اتصالات الجزائر

التعبئة الاحتياطية Idoomly اتصالات الجزائر للحصول على 96 ساعة انترنت

التعبئة الاحتياطية Idoomly Adsl خدمة تمكنكم من الاستفادة من أنترنت idoom adsl حتى لو انتهت صلاحية اشتراكك مجانا مع خلال خدمة Idoomly المقدمة من شركة اتصالات الجزائر Algeria Telecom.

والتي تتيح لك إعادة تفعيل اتصال الإنترنت ADSL في حالة انتهاء صلاحية الاشتراك في أي وقت. وكذلك خلال عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. او في ساعة متأخرة في الليل كما تعتبر هذه الخدمة مجانية في أي وقت وبكل أمان.

خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly اتصالات الجزائر

كما يستفيد زبائن اتصالات الجزائر القدم أو الجدد و المشتركين في خدمة Idoom ADSL و Idoom Fibre عبر كامل القطر الوطني من انترنت Idoom ADSL مجانا مسبقة حجمها 96 ساعة (أي 04 أيام) عوض 36 ساعة في إطار خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly وذلك في حالة انقضاء اشتراك الأنترنت.

كيفية تفعيل خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly انترنت اتصالات الجزائر

كيفية تفعيل خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly 2022

لإعادة تفعيل التعبئة الاحتياطية Idoomly والإستفادة من 4 أيام أنترنت اضافية لزبائن إتصالات الجزائر والمشتركين في عرض ADSL. كل ماعليكم فعله متابعة الشرح على موقعنا أوراس الجزائر واتباع الخطوات التالية :

قبل كل شيء للاستفادة من هذه الخدمة، يجب أن يملك الزبون اشتراك إنترنت Idoom ADSL و Idoom Fibre انقضت صلاحيته منذ أقل من 24 ساعة وهاتف نقال أو أرضي.

لتفعيل التعبئة الاحتياطية Idoomly والحصول على 96 ساعة أنترنت مجاني كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية :

تفعيل التعبئة الاحتياطية اتصالات الجزائر Idoom ADSL 4g

  • الاتصال بالرقم 1500 من أي هاتف واتباع الموز الصوتي.
  • اختيار اللغة التي تناسبكم
  • اختيار خدمة أنترنت Idoom ADSL أ Idoom Fibre
  • ادخال رقم هاتفكم الثابت بشكل صحيح (مرتين للتأكيد)
  • الضغط على خدمة (2) لاختيار خدمة التعبئة الاحتياطية
التعبئة المؤقتة لاتصالات الجزائر Idoom ADSL 96 ساعة انترنت

مدة التعبئة المؤقتة algerie telecom

بعد تأكيد خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly، يتم تفعيل الانترنت لمدة 96 ساعة (4 أيام) تلقائيا.

كما يتم خصم الأيام الذي استفدتم منها خلال التعبئة المقبلة لحسابكم باستعمال أحد وسائل التعبئة مثل تعبئة بطاقات idoom ADSL او من خلال الدفع الالكتروني أو التعبئة بالبطاقة الذهبية من الأنترنت عبر فضاء الزبون أو عبر مكاتب اتصالات الجزائر القريبة منكم.

وفي بيان لمؤسسة اتصالات الجزائر عبر صفحتها على فايسبوك ، أكدت أن خدمة التعبئة الاحتياطية ADSL عبر الأنترنت جاءت في اطار مساعيها الحقيقة للوقوف مع زبائنها وتقديم أفضل الخدمات والعروض لهم.

شاهد أيضا : تعبئة idoom adsl إتصالات الجزائر عن طريق الأنترنت 2021

لمزيد من المعلومات حول التعبئة المؤقتة لاتصالات الجزائر عبر الأنترنت. تدعوكم اتصالات الجزائر للاتصال بخدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 12 أو الولوج إلى أقرب وكالة تجارية منكم.

الان انتهينا من شرح طريقة تفعيل التعبئة الاحتياطية Idoomly Adsl التي أطلقتها مؤسسة اتصالات الجزائر. كما شاهدتم كان الشرح سهل نرجو أن ينال إعجابكم وان كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات أسفل.

شاهد أيضا : عروض اتصالات الجزائر idoom ADSL 4g الجديدة 2022

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى