتم ضم التسديد المؤجل لقيمة الخدمة (بعد وصول الإرسال)، مع تكفل تام بالارسالات في آجال قياسية. وكذلك جمع الإرسالات مجانا من المقر المعين مع تسعيرة واحدة إنطلاقا من 58 ولاية.

ولمعرفة أسعار البريد السريع EMS يرجى زيارة الفرع البريدي الأقرب إليكم أو الولوج الى حاسبة الأسعار الموجودة على الموقع الإلكتروني من هنا :

بعد الدخول للموقع يمكن معرفة سعر البضائع المرسلة عبر البريد السريع من قبل الزبائن من خلال النقر على خيار ESTIMER VOTRE ENVOI Tarification selon votre destination وبكمل الخطوات كما يلي تابعو.

معرفة سعر البضائع المرسلة في البريد السريع

  • نقوم بتحديد مكان الإرسال وطني أو دولي.
  • اختيار الولاية التي سترسل منها البضائع. يمكنكم الارسال الى اي منطقة في (58 ولاية)
  • اختيار الولاية التي ستستقبل الطرود أو البضائع.
  • إختر وزن الأشياء التي تريد ارسالها من 500 غ الى 30 كلغ.
  • النقر على زر احسب سيظهر معكم مبلغ الإرسال.

وزن البضائع المرسلة عبر EMS الجزائر

كما ذكرنا سابقا يمكنكم ارسال بعائث عبر البريد السريع EMS الجزائر يكون وزنها من 500 غرام الى وزن 30 كلغ ، وفيما يتعلق بالأبعاد القصوى يجب ألا تتجاوز الشحنات 150 سم و 300 سم لمجموع الطول زائد 2 عرض و 2 ارتفاع. كما يجب ألا تكون الأشياء التي تريد ارسالها جزءا من قائمة المنتجات المحظورة وفقا الشروط العامة للبيع.

كيفية ارسال الطرود عبر البريد السريع

يتم إرسال الوثائق أو البضائع المرسلة من قبل الزبائن عبر البريد السريع EMS من خلال زيارة أحد مراكز بريد الجزائر الأقرب إليك مع إحضار الشحنة التي ترغب في إرسالها بعدها يتم وزن الشحنة وتقييمها ثم دفع الرسوم في حال اردت الدفع. كما يمكنك الدفع عند وصول الطرد للمكان المقرر (التسديد المؤجل لقيمة الخدمة بعد وصول الإرسال) واعطائهم مكان توصيل الشحنة.

تتبع البضائع المرسلة عبر EMS

يمكنكم تتبع الظرف البريدي أو الرسالة المرسلة عبر خدمة أو آم آس EMS من خلال الولوج الى منصة البريد السريع عبر الأنترنت من الرابط التالي ems dz

  • نقوم بالدخول الى موقع التتبع.
  • نضع رقم التتبع في الحقل.
  • انقر فوق الزر “تعقب”.
  • الان انتظر بضع ثوان ستحصل على نتيجة التتبع الخاصة بك لإعلامك بمكان طردك.

تتبع شحناتك عبر تطبيق البريد السريع

كنا يوفر البريد السريع لعملائه حلاً متعدد الإمكانات للهاتف المحمول من أجل التتبع والمراقبة الفعالة في الوقت الفعلي ، من أجل تحسين كفاءة عمليات التسليم ودقتها وشفافيتها ، التطبيق مجاني يمكنك تحميله من الروابط التالية :

مصلحة زبائن البريد السريع أو آم آس EMS

كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول نتيجة التتبع الخاصة بك من خلال الاتصال برقم هاتف خدمة مصلحة زبائن البريد السريع “أو آم آس”في الجزائر أو من خلال معلومات الاتصال التالية :

رقم الهاتف023593434
البريد الالكتروني[email protected]
الموقع الالكترونيwww.ems.dz

خدمات البريد السريع الرقمية

وهذه أبر الخدمات الرقمية المتوفر على موقع ems.dz يمكنكم الاطلاع عليها أيضا واستكشافها.

  • تحديد الفرع / العداد ابحث عن وكالة.
  • تقدير شحنتك التسعير وفقا لوجهتك.
  • تتبع شحنتك تتبع الشحنات الخاصة بك في الوقت الحقيقي.
  • الخدمة الدولية أرسل إلى أكثر من 185 دولة.
  • نقاط التتابع+50 نقطة متوفرة.
  • خدمة الزبائن الاتصال بأحد مستشارينا.
الخدمات الرقمية البريد السريع EMS

العرض الخاص للبريد السريع استلام بسعر 290 دج

استلام ISTILAM عرض جديد متوفر في جميع نقاط البيع EMS ومؤسسات مكاتب بريد الجزائر. حيث يتكفل البريد السريع EMS Champion Post Algeria بجميع شحناتك حتى 5 كغ مودعة عبر 58 ولاية مقابل 290 DA TTC فقط. مع ISTILAM اجمع حصريا شحناتك تحت تصرفك لدى الوكالات التجارية EMS خلال 24 ساعة الى 48 ساعة.

يمكنكم أيضا الاطلاع على المزيد من المعلومات حول : عرض استلام للبريد السريع بسعر 290 دج.

حماية عمليات الشحن والاستلام عن البريد السريع

ومن أجل سلامة عمليات الشحن والاستلام عبر خدمات البريد السريع في الجزائر ems المتوفرة في الوكالات التجارية ونقاط البيع، وتفاديا لمحاولة الاستغلال الغير المرخص تدعو مؤسسة البريد السريع زبائنها الكرام أخذ التدابير الوقائية التالية :

  • التأكد دائما من صحة نشاط البائع.
  • التحقق من هوية البائع ومكان إقامته.
  • عدم تسديد ثمن المشتريات إلا بعد التحقق من مصداقية البائع و أيضا التأكد من السلع المراد شرائها.
  • يحب أيضا طلب إثبات إرسال الشحنة من خلال وصل إيداع يحمل رقم تتبع المشتريات.

أسئلة مكررة حول البريد السريع أو آم آس EMS

كيف تتبع شحنتي في البريد السريع؟

يمكنك تتبع شحنتك باستخدام رقم التتبع أو كود الباركود المخصص لكل طرد ترسله. انتقل إلى موقع تتبع البريد السريع وأدخل رقم التتبع أو الرمز الشريطي للحزمة. سيكون لديك معلومات عن حالة شحنتك.

هل يمكن تتبع شحنتي إذا لم يكن لدي رقم التتبع؟

لا يمكن تتبع الشحنة ، ننصحك بعدم فقد رقم التتبع الخاص بك من مصالح الشحن الخاصة بك ، وإلا فلن تتمكن خدمة EMS من الوصول إلى معلومات التتبع بدون رقم الشحنة.

هل يمكن دفع الشحنة بشيك ccp؟

يُترك الخيار للعميل لاختيار أي وسيلة قانونية للدفع. للعملاء المسجلين ، يتم الدفع في البريد السريع ems عن طريق الحساب البريدي ccp بشيك أو بواسطة البطاقة الذهبية أو تحويل مصرفي.

ماهي وثيقة إثبات التسليم المكتملة؟

حسب الأصول هي وثيقة تثبت إيداع الشحنة في عداد EMS ، كما أنها تشكل وسيلة لإثبات تسليم الشحنة. لذلك يقدم البريد السريع EMS Champion Post خدمة توصيل مضمونة إضافية.

هل يجب أن أحضر شحنتي إلى مركز البريد السريع؟

بالنسبة لعامة الجمهور ، يتم تنفيذ العملية في أي وكالة EMS أو مكتب بريد ضمن الإيصالات الرئيسية لبريد الجزائر في جميع أنحاء التراب الوطني. أما فيما يتعلق بالعملاء المتعاقد معهم ، يتم توفير عملية تحصيل على العنوان المرسل بواسطة خدمات البريد السريع EMS.

هل أحتاج إلى تحديد وزن شحنتي؟

يجب أن تنتبه جيدًا للمعلومات التي تقدمها في مستند EMS ، حيث قد تؤدي التصريحات الكاذبة أو المعلومات التقريبية أو المفقودة أو الخاطئة إلى ضعف الخدمة يجب احترام الشروط الخاصة بشركة البريد السريع ems في الجزائر.

لماذا تمنع الجمارك شحنتي في البريد السريع؟

يمكن للجمارك على وجه الخصوص منع شحنتك للفحص في حالة عدم وجود فاتورة أو عدم اكتمالها أو في حالة عدم دفع الرسوم الجمركية. كما يتم أيضا فحص جميع شحنات البريد السريع بشكل منهجي من قبل خدمات الجمارك. يجب على المرسل احترام شروط الاستيراد لبلد المقصد لتجنب أي انسداد.

هل يفتح البريد السريع EMS يوم السبت؟

نعم تفتح وكالات البريد السريع أبوابها أيام السبت في المحطات التالية مكتب البريد الكبير ، البيار ، سعيد حمدين ، شارع محمد الخامس ، البويرة ، الشلف ، وهران ، أرزيو ، تيزي وزو.

هل يمكن توصيل شحنة من مواقع البيع الأجنبية عبر الإنترنت؟

في الوقت الحالي ، لا يقدم EMS Champion Post Algeria خدمة توصيل المشتريات من مواقع البيع الأجنبية عبر الإنترنت يجب على العميل التحقق مع تاجر الويب من كيفية إجراء التسليم.

كان هذا هو موضوع اليوم حول البريد السريع EMS Champion Post Algeria في الجزائر. نتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه وأن لا تبخلوا علينا وعلى غيركم بالافادة. من خلال مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع و نستمر في نشر المزيد من هذه المواضيع. واذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات أسفل دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر
البريد السريع ems.dz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا