التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023

أعلنت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية عن فتح باب التسجيل لكل من يرغب في الالتحاق بصفوف الجيش الوطني الشعبي. التسجيل مفتوح للراغبين في الانخراط كضباط أو ضباط صف أو رجال صف في القوات البرية والجوية والبحرية، قوات الدفاع الجوي عن الإقليم، الدرك الوطني، الحرس الجمهوري، والمديريات والمصالح المركزية في وزارة الدفاع الوطني.

التسجيلات في صفوف الجيش الجزائري مفتوحة الآن لطلاب الضباط الحاصلين على شهادة البكالوريا 2023، ورجال الصف المتعاقدين، وضباط الصف المتعاقدين، بالإضافة إلى الطلبة الضباط الذين يدرسون بناءً على الشهادة الجامعية. يمكن التقديم للتسجيل في صفوف الجيش الجزائري عبر الإنترنت بعد التأكد من توفر شروط التجنيد المطلوبة.

شروط التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023:

  1. الجنسية الجزائرية.
  2. العزوبية.
  3. التمتع باللياقة البدنية الجيدة.
  4. العمر بين 18 و21 سنة بحلول 31 ديسمبر 2023 (للضباط العاملين بالتجنيد المباشر).
  5. حصول الشخص على شهادة البكالوريا للسنة الجارية بتقدير قريب من الجيد 20/12 على الأقل (للضباط العاملين بالتجنيد المباشر).
  6. العمر بين 18 و22 سنة بحلول 31 ديسمبر 2023 (للضباط العاملين بالتجنيد على أساس الشهادة).
  7. النجاح في مسابقة القبول بعد التسجيل في صفوف الجيش الوطني.
  8. قائمة التخصصات المطلوبة تنشر لاحقا (للضباط العاملين بالتجنيد على أساس الشهادة).
  9. إثبات مستوى الثالثة ثانوي على الأقل، تعطى الأولوية للحائزين على شهادة البكالوريا (لضباط الصف المتعاقدين).

لمزيد من التفاصيل حول شروط التجنيد، يرجى زيارة المقال التالي يشرح: “شروط التجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي“.

موقع التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري

إذا كنت تود التسجيل، فأول خطوة هي زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني الجزائرية وتعبئة نموذج التسجيل في صفوف الجيش. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية، مثل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى تحميل نسخة من المستندات الخاصة بك.

يوفر الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني الجزائرية أكثر من بوابة للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري. يمكن للراغبين في التسجيل اختيار البوابة التي تناسبهم، بناءً على تخصصهم ومؤهلاتهم.

فيما يلي البوابات المتاحة للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، يمكنك اختيار البوابة التي تناسبك وبعدها نكمل التسجيل:

  1. بوابة التسجيل للطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية.
  2. بوابة التسجيل المباشر للطلبة الضباط العاملين الحائزين على بكالوريا 2023.
  3. موقع تجنيد تجنيد الطلبة رجال الصف المتعاقدين.
  4. بوابة التسجيل للطلبة ضباط الصف المتعاقدين.

أما بالنسبة لبوابة التسجيل في مدارس الأمة، يمكنكم مشاهدة الشرح الخاص بها من هنا: خطوات التسجيل في مدارس أشبال وشبلات الأمة.

حسب المؤهلات المطلوبة في كل فئة، قد تتفاوت شروط القبول. لمزيد من المعلومات، يمكنك الإطلاع على: دليل التجنيد في مؤسسات التكوين للجيش الوطني الشعبي.

تتم عملية التسجيل Renseignements Personnels للراغبين بالتجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي بالنسبة للضباط و أيضا ضباط الصف ورجال الصف باتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل في صفوف الجيش الوطني الجزائري

إذا كنت تتطلع إلى التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، ستجد كل الدعم الذي تحتاجه على موقعنا الإلكتروني أوراس الجزائر. نوفر دليل مفصل يشرح بالخطوات كيفية التسجيل في لجميع الفئات المختلفة.

هذا الدليل سيكون مرشدك خلال عملية التسجيل في صفوف الجيش الوطني، بدءاً من اختيار البوابة المناسبة بناءً على التخصص والمؤهلات الخاصة بك، مرورًا بتعبئة النموذج الإلكتروني وتقديم المستندات المطلوبة، وصولاً إلى تقديم الطلب وانتظار الرد.

قبل البدء في عملية التسجيل للانضمام إلى صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، ننصح المتقدمين بأن يحضروا وثائقهم الرسمية مثل بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر وشهادة البكالوريا. وذلك لضمان إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ولتجنب رفض الطلب بسبب أي أخطاء في البيانات.

بعد التحقق من توفر جميع الشروط والمتطلبات، الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الموقع المخصص للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري الخاص بالفئة التي تود الانخراط فيها. سنشرح هنا كيفية التسجيل للطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية.

بعد الولوج إلى الموقع المخصص للفئة المراد الانخراط ضمن صفوفها يجب ملء استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري 2023 المعروضة على الشاشة (حسب كل فئة)، والتأكد من صحة المعلومات المُدخلة كما يلي :

1- التسجيل الاولي للضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية

  • ادخل إلى موقع التسجيل في صفوف الجيش الوطني الخاص بالطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية من خلال الرابط التالي: “Preinscription Mdn Dz Fs”.

بمجرد الدخول إلى الموقع، ستحتاج إلى ملء استمارة التسجيل المعروضة على الشاشة. تأكد من إدخال المعلومات بدقة وصحة. تتضمن الاستمارة المعلومات التالية:

(أ) ملء معـلومـات التسحيل في صفوف الجيش الوطني الشخصية:

  1. الاسم الأول: اكتب اسمك الأول كما هو مكتوب في الوثائق الرسمية.
  2. اسم العائلة: اكتب اسم اللقب.
  3. الاسم الأول (Prénom): اكتب اسمك الأول باللغة اللاتينية كما هو مكتوب في الوثائق الرسمية مثل شهادة الميلاد.
  4. اسم العائلة (Nom): اكتب اسم اللقب باللغة اللاتينية
  5. تاريخ الميلاد: اكتب تاريخ ميلادك الكامل (اليوم، الشهر، السنة).
  6. مكان الميلاد: اكتب المدينة أو البلدة التي ولدت فيها.
  7. الجنسية: الجنسية الجزائرية.
  8. الجنس: ذكر أو أنثى.
  9. عنوان الإقامة الحالي: اكتب عنوانك الكامل الحالي.
  10. البريد الإلكتروني: تأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ونشط.
  11. رقم الهاتف: تأكد من تقديم رقم هاتف صالح يمكن الوصول إليك عليه.
موقع التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري
التسجيل والتجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي

(ب) المعلومات العائلية:

  1. الوضعية العائلية: يجب ان تكون أعزب من بين شروط التسجيل والانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي.
  2. اسم الأب: اكتب اسم والدك نعيد ونكرر كما هو مكتوب في الوثائق الرسمية.
  3. تاريخ ميلاد الأب: اكتب تاريخ ميلاد والدك الكامل.
  4. مكان ميلاد الأب: أكتب المدينة أو البلدة التي وُلد فيها والدك.
  5. اسم الأم: اكتب اسم والدتك.
  6. مكان ازدياد الأب: اكتب تاريخ ميلاد والدتك الكامل.
  7. مكان ميلاد الأم: اكتب المدينة أو البلدة التي وُلدت فيها والدتك.
ملء معـلومـات التسحيل والتجنيد في صفوف الجيش الوطني

(ج) ادخال معلومات حول الشهادة أو المؤهل:

  1. المستوى التعليمي: اكتب المستوى التعليمي الأخير الذي حصلت عليه.
  2. الشهادات الأخرى: إذا كانت لديك شهادات أخرى، اكتبها هنا.
  3. تاريخ الحصول على الشهادة: اكتب تاريخ حصولك على الشهادة الأخيرة.
  4. المعدل العام: اكتب معدلك العام للشهادة الأخيرة التي حصلت عليها.
  5. المؤسسة التي منحتك الشهادة: اكتب اسم المؤسسة التعليمية التي حصلت فيها على شهادتك، حتى نكمل عملية التسجيل في صفوف الجيش الوجني الجزائري.
تجنيد الطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية

(د) التجنيد لفائدة:

في الجزء المتعلق بـ “التجنيد لفائدة” سيكون على المتقدم للوظيفة القيام بما يلي:

1- اختيار خمسة خيارات: هذه الخيارات تعتبر ترتيبًا للتخصصات أو المجالات التي يرغب المتقدم في الانخراط فيها ضمن الجيش الوطني الشعبي. يتم ترتيب هذه الخيارات حسب التفضيلات الشخصية للمتقدم، بحيث يكون الخيار الأول هو التخصص المفضل، وهكذا حتى الخيار الخامس.

هذه العملية تمكن وزارة الدفاع الوطني من فهم تفضيلات المتقدم للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري ومحاولة تقديم أفضل تجربة ممكنة له بناءً على تفضيلاته وقدراته.

2- إدخال نص الصورة (CAPTCHA): في هذه الخطوة، يُطلب من المتقدمين كتابة الأحرف أو الأرقام التي يرونها في صورة معروضة على الشاشة. هذا الإجراء مُعد للتأكد من أن المستخدم الحقيقي هو من يقوم بعملية التسجيل في صفوف الجيش وليس برنامج أو روبوت.

3- تأكيد التسجيل: بعد كتابة الرمز بشكل صحيح، ينبغي على المتقدمين النقر على زر “تسجيل” لإكمال العملية وتأكيد طلب التسجيل في صفوف الجيش الجزائري. هذا سيقوم بإرسال المعلومات المدخلة إلى وزارة الدفاع الجزائرية للمعالجة. الرجاء التأكد من أن جميع المعلومات المدخلة صحيحة ودقيقة قبل الضغط على زر التسجيل. في حالة وجود أي أخطاء، قد يتم رفض طلب التسجيل أو تأخره.

تحميل استمارة التسجيل في صفوف الجيش الجزائري

بمجرد النقر على زر “التسجيل”، سيتم توفير نسخة من استمارة الانخراط في صفوف الجيش الجزائري، في تنسيق PDF يمكن للمتقدمين تحميلها وطباعتها. هذه النسخة ستحتوي على جميع المعلومات التي تم تقديمها أثناء عملية التقديم. على المتقدمين الاحتفاظ بهذه النسخة للاستخدام في المستقبل.

الآن وصلنا إلى نهاية الشرح المتعلق بالتسجيل للطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة الجامعية. الآن، بعد أن أكملتم عملية التسجيل، تحتاجون فقط إلى الانتظار حتى تتلقوا ردًا من وزارة الدفاع بعد انتهاء فترة التسجيلات. نتمنى لكم كل التوفيق.

ننتقل الآن إلى شرح التسجيل في صفوف الجيش الجزائري بالنسبة الطلبة الضباط العاملين الحائزين على بكالوريا 2023. لإتمام التسجيل، يجب التوفر على رقم تسجيلك في البكالوريا، والذي يمكنك العثور عليه في شهادة البكالوريا أو كشف النقاط.

نود التأكيد على أن فترات التسجيل في صفوف الجيش الوطني الجزائري تتوافق مع جدول زمني دقيق، حيث يتم فتح باب التسجيلات مرة في السنة ولمدة محددة قد تصل إلى شهر أو شهرين. خلال هذه الفترة الزمنية المحددة، ستكون الروابط المخصصة للتسجيل والإجراءات اللازمة متاحة للمتقدمين. نرجو من قراءنا الكرام ملاحظة أن بعض الروابط قد لا تكون نشطة خارج فترات التسجيل المحددة. ننصح بزيارة موقعنا بشكل دوري للحصول على المعلومات الأكثر حداثة والاستعداد للتسجيل عند فتحه.

2- التجنيد المباشر للطلبة الضباط العاملين الحائزين على بكالوريا 2023

للتسجيل في صفوف الجيش الوطني الجزائري بالنسبة للطلبة الضباط العاملين الحائزين على بكالوريا 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الجزائرية وتحديدا بوابة التسجيل في صفوف الجيش المخصصة للحاصلين على شهادة البكالوريا. الرابط هو:”Preinscription Mdn Dz Bac”.
  2. قم بإدخال رقم التسجيل في البكالوريا، وهو رقم يمكنك العثور عليه في شهادة البكالوريا أو كشف النقاط. يجب أن تكون قد حصلت على شهادة البكالوريا في دورة جوان 2023 وأن يكون معدلك 12 على الأقل.
  3. ادخل تاريخ ميلادك في الحقل المخصص له. يجب أن يكون عمرك 21 سنة على الأكثر بحلول تاريخ 31 ديسمبر 2023.
  4. إدخال النص أو الأحرف التي تظهر في الصورة المعروضة (CAPTCHA).
  5. قم بالنقر على زر “تأكيد” لإكمال عملية التاكيد.
التجنيد المباشر للطلبة الضباط العاملين الحائزين على بكالوريا

بعد تأكيد معلومات التسجيل الأولية، إذا توافقت المعلومات التي تم تقديمها مع المتطلبات (السن والمعدل)، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية للتسجيلات في صفوف الجيش الوطني الجزائري. هنا، ستحتاج إلى إدخال بقية المعلومات المطلوبة لإكمال عملية التقديم. تذكر دائما أن تقدم معلومات دقيقة وكاملة حتى لا يتم رفض طلبك أو تأجيله. اتبع الإرشادات المقدمة في الشرح الأول لتكمل العملية بنجاح.

3- التسجيلات بالنسبة للطلبة ضباط الصف المتعاقدين

بالنسبة للتسجيل في بوابة تجنيد الطلبة ضباط الصف المتعاقدين، العملية مشابهة تماما للطرق التي تم شرحها في الأعلى. يتعين على المتقدمين فقط زيارة الموقع الالكتروني المخصص، وملء استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني بالمعلومات المطلوبة، والتأكد من أنها دقيقة وكاملة قبل النقر فوق زر التقديم. يتم تقديم معلومات مشابهة، بما في ذلك التفاصيل الشخصية، ومعلومات الاتصال، والمؤهلات الأكاديمية.

اليكم رابط موقع تسجيلات الطلبة ضباط الصف المتعاقدين في صفوف الجيش الوطني: “Preinscription Mdn Dz Soff”.

تذكر دائمًا أن تراجع المعلومات التي قدمتها قبل الإرسال للتأكد من دقتها. أي أخطاء في المعلومات المقدمة قد تؤدي إلى رفض طلب التسجيل.

4- التسجيل للطلبة رجال الصف المتعاقدين

العملية ذاتها تنطبق أيضًا على التسجيل في صفوف الجيش الجزائري للطلبة رجال الصف المتعاقدين. يتعين على المتقدمين اتباع نفس الخطوات الأساسية للتسجيل، بما في ذلك تقديم المعلومات الشخصية والمهنية والأكاديمية اللازمة، والتأكد من دقة وصحة هذه المعلومات قبل تقديم الطلب. مرة أخرى، يتم تقديم هذه المعلومات عبر الإنترنت، مما يتيح للمتقدمين القدرة على مراجعة وتأكيد تفاصيلهم قبل إرسالها.

اليكم رابط موقع تسجيلات الطلبة رجال الصف المتعاقدين: “Preinscription Mdn Dz Hdr”.

تحميل استمارة التسجيل في صفوف الجيش الجزائري

بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل الإلكتروني، ستتلقى استمارة التسجيل الخاصة بك في تنسيق PDF. يتعين عليك طباعة استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني وقراءتها بعناية للتأكد من صحة جميع المعلومات المقدمة. بعد ذلك، قم بالتوقيع في الجزء السفلي من الاستمارة للتأكيد على أن جميع المعلومات المقدمة صحيحة ودقيقة. يمكنك الاحتفاظ بنسخة من هذه الاستمارة للرجوع إليها في المستقبل.

بعد اكمال التسجيل في صفوف الجيش الوطني وطباعة الاستمارة، يتعين عليك الانتظار لتلقي الرد من وزارة الدفاع الوطني الجزائرية. سيتم الاتصال بك إما عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف في حالة قبول طلبك.

في النهاية، إذا كنت ترغب في التسجيل للانضمام إلى صفوف الجيش الوطني الشعبي، فأنت تخطو خطوة كبيرة نحو المساهمة في الدفاع عن الوطن. هذا الالتزام يتطلب شجاعة وتفاني واحترافية، وهو ما ستتعلمه في رحاب الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير. الخدمة العسكرية ليست مجرد وظيفة – بل هي نمط حياة وتفان في خدمة الوطن والمواطن. نتمنى لك كل التوفيق في رحلتك، ونحن واثقون أنك ستكون إضافة قيمة لصفوف الجيش الوطني الشعبي.

تذكرو دائما الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن نسال الله ان يحفظ الجزائر وشعبها وجيشها، وأمنها واستقرارها. والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

وبهذا نكون قد اختتمنا دليلنا حول كيفية التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري، آملين أن يكون قد أفادكم وأجاب على جميع تساؤلاتكم. وإذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات أسفل سنقوم بالرد عليها في الحين نلتقي في شرح أخر والسلام عليكم.

المصدر:

وزارة الدفاع الوطني الجزائرية.
الموقع الإلكتروني: https://www.mdn.dz/.

‫48 تعليقات

  1. لقد انتظرت طويلا ولم استلم الاستدعاء،
    هل يعني هذا بأنه رفض تسجيلي؟
    وهل ارسلت كامل الاستدعاءات؟
    أفيدوني – شكرا

  2. يجب عليك كتابة الأحرف بالضبط كما هي موجودة في الصورة. إذا كنت لا تستطيع قراءة الرمز، يجب أن يكون هناك خيار لتحديث الصورة أو الحصول على رمز جديد. جرب هذا الخيار وأدخل الرمز الجديد. إذا استمرت المشكلة، الرجاء الاتصال بنا مباشرة لمزيد من المساعدة.

  3. شكراً لك على اهتمامك بالتسجيل. ولكن، للأسف، لا يمكنك التسجيل بالاعتماد على شهادة البكالوريا لسنة 2022 نظرًا لأن السنة الدراسية الجارية هي 2023. بناءً على الشروط التي وضعتها وزارة الدفاع.

  4. شكراً لتواصلك معنا. بعد إكمال عملية التسجيل، يتم إرسال نسخة من الاستمارة إلى بريدك الإلكتروني. الرجاء التحقق من صندوق الوارد الخاص بك وكذلك المجلد الخاص بالرسائل غير المرغوب فيها أو المجلد الخاص بالرسائل الإلكترونية الغير هامة. يجب أن تجد هناك نسخة PDF من الاستمارة. إذا كانت لديك مشاكل أو أسئلة أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا. نتمنى لك التوفيق!

  5. عند التسجيل والانتهاء من ادخال المعاومات الشخصية ظهر على الشاشة يرجى الانتظار بعها لم يتسنى لي الخصول على نسخة (pdf) للإستمارة الخاصة بالمترشّح، كي احملها والاحتفاظ بها لإدراجها في ملفّ الترشح إذا تمّ اختياري
    من فضلكم كيف الشبيل للخصول غلي نسخة (pdf) للإستمارة الخاصة بالمترشّح?

  6. انا لقيت مشكل في ادخال نص الصورة وليت مين نكتبه يخرجلي خطأ مع العلم انو مكتوب صحيح😥

  7. مرحباً، يتم فتح التسجيلات في الجيش الوطني عادة قبل الدخول المدرسي القادم. يمكنك متابعة موقعنا الإلكتروني، فعند فتح التسجيلات، سنكون من أوائل الذين ينشرون هذا الخبر. شكراً لك وبالتوفيق!

  8. انا عندي مشكل الاستمارة كيف استطيع استخراجها من الموقع

  9. متى يفتح الموقع التسجيل في المرة القادمة خوتي وشكرا

  10. خاوتي الله الله الي عندو معلومة أكيدة يجاوبني ، أنا تسكر عليا الموقع و فاتني التسجيل فيه ، آسكو يعاود يفتح بعد ايامات ولا لا

  11. السلام عليكم . لقد سجلت في الموقع متى يكون الرد على طلبي و كيف أتخد الإجرئات. و شكرا.

  12. من فضلك انا زايد في 2004 في 6 نوفمبر قولي اسكو نقدر نسجل ويقبلوني ولا مكلاه

  13. من فضلك انا حاب نسجل معرفتش كيفاه اذا نمدلك المعلومات وتسجلني رحمة على الولادين

  14. سلام عليكم انا سجلت في الموقع هدا مع العلم اني اخترت المديرية المعتمدية مدرسة تجنيد رجال الصف حاسي مسعود وتم تسجيل بنجاح بصح مطلعوليش نسخة pdf بغيت نسقسي اسكو فيها نسخة هادي ولا مافيهاش أصلا

  15. متى تتم عملية استدعاء الطلبة الضباط المترشحين المقبولين لإجراء الفحص الطبي و شكرا

  16. لا أعرف
    جامي شفت حالة كيما هك
    حاول تتصل بأقرب موسسة ليك ,تابعة للجيش , و اطرح عليهم المشكلة تاعك هما راح يكونو يعرفو و راح يمدولك الحل كيفاه دير

  17. أنا لقيت مشكل أنا نعمر فل الإستمارة حطيت ليسانس فلبيولوجيا وحطيت ثلاث اختيارات مديرية الإعلام و الإتصال و مديرية الوثائق التقنية و مديرية الوسائل التقنية مبعد هوما خرجولي خمسة فيها مديرية الوقاية تاني ومديرية القوات الجوية أنا حطيت الثلاثة لولين كليكيت تسجيل الدخول نلقاوها تبدلت اوطوماتيك ليسانس ف ترجمة فبلاصت ليسانس فلبيولوجيا كي عاودنا عمرنا الإستمارة من جديد خرجتنا غير اختيار واحد هو مديرية الوقاية كليكينا على تسجيل الدخول خرجتنا ديجا سجلنا مقدرناش شغل درك أي عندهم بليسانس لترجمة مش فلبيولوجيا عاونا حطينا الإسم هو اللقب و اللقب هو الإسم عدا فاين خرجت بصح درك لافوط أو فل إسم و اللقب درك أنا مفهمتش كيفاه ندير نرمالمو كي تغلط تقدر تعاود مش يحكموها من المرة لولة درك إيلا عندكم فكرة ولا حل قولولي واش ندير

  18. بالنسبة للمسجلين في صفوف الجيش على اساس الشهادة الجامعية ,
    من فضلكم , متى اخر اجل للتسجيلات ؟

  19. متى يعلم الترشح انه تم قبوله؟ كم هي مدة الانتظار؟!!!!!

  20. ملأت الاستمارة ماعدا التنويه لم أستطع كتابته في خانة المعدل ، وعند الضغط على التسجيل في النهاية تأتيني رسالة (يرجى إدخال أحرف عربية) مع أني كتبت بالعربية فقط ماعدا الاسم واللقب بالعربية والفرنسية كما هو مطلوب، فأين المشكل؟؟؟

  21. هل يمكن تصحيح رقم الهاتف سجل خطأ أو يمكنني إعادة التسجيل من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى