برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم تحية طيبة لكم جميعا متابعي وزوار موقع أوراس الجزائر أينما كنتم. سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager للكمبيوتر الذي يعتبر في الوقت الحالي أفضل برنامج لتحميل الفيديو و الملفات من على الانترنت.

نبذة صغيرة عن برنامج internet download manager 2023

في هذه التدوين سنقوم بـ شرح تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر idm للكمبيوتر اخر اصدار من أجل مساعدتك على تحميل مقاطع الفيديو خاصة برامج الـ ويندوز. ويمكنك أيضا تحميل الصور من على الشبكة العنكبوتية.

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر idm برنامج رائع يحتاجه كل شخص يمتلك حاسوب بسبب المميزات التي يمتلكها و أيضا من أجل تسهيل عليك عملية تحميل كل ما يحتاجه على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

ويوفر لك أيضا برنامج انترنت داونلود مانجر الكثير من المميزات الهامة مثل السهولة والسرعة في تحميل الفيديو والملفات الصغيرة والكبيرة الحجم والألعاب والصور وملفات pdf وبرامج للكمبيوتر وأي ملفات أخرى هذا بالإضافة إلى إمكانية التشغيل والإيقاف المؤقت للتحميل والكثير من الخصائص والإمكانيات الأخرى التي سنتعرف عليه في هذه المقالة.


ملحوظة روابط تحميل برنامج الدونلود مانجر بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر أخر اصدار نسخة عربية

أصبح مؤخرًا برنامج شائعًا عبر العالم منذ مدة وحسب آخر الإحصائيات برنامج انترنت داونلود مانجر يستخدمه عشرين مليون شخص عبر العالم . يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager من بين أحسن البرامج التي تساعدك على تنزيل الفيديوهات وتحميل المقاطع الصوتية والألعاب والصور وملفات pdf و أي ملفات أخرى من الإنترنت أو من مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب وجوجل والفيس بوك وغيرها.

دون اللجوء إلى أي موقع  بالإضافة إلى ذلك يمكنه تحميل ملفات متعددة وأجزاء من الملفات في وقت واحد بشكل فائق السرعة، وإيقاف التنزيلات واستئنافها ، وإعادة تشغيل التنزيلات المتوقفة أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو الخروج من التنزيل أو مشكلات  متعلقة بشبكة الانترنت .

امكانيات برنامج انترنت داونلود مانجر idm الاصدار الاخير

  • بامكان برنامج انترنت داونلود مانجرعند الارتباط مع المتصفحات يعمل البرنامج على تبني كل الملفات التي يقوم المستخدم بتحميلها لجهاز الكمبيوتر.
  • امكانيات برنامج الداونلود مانجر Internet Download Manager 
  • يمكن لبرنامج  انترنت داونلود عند الارتباط مع المتصفحات يعمل البرنامج على تبني كل الملفات. التي يقوم المستخدم بتحميلها لجهاز الكمبيوتر.
  • يمكن لبرنامج IDM تحميل أكثر من ملف أو فيديو في نفس الوقت. 
  • يحوي على جدولة مهام لتحميل الملفات والفيديوهات حيث يمكنك تخصيص سلسلة من الملفات لتحميلها على مراحل.
  • يمكنه من زيادة سرعة تحميل الملفات والفيديوهات.
  • يمكن لبرنامج IDM عند الارتباط مع المتصفحات. يعمل البرنامج على تبني كل الملفات التي يقوم المستخدم بتحميلها حيث يقوم بتوقيف عمل المتصفح، في تحميل الملفات ويعمل على تحميلها بنفسه فقط عند النقر على الرابط المخصص. للتحميل من الانترنت
  • يقوم بعد التحميل، كل من الملفات التي قمت بتنزيلها حيث يضع الصور والملفات الصوتية والفيديو كل منهم بمجلد خاص به من تلقاء نفسه .
  • يمكن أيضا لبرنامج Internet Download Manager فحص الملفات للبحث عن الفيروسات مع برامج مكافحة الفيروسات الخاصة. حيث يقوم بفحص الملفات عند اكتمال تحميلها من الفيروسات، وذلك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات المُثبت جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث تساعد هذه الطريقة على التعامل مع الملفات المحملة. من أي مكان غير معروفة أو مشبوه وهذا من اجل جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا من جميع أشكال التهديدات الفيروسات.
  • يمكن لبرنامج داونلود مانجر البحث التلقائي عن المتصفحات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يقوم بإضافة نفسه إليها تلقائيا. 

مميزات برنامج Internet Download Manager

  1. يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر جميع اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  2. السرعة الكبيرة في تحميل الملفات والفيديوهات.
  3. امكانية استكمال تحميل التنزيلات المتوقفة أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو الخروج من التحميل أو مشكلات اخرى متعلقة بشبكة الانترنت .
  4. التوافق مع كافة متصفحات الانترنت. مثل متصفحات Chrome و Firefox و MSN و Mozilla و Netscape و Firefox و Avant Browser وغيرها.
  5. تصنيف التنزيلات بعد تحميلها تلقائيا.
  6. امكانية تحديد سرعة الانترنت بحيث لا يقوم البرنامج بسحب كامل السرعة من شبكة الانترنت الموصولة للجهاز. بلل تحدد انت بنفسك السرعة التي تريده ان يحمل بها ليترك باقي الأنترنت للبرامج الأخرى .
  7. يمكن للبرامج إيقاف  تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل الخروج عندما تتم عملية اكتمال عمليات التحميلات 
  8. يمكنك تحميل موقع بالكامل أو قائمة فيديوهات أو مجموعة صور الخ… .
  9. تفعيل الوضع المظلم (على ويندوز 10 فقط)
  10. تحميل البرامج والملفات الصغيرة والكبيرة الحجم
  11. يمكنك تحميل أي فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك اليوتوب بكل سهولة.
  12. يمكنك تحميل قائمة فيديوهات من أي قناة على اليوتيوب بكل سهولة.
  13. متاح علي كافة أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وماك وأندرويد.
  14. والكثير سوف تكتشفه بنفسك…

عيوب برنامج Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر تجريبي لمدة 30 يوما فقط، عليك شراء الاشتراك بعد ذلك لكن نحن سنقدم لكم برنامج أنترنت داونلود مانجر مفعل مجانا اخر اصدار عربي

كيفية تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر – Internet Download Manager اخر اصدار

نقوم بالذهاب الى زر التنزيل. الموجود أسفل الشرح ونقوم. بالضغط عليه سوف يأخذنا لصفحة التحميل في موقع ميديا فاير. كما موضح في الفيديو ونقوم بعدها بالضغط على زر التحميل ونقوم بحفظ ملف البرنامج على الكمبيوتر.

طريقة تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر

بعد الانتهاء من تحميل برنامج Internet Download Manager نقوم بتثبيته كالتالي.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل الفيديوهات في الوقت الحالي بواسطة برنامج  داونلود مانجر Internet Download manager تعتبر طريقة سهلة جدا. وسريعة أيضا كل ما عليك فعله هو تطبيق الشرح مثل ما موجود في الفيديو.

قبل كل شيء نقوم بالدخول لليوتوب أو الفيسبوك وقم بتشغيل أيّ فيديو وستلاحظ مباشرة ظهور شريط برنامج  Internet Download Manager فوق الفيديو ستخرج لك قائمة ستلاحظ وجوّد عدّة جودات لتحميل الفيديو أختر الجودة المناسبة لك قم بالضغط على زر التحميل وستبدأ بعدها مباشرة عملية تحميل الفيديو .بهذه الكيفية  تستطيع تحميل أيّ فيديو باستخدام  idm من أيّ موقع على شبكة الانترنت.

كيفية تحميل الملفات والبرامج بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر

من خلال اتباع الخطوات التالية الموجودة في الفيديو ستتعرف على كيفية تحميل أي برنامج تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك او أيّ ملف أو باستخدام IDM 

تنزيل برنامج أنترنت داونلود مانجر idm  اخر اصدار للكمبيوتر مجانا مفعل مدى الحياة  برابط عربي مباشر 

جديد الإصدار الأخير لبرنامج Internet Download Manager build

تمت إضافة خاصية التعرف على البروكسي في حال تعذر الإتصال مباشرة.يتم إستخدام نفس البروكسي المستخدم مع المتصفح في هذه الحالة أيضا يمكنك تخصيص نوع المتصفح الذي يدعي تحميل البرنامج User-Agent , يمكن ذلك من خيارات التحميل.خيارات الحماية ضد الفيروسات تم نقلها لتبويب خاصة بإصلاح بعض الأخطاء في الإصدارات السابقة.

معلومات عن برنامج أنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

  • نظام التشغيل Windows.
  • الحجم : 7.6 MB.
  • الإصدار : build 6.38.6.
  • تاريخ التحديث: 15-09-2020.
  • تطوير : Tonec FZE.
  • الترخيص ; غير مجاني 24 $.
  • عدد مرات التحميل : (9262702 تنزيل).

الموقع الرسمى للبرنامج Internet Download Manager build

www.internetdownloadmanager.com

نسخة Internet Download Manager للأندرويد

هل توجد نسخة للهاتف : 
في الوقت الحالي لا توجد نسخة تشتغل مع نضام الاندرويد توجد بعض البرامج الشبيهة وتحمل نفس الاسم .

تحميل

شاهد أيضا : إستخراج شهادة الميلاد من الأنترنت

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *