اوريدو ديما Dima Ooredoo: أفضل باقات مكالمات وإنترنت

تقدم Ooredoo، إحدى أبرز شركات الاتصالات في الجزائر باقة خدمات جديدة من الانترنت والمكالمات تسمى اوريدو ديما Dima Ooredoo، هذه الباقة توفر مجموعة متنوعة من المزايا والخيارات، بما في ذلك مكالمات محلية ودولية، إنترنت عالي السرعة، رسائل نصية، وخدمات رقمية أخرى. مما يجعلها مثالية للزبائن الذين يبحثون عن تحكم كامل في المكالمات والأنترنت الخاصة بهم.

مع أوريدو ديما Dima Ooredoo، يتم تقديم عدة باقات تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات. يمكنك الاشتراك في باقة ديما المناسبة لك والاستمتاع بالمزايا التي تقدمها. يمكنك الاختيار من بين باقات مثل ديما 500، ديما 1200، ديما 1500، ديما 2000، وديما 3500، حسب ما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية واستخدامك للاتصالات والإنترنت.

بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات التي تتراوح من الخطط اليومية إلى الشهرية، كلها تقدم مزايا استثنائية. إذا كنت ترغب في تجديد اشتراك اوريدو ديما تلقائيًا عند انتهاء صلاحيته، فإن هذه الخاصية متوفرة بشرط أن يكون لديك رصيد كاف. وإذا كنت ترغب في التغيير، يمكنك تحويل باقتك إلى رصيد إعادة شحن أو إلى باقة Dima أخرى في غضون 24 ساعة.

العرض الجديد أوريدو ديما Dima Ooredoo

أوريدو ديما Dima Ooredoo هو العرض الحديث والمبتكر غير المرتبط بعقود، يتم تقديمه مقابل الدفع المسبق، ويقدم مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك مكالمات و أيضا الحصول على انترنت مجاني من اوريدو، بالإضافة إلى الوصول إلى التطبيقات الرقمية المتعددة. ويتيح لك Dima Ooredoo تجربة مميزة من خلال منحك القدرة على التحكم الكامل في خطتك وتفصيلها بما يناسب احتياجاتك.

مع اوريدو ديما Dima Ooredoo، تعيش تجربة فريدة من نوعها وتتمتع بالقدرة على التحكم الكامل في خدماتك الخاصة، حيث يمكنك:

  1. الاختيار: تتيح لك عروض أوريدو ديما حرية الاختيار وشراء الخطة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك من بين مجموعة متنوعة من الخطط الشهرية واليومية، وذلك مع مجموعة من المزايا الاستثنائية.
  2. التجديد: إذا أردت، يمكنك تجديد خطتك تلقائيًا عند انتهاء صلاحيتها، بشرط أن يكون لديك رصيد كاف.
  3. التحويل: يمكنك تحويل باقتك إلى رصيد إعادة الشحن أو إلى باقة Dima أخرى خلال 24 ساعة، طالما لم تستهلك باقتك بالكامل.

سعر خدمة اوريدو ديما Dima Ooredoo

باقات اوريدو ديما تقدم مجموعة رائعة من المزايا، بما في ذلك دقائق المكالمات والرسائل النصية القصيرة المتاحة لجميع شبكات الاتصال المحلية، بالإضافة إلى القدرة على إجراء مكالمات مجانية داخل شبكة Ooredoo.

بخصوص أسعار اوريدو ديما خارج الباقة، تقدم Dima Ooredoo خيارات مرنة للمستخدمين. يمكن للعملاء استخدام رصيدهم لإجراء مكالمات بتكلفة تبلغ 5 دينار جزائري لكل 30 ثانية لجميع الشبكات المحلية مثل موبيليس وجيزي. وبالنسبة للرسائل النصية القصيرة، تكلفة الرسالة الواحدة هي 5 دينار جزائري على المستوى المحلي. وهذه الأسعار تجعل اوريدو ديما خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مرونة وتوفير في خدمات الاتصالات.

سعر شراء شريحة ديما Ooredoo

تقدم اوريدو شريحة ديما مع مجموعة من الباقات بأسعار مختلفة لتناسب جميع أنواع المستخدمين:

  1. بـ 200 دينار جزائري، يمكنك الحصول على شريحة اوريدو ديما SIM Dima Ooredoo برصيد افتتاحي قدره 200 دينار.
  2. مقابل 500 دينار جزائري، يمكنك الحصول على باقة Dima 500، التي تقدم مزايا متنوعة.
  3. بـ 1200 دينار جزائري، يمكنك شراء باقة Dima 1200، التي تتضمن مزايا إضافية.
  4. باقة Dima 1500 متوفرة بـ 1500 دينار جزائري، وتوفر مجموعة متنوعة من المزايا.
  5. بـ 2000 دينار جزائري، يمكنك الاستمتاع بمزايا باقة Dima 2000.
  6. وأخيرًا، باقة Dima 3500، التي تأتي بسعر 3500 دينار جزائري، توفر مجموعة واسعة من المزايا لتلبية جميع احتياجاتك.

العروض والباقات المتوفرة في Dima Ooredoo

العروض المعروضة من Dima Ooredoo تتميز بتنوعها وقيمتها العالية، حيث توفر للمستخدمين القدرة على الاختيار بين مجموعة واسعة من الخيارات تناسب جميع احتياجات الاتصال أو الإنترنت. سواء كنت بحاجة إلى القليل من البيانات وبعض الدقائق من المكالمات، أو إذا كنت تحتاج إلى كمية كبيرة من الإنترنت أو المكالمات، هناك عروض اوريدو ديما Dima Ooredoo يمكنك اختيار العرض الذي يناسب احتياجاتك.

كما تقدم أوريدو ديما مجموعة متنوعة للعملاء للتحكم الكامل في استهلاك المكالمات والإنترنت الخاصة بهم. والرسائل النصية، بالإضافة إلى المزايا الإضافية مثل الاشتراكات المجانية في خدمات الترفيه المتاحة.

اليك نظرة على الباقات المتوفرة:

  1. باقة اوريدو ديما 500: توفر 3 جيجابايت من الإنترنت و100 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية، كلها صالحة لمدة 15 يومًا.
  2. باقة ديما Dima 1200: توفر 8 جيجابايت انترنت، و100 دقيقة مكالمات، و120 رسالة نصية، كلها صالحة لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في ANAZIK.
  3. باقة ديما Dima Ooredoo 1500: توفر 30 جيجابايت من الإنترنت، و150 دقيقة مكالمات، و150 رسالة نصية، كلها صالحة لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في ANAFLIX.
  4. ديما 2000: توفر 50 جيجابايت من الإنترنت، و300 دقيقة، و200 رسالة نصية، كلها صالحة لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في ANAZIK و ANAFLIX.
  5. أوريدو ديما 3500: توفر 70 جيجابايت من الإنترنت، و700 دقيقة من المكالمات، و350 رسالة نصية، كلها صالحة لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في ANAZIK و ANAFLIX.

تتميز باقات اوريدو ديما بتنوعها وقدرتها على تلبية احتياجات مختلف الأشخاص، سواء كانوا يستخدمون الهاتف بشكل مكثف للانترنت، أو يفضلون المكالمات أو الرسائل النصية.

العروض والباقات المتوفرة في عرض اوريدو ديما Dima Ooredoo
عروض اوريدو ديما

لمزيد من المعلومات حول هذه الباقات أو أي خدمات أخرى تقدمها Ooredoo، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي.

الاشتراك وشراء باقات اوريدو ديما من Ooredoo

إذا كنت تبحث عن عرض يتضمن مكالمات وإنترنت من Ooredoo الجزائر، فإن باقات اوريدو ديما هي الخيار المثالي لتلبية احتياجاتك. هنا ستجد الخطوات السهلة لشراء والاشتراك في باقات Dima Ooredoo:

  1. باقة Dima 500: للاشتراك في هذه الباقة، استخدم الكود *500# واختر 9 ثم اتبع التعليمات. تأكد من أن رصيدك لا يقل عن 500 دينار جزائري على شريحتك قبل الشراء.
  2. باقة Dima 1200: إذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة، استخدم الكود *500# واختر 1 ثم اتبع التعليمات. قبل البدء في الاشتراك، تأكد من أن رصيدك لا يقل عن 1200 دج في حسابك.
  3. باقة أوريدو ديما Dima 1500: هذه الباقة هي خيار آخر ممتاز. للاشتراك، استخدم الكود *500#، اختر 2 ثم اتبع التعليمات. تذكر أن رصيدك لا ينبغي أن يقل عن 1500 دينار جزائري قبل الشراء.
  4. باقة Dima 2000: للاشتراك في هذه الباقة، استخدم الكود *500# واختر 3 ثم اتبع التعليمات. يجب أن يكون لديك رصيد بحد أدنى 2000 دينار قبل الشراء.
  5. باقة أوريدو ديما Dima 3500: لتتمكن من الاستفادة من هذه الباقة، استخدم الرمز #500*، اختر 4 ثم اتبع التعليمات. يجب أن يكون لديك رصيد بحد أدنى 3500 DA قبل الشراء.

مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المتنوعة للعملاء، تقدم Ooredoo مجموعة متنوعة من الباقات تحت مسمى أوريدو ديما Dima. سواء كنت تفضل الاشتراك في باقة Dima 500 أو تفضل الشراء برصيدك الحالي في باقة Dima 3500، توفر Ooredoo الحلول المناسبة لك.

يمكنكم من هنا متابعة شرح: كيفية تعبئة انترنت اوريدو recharge internet ooredoo.

التبديل إلى باقة اوريدو ديما Dima Ooredoo

إذا كنت مشترك في MAXY (Haya!) أو Gold أو Gold Jdida أو Hashta، فيمكنك الانتقال إلى باقة اوريدو ديما Dima Ooredoo الحالية عبر الاتصال برمز *500# واتباع التعليمات المقدمة. ستحتفظ بمزايا خطتك الحالية ولن يتم التأثير عليها بعد تغيير الباقة.

يجب أن يكون لديك رصيد بمبلغ 200 دينار جزائري على الأقل في شريحتك لتتمكن من تغيير الباقة. يتم خصم تكلفة الباقة الجديدة من رصيد إعادة الشحن الخاص بك. بعد تغيير الباقة، ستتمتع بالمزايا والتغطية الجديدة المقدمة في الباقة

عند التحويل إلى اوريدو ديما Dima Ooredoo، ستحتفظ برصيد حساب إعادة الشحن الخاص بك، ولكن هناك بعض الاختلافات في المزايا بناءً على الخطة السابقة التي كنت تستخدمها.

إذا كنت تستخدم إحدى خطط MAXY (Haya!) أو Gold أو Gold Jdida أو Hashta، ستحتفظ بالمزايا الصالحة للخطة الحالية التي تستخدمها.

أما بالنسبة للعروض الأخرى، فلن تحتفظ بالمزايا السابقة وستتمتع بالمزايا الجديدة المقدمة في باقة Dima اوريدو ديما.

شاهد أيضا: كيفية معرفة رقم شريحة اوريدو ديما.

شراء التذاكر، التجديد التلقائي، تحويل الباقة الى ديما

شراء تذاكر اليوم من اوريدو ديما Ooredoo: للاستفادة من تصاريح Dima Ooredoo اليومية ومزاياها المختلفة، ما عليك سوى استخدام الرمز #500* واختيار 5 ثم اتباع التعليمات المقدمة.

التجديد التلقائي لباقات اوريدو ديما: يمكنك إدارة وضع التجديد التلقائي لباقات Dima الخاصة بك كما تريد في أي وقت عن طريق اختيار 6 في قائمة *500#.

تحويل باقة ديما: يمكنك تحويل خطة Dima الخاصة بك إلى رصيد إعادة شحن أو إلى خطة Dima أخرى عن طريق اختيار 7 في قائمة *500#.

كود إدارة عروض Dima Ooredoo

يمكنك القيام بجميع هذه الإجراءات بسهولة عبر رموز الاتصال المذكورة. يرجى مراجعة تعليمات الاستخدام المقدمة لمعرفة التفاصيل الكاملة حول كيفية استخدام هذه الخدمات وإدارة باقات اوريدو ديما الخاصة بك.

تحكم في باقتك مع Dima Ooredoo من خلال قائمة #500* الخاصة بك. اختر من بين الخيارات التالية:

  1. شراء باقات اوريدو ديما الشهرية.
  2. تجديد تلقائي للباقة الشهرية التي تحتاجها.
  3. تغيير طريقة التجديد التلقائي الخاصة بك.
  4. تغيير خطتك إلى خطة أخرى تناسب احتياجاتك
  5. تحويل خطة Dima الخاصة بك إلى رصيد لإعادة الشحن.

استفد من القائمة #500* للتحكم الكامل في عرض اوريدو ديما Dima Ooredoo واستمتع بمرونة وسهولة في تخصيص خدماتك وفقًا لاحتياجاتك الشخصية.

المزايا التي تقدمها أوريدو ANAZIK ANAFLIX

باقات اوريدو ديما Dima Ooredoo توفر لك اشتراكًا شهريًا (30 يومًا) في تطبيقات ANAZIK وANAFLIX، حسب الباقة المختارة. اكتشف كتالوجًا غنيًا من الأفلام والمسلسلات الجزائرية على تطبيق ANAFLIX واستمتع بتجربة مشاهدة فريدة. يتم خصم حجم الإنترنت المستهلك من حجم خطة Dima الخاصة بك، مما يتيح لك الوصول الغير محدود إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات الجزائرية.

تعبئة أوريدو ديما عبر الانترنت بطريقة سهلة

أوريدو توفر عدة خيارات لتعبئة الإنترنت والمكالمات، بما في ذلك:

  1. تعبئة رصيد أوريدو بالبطاقة الذهبية عبر الإنترنت: يمكنك تعبئة رصيد اوريدو ديما بواسطة البطاقة الذهبية عبر الموقع الإلكتروني لـ أوريدو بسهولة وأمان.
  2. تعبئة رصيدكم باستخدام بريدي موب: يمكنكم تعبئة رصيدكم اوريدو عن طريق خدمة بريدي موب بكل سهولة ويسر.
  3. تعبئة انترنت اوريدو ديما من خلال تطبيق My Ooredoo: يمكنك استخدام تطبيق My Ooredoo لتعبئة رصيد الإنترنت الخاص بك وإدارة حسابك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق ميزة مضاعفة رصيد انترنت اوريدو الخاص بك لتحصل على المزيد من البيانات.

يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك أكثر وتعبئة الإنترنت بسهولة ويسر على شبكة أوريدو ديما.

في الختام، تقدم أوريدو ديما مكالمات مجانية إلى Ooredoo للاستخدام المعقول وبدون إساءة استخدام. العرض يشمل أيضًا 30 يومًا من الاشتراك المقدم إلى خدمات ANAZIK وANAFLIX (الوصول إلى التطبيق فقط). باقة ديما 500 صالحة لمدة 15 يومًا، وباقات ديما 1200/1500/2000/3500 صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء أو التجديد.

كما ستستمتع من خلال عرض اوريدو ديما Dima Ooredoo بدقائق ورسائل مجانية لجميع الشبكات المحلية، وفيسبوك مجاني غير محدود بعد استنفاد باقة الإنترنت. العرض متاح في جميع أنحاء شبكة مبيعات Ooredoo، في جميع أنحاء التراب الوطني.

نرجو أن يكون شرح أوريدو ديما (Dima Ooredoo) قد نال إعجابكم. إذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات إضافية، فلا تترددوا في تركها في التعليقات. سنكون سعداء بالإجابة عليها وتقديم المساعدة المطلوبة. ونتطلع للقاءكم في شروحات أخرى. والسلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى