أندرويدأوريدو

اوريدو انترنت مجاني بطريقة قانونية وسهلة 2021 internet ooredoo free

اوريدو انترنت مجاني بطريقة قانونية وسهلة حيث توجد بعض الطرق الشرعية يمكنك من خلالها أن تحصل على رصيد أنترنت مجاني على شريحة أوريدوooredoo بدون دفع اي دينار سوف نقوم بشرحها اليوم على موقع أوراس الجزائر.

طريقة الحصول على انترنت مجاني في اوريدو

كما يعلم الجميع انه توجد طرق صادقة وحقيقية تسطيع من خلالها الحصول على الانترنت مجانية وتوجد أيضا الكاذبة.

اوريدو انترنت مجاني على تطبيق my ooredoo

الطريقة الأولى التي سنقوم بشرحها ستكون على تطبيق my ooredoo الرسمي والذي من خلاله يمكنك الاستفادة من انترنت مجانا وغير محدودة يوميا.

1 – حمل تطبيق my ooredoo و احصل عى 1 جيجا أنترنت مجاني

عند تحميل التطبيق على هاتفك لأول مرة وتقوم بالتسجيل ستمنحك اوريدو انترنت مجاني internet gratuit حجمه 1 جيجا صالح لمدة 7 أيام
يمكنكم تنزيل البرنامج من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد وأيضا متوفر على اب ستور لأجهزة الأيفون قم بتحميل البرنامج من متجر التطبيقات على الرابط التالي : تحميل الاندرويد الأيفون

تطبيق اوريدو my ooredoo و احصل عى 1 جيجا أنترنت مجاني
تطبيق my ooredoo للحصول على أنترنت مجاني

2 – اوريدو انترنت مجاني عند مشاركتك my ooredoo

هذه الطريقة أيضا تستطيع من خلالها الاستفادة من رصيد الإنترنت ooredoo نجمة سابقا مجانا باطل يوميا من خلال مشاركتك البرنامج my ooredoo وكل شخص يقوم بتحميله والتسجيل تحصل انت على 200 ميغا mp من الانترنت اذا قمت بمشاركة البرنامج يوميا مثال عشر مراة فسوف تتحصل على 2 جيغا إنترنت مجانة وبشكل قانوني.

أنترنت مجاني على شريحة اوريدو

شاهد أيضا : تعبئة إنترنت جيزي djezzy

أن شبكة أوريدو ooredoo توفر لعملاء العامة والإدارة أيضا انترنت اوريدو مجاني بسرعة جيدة و بمميزات رهيبة. و هذا بـدون أن يكون لديك رصيد في هاتفك النقال يكفي فقط ان تمتلك فيسبوك لايت facebook lite. و بعدها تقوم بتشغيل بعض الحيل لظهور الصور وبعدها تفعيل بيانات المبايل و الدخول إلى حسابك. سوف لن تحتاج عزيزي المواطن الى أي برنامج كاذبة مثل التي يتم الشرح عليها في اليوتوب عليكم بالحذر منها.

كما تنطبق الخدمة المجانية على المشاركات والتعليقات وتحديثات الحالة (الصور ومقاطع الفيديو والمراسلين غير متضمنة). يخضع الوصول المجاني للاستخدام المتوافق والمعقول لفترة محدودة.

أنترنت مجاني على شريحة اوريدو فيسبوك
فيسبوك مجاني على شريحة اوريدو

شاهد أيضا : شرح طريقة تشغيل الأنترنت على موبيليس مجانا

كود اوريدو انترنت مجاني

كـود تفعيل انترنت اوريدو مجاني كثيرا مانجد مثل هذه العناوين اللتي تروج لوجود عرض انترنت مجاني مدى الحياة ويمكنك فتح جميع المواقع يوتيوب youtube قوقل فيسبوك كل شيء مجاني بمجرد ادخال الكود الى هاتفك ولكن في الحقيقة كلها عناوين كاذبة

هناك ميزة اخرى للتصفح الأنترنت بطريقة مجانية. و هي خلال تشغيل بيانات هاتفك والدخول إلى متصفح قوقل كروم google chrome أو أين كان. ثم تقوم بكتابة العنوان التالي في خانة البحث free.facebook.com والدخول،

ثغرة لتشغيل الانترنت مجانا على شريحة أوريدو

توجد ايضا منشورات توهمك بانه تودج ثغرة لتشغيل الانترنت مجانا مثل هذه أعلنت شبكة متعامل الهاتف المحمول و الاتصالات أوريدو ooredoo في الجـزائر تونس و الكويت وقطر لجميع لعملائها عن طريقه لتشغيل الانترنت و عروض و باقات و شرائح ذات سرعة …. متداولة بكثرة وتجدها في اعلان ممول في الفيسبوك ويضعون لك رابط عند الدخول الية ياخذك الى وجهة معينة اخرى.

شاهد أيضا : نعبئة إنترنت أوريدو عن طريق البطاقة الذهبية

تحميل تطبيق my ooredoo على نظام iOS و أيضا على نظام الأندرويد.

في الأخير نتمنى ان نكون قد توفقنا في تقديم شرح الحصول على اوريدو انترنت مجاني بطريقة قانونية وسهلة على موقع أوراس الجزائر ونال اعجابكم كما يسعدنا أيضا التواصل معكم والرد على جميع تعليقاتكم واستفساراتكم داخل الموقع التي من خلالها نستطيع مساعدتكم دائماً بأفضل صورة وطريقة ممكنة لا تترددو في طرح مشاكلكم في التعليقات.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى