بريد الجزائرتكنولوجيا

التسجيل في بريدي موب الجزائر BaridiMob 2022

التسجيل في بريدي موب baridimob التطبق الغني عن التعريف التابع لمؤسسة بريد الجزائر والذي أصبح أيضا من الضروري وجوده في هاتف أي مواطن جزائري نضرا الى الخدمات التي يقدمها. تم اصداره من طرف مؤسسة بريد الجزائر وهذا من أجل تسهيل جميع المعاملات المالية على الزبون.

كما يمكنكم التسجيل في بريدي موب عبر الطريقة الجديدة والآمنة من داخل التطبيق الالكتروني والذي يمكن المستخدم من استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع و تحويل الاموال ذات المبالغ صغيرة الحجم بما فيها دفع الفواتير والتحويل من شخص إلى آخر ودفع ثمن المشتريات مباشرة وعدة خدمات سنقوم بشرح ابرزها.

شرح الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب

عند التسجيل في بريدي موب يمكنكم الاستفادة من الكثير من الخدمات الإلكترونية من هاتفكم فقط وتغنيكم عن الذهاب إلى المكانب البريدية الصراحة تطبيق رائع نضرا للكم الهائل من المميزات التي يقدمها. مثل دفع مستحقات المشتريات و دفع الفواتير و تعبئة الرصيد والشراء من الانترنت و تحويل واستقبال الأموال.

كما يمكنك عند الإستراك في بريدي موب متابعة جميع التحويلات والمعاملات المالية التي تقوم بها عل حسابك البريدي والكثير . دون الولوج الى مكاتب بريد الجزائر Algerie Post. و أيضا يمكنك الشراء من المحلات التجارية التي تستخدم خدمة بريد باي. وبذلك تقلل من حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه وغيرها من المخاطر

كيفية التسجيل في تطبيق بريدي موب BaridiMob

اليوم سنقوم بشرح مفصل عبر موقعنا أوراس الجزائر عن طريقة التسجيل في بريدي موب registration baridimob تطبيق مؤسسة البريد الجزائري حتى يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات يقدمها لكم.

قبل كل شيء يلزمك امتلاك البطاقة الذهبية ورقم الهاتف المربوط مع الحساب ونقوم بتحميل التطبيق و تنصيبه على الهاتف وبعدها نكمل العملية كما يلي تابعو.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob

يمكنكم تنزيل التطبيق المتوفر في GOOGLE PLAY متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ANDROID وعلى APP STORE لنظام التشغيل أيفون IOS أو على موقع أوراس الجزائر من هنا.

كما يمكنكم من هنا : طلب البطاقة الذهبية في مدة 5 أيام

تنزيل تطبيق بريدي موب المتوفر في GOOGLE PLAY

الاشتراك في تطبيق بريدي موب BaridiMob بريد الجزائر

تم تحسين عملية التسجيل في بريدي موب وأصبحت سهلة كما نعلم في السابق كنا نقوم ذالك باستخدام الموقع الخاص بمؤسسة بريد الجزائر Algerie Post وبعدها نقوم بانتضار رمز التفعيل. الصراحة كانت عملية التسجيل في بريدي موب تأخذ الكثير من الوقت بسبب طول أنتضار وصول كود التحقق الى البريد الإلكتروني أما الأن فقد اصبح الأمر سهل حيث يمكننا التسجيل في بريدي موب من داخل التطبيق وهذا باتباع بعض الخطوات البسيطة سنقوم بشرحها بالصور تابعو.

طريقة الاشتراك في تطبيق بريدي موب baridimob 2022

بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على الهاتف نقوم بفتح التطبيق وبعدها نكمل طريقة التسجيل

  • فتح تطبيق baridimob من الهاتف.
كيفية التسجيل في بريدي موب baridimob 2022

بعد فتح التطبيق لأول مرة ستظهر لنا هذه الواجهة تحتوي على عدة خيارات مايهمنا نحن هو التسجيل.

  • نقوم بالنقر على انتقل إلى التسجيل كما هو مبين في الصور.
الاشتراك في تطبيق بريدي موب BaridiMob بريد الجزائر
التسجيل في بريدي موب
  • بعد ذالك نقوم بالضغط على مرز مواصلة
الدخول الى baridi mob حتى نبدأ في التسجيل في بريدي موب

إدخال المعلومات الإشتراك في baridimob

الأن ستظهر لنا واجهة إدخال المعلومات المطلوبة منا والتي من خلالها نقوم بعملية التسجيل في بريدي موب و كما أشرنا سابقا الرقم يجب أن يكون هو نفسه المسجل عند طلب البطاقة الذهبية.

  1. قم بادخال رقمك هاتفك المسجل في النظام
  2. ثم كتابة رقم البطاقة الدهبية التابعة لبريد الجزائر المتكون من 16 رقم
  3. تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك نقوم بكتابته كما هو مبين في الصورة أسفل
  4. الضغط على مواصلة
إدخال معلومات التسجيل المطلوبة في بريدي موب

بعد النقر على مواصلة مباشرة سيتم ارسال رسالة sms الى رقم الهاتف المربوط مع البطاقة الذهبية.

  • قم بكتابة رمز التأكيد المستلم عبر رسالة نصية قصيرة وبعدها الضغط على مواصلة.
رمز التأكيد المستلم عبر رسالة نصية قصيرة

بعد الانتهاء من ادخال المعلومات بشكل صحيح وبدون أخطاء. ننتقل الى الخطوة الأخير الخاصة بإنشاء اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكم.

كيفية انشاء حساب في بريدي موب

  1. في الخانة الاولى علينا أن نكتب أسم الـ مستخدم الخاص بتطبيق بريدي موب يتكون من احرف وارقام أو كلمة معينة لكم الإختيار.
  2. انشاء كلمة مرور قوية وصعبة التخمين تتكون من أحرف كبيرة وصغيرة ورموز وارقام تذكرها جيدا حتى تتمكن من تسجيل الدخول الى حسابك فيما بعد.
  3. قم أيضا بتأكيد كلمة السر أعد كتابها بشكل صحيح حتى نكمل العملية
  4. الضغط على مواصلة
انشاء حساب في بريد موب baridimob
التسجيل في بريدي موب

أخيرا انتهينا من التسجيل في بريدي موب الان يمكنك الولوج الى تطبيق بريدي. وذلك بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي قمتم بإنشائها في baridimob.

شاهد أيضا : تحويل الاموال من حساب بريدي الى حساب بريدي ccp اخر عبر baridimob

بعض إعدادات تطبيق بريد الجزائر الجديد

عند التسجيل في بريدي موب والدخول الى التطبيق ستجدون عدة خدمات الكترونية واعدادات خاصة بالتطبيق كما يمكن إجراء التغييرات التالية على التطبيق :

  • تغيير كلمة المرور الخاصة به.
  • تعطيل بعض خدمات القائمة.
  • تغيير اللغة (الفرنسية ، العربية ، الإنجليزية).
  • مراجعة قائمة أجهزتك الملتصقة
  • تحديد موقـعك الجغرافي لأجهزة الصراف الآلي والمكاتب البريدية بالنسبة إلى مكانها ، حسب القائمة ، مصنفة حسب الأكثر.

كما أطلقت مؤسسة بريد الجزائر أيضا خدمه أخرى تسمى بريد باي. تتمثل في الشراء من المحلات التجارية حيث يمكنكم القيام بدفع مستحقاتكم.

وقال مدير المؤسسة بعد التسجيل في بريدي موب الموجود في بلاي ستور ستتمكنون من الاستفادة من الخدمة بشكل سهل.

إلا هنا نكون قد انتهبنا من شرح كيفية الإشتراك و التسجيل في بريدي موب نرجو أن يكون الشرح نال اعجابكم واستفدتم أيضا واذا كان هناك سؤال أو استفسار يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليها في الحين.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

‫4 تعليقات

  1. لماذا لا استطيع الاشتراك بالتطبيق مع العلم اني ادخل كل المعلومات صحيحة لكن التطبيق يقول ان المعلومات خاطئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى