البطاقة الذهبيةبريد الجزائر

تتبع البطاقة الذهبية ومراجعة وضعية طلبك

تتبع البطاقة الذهبية من الإنتاج الى غاية التسليم ومراجعة وضعية طلبك ومعرفة كل التفاصيل حتى تصلك الى المكتب البريدي كل هذا عبر خطوات من الأنترنت سهلة وسريعة عبر الخدمة التي أطلقتها مؤسسة بريد الجزائر والذي يمكنكم انطلاقا منها تتبع البطاقة الذهبية والاستعلام عن حالة بطاقتك بالتفصيل.

تتيح هذه الخدمة تتبع البطاقة الذهبية لزبائن بريد الجزائر متابعة حالة الطلب الخاص ببطاقة الدفع الذهبية سواء كان طلب للتجديد. أو الاستبدال او إصدار بطاقة جديدة لأول مرة. الآن يمكنك وبشكل مريح تتبع حالة بطاقة الدفع من خلال موقع التتبع.

تتبع البطاقة الذهبية ومراجعة وضعية طلبك

هذه الخدمة يمكنك الاستفادة منها في حال قدمت طلب البطاقة وتريد تتبع مسار البطاقة الذهبية ومعرفة مسارها من الإنتاج وأين وصلت وأيضا يمكنك معرفة إذا كان طلبك الذي قدمته صحيح او لا لذالك تابعو الشرح للأخير

لكن هناك مشكلة يعاني منها الكثير من المواطنين الجزائري وهي عدم معرفة مكان وحالة البطاقة الخاصة به سواء تم إنتاجها أو كانت في مركز البريد أو غيرها من الأمور الأخرى . لهذا قامت مؤسسة بريد الجزائر بإطلاق خدمة مراجعة وضعية طلب الذهبية حتى يكون طالب البطاقة على علم بكل ما يحدث مع بطاقته حتى الاستلام.

موقع تتبع البطاقة الذهبية و معرفة أين وصل تصنيعها

كما ذكرنا سابقا وحسب بيان مؤسسة البريد الجزائري عند تسجيل طلب الحصول على البطاقة الذهبية يمكن متابعة مسارها و معرفة اين وصل إنتاجها الى غاية التسليم. عبر الولوج الى الرابط التالي : https://edcarte.poste.dz/fr/cmd_status.php .

بعد الولوج الى رابط موقع تتبع البطاقة الذهبية ستظهر معكم هذه الشاشة. يمكنكم ان تقوم بتغيير اللغة الى العربيه وبعدها كل ما عليكم فعله ملء المعلومات المطلوبة منكم ويجب أن تتوفر على رقم الحساب الجاري CCP مع الرقم الهاتف ومتابعة الشرح كما يلي :

الاستعلام عن حالة طلب البطاقة من الانترنت

  1. كتابة رقم الحساب البريدي الجاري ccp بدون ادخال رقم المفتاح.
  2. اختيار رمز المتعامل 05/ 06 /07.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك. الذي ادخلته او سجلت به لطلب البطاقة الذهبية.
  4. إدخال الرقم الموجود في الصورة بشكل صحيح. يمكنك الضغط على الصوره لكي تقوم بتغييرها إذا لم تكن تظهر جيدا وبعدها قم بادخال الحروف في المربع
  5. انقر على تصديق.
موقع تتبع مسار بطاقتك و معرفة أين وصل تصنيعها

بعد التصديق ستظهر معكم لوحة التحكم الخاصة بموقع تتبع مسار البطاقة الذهبية الخاصة بك. عبر هذه الخدمة التي سنقوم بشرحها على موقعنا الرسمي أوراس الجزائر الأن تابعو سنقوم بشرح جميع تفاصيل متابعة مسار البطاقة الذهبية بريميوم والعادية .

  • إنتاج : يعني أن البطاقة البطاقة الخاصة بك لم تدخل بعد في طور الانجاز.
  • في طور الإنجاز : يعني أن البطاقة الآن هي في طور الإنجاز وسوف تكون جاهزة قريبا.
  • بالنسبة للبطاقة جاهزة : يعني أن هنا البطاقة الخاصة بك تم إنتاجها وسوف يتم إرسالها في أقرب وقت.
  • في طور الإرسال : يعني أن البطاقة الخاصة بك في طور الإرسال. وتم نقلها من المركز الخاص بإنتاج البطاقة إلى مركز البريد الذي سوف تستلم به البطاقة.
  • في مكتب البريد : البطاقة الخاصة بك الآن تم إنتاجها وإرسالها الى مكتب البريد التابع لك أو الذي قمت بإدراجه.أثناء طلب البطاقة. يمكنك الذهاب واستلامها.
  • استلام البطاقة: يعني أنك هنا استلمتها البطاقة الخاص بك بنجاح.
تتبع البطاقة الذهبية والاستعلام عن حالة الطلب من الانترنت

ملاحظة : عند ارسال البطاقة الذهبية الى المكتب البريدي يتم إعلامك عبر رسالة نصية قصيرة في هاتفك النقال،

خدمة تتبع مسار البطاقة الذهبية منذ طلبها الى غاية استلامها

نصيحة مهمة : قبل تتبع البطاقة الخاصة بك يجب التأكد من التسجيل بطريقة صحيحة لأن هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالتسجيل لطلب البطاقة الذهبية بطريقة خاطئة ويضعون في مخيلتهم ان البطاقة لم تصلهم وهي في الحقيقة لم يقومو بالتسجيل بشكل صحيح في هذه الحالة يجب إعادة التسجيل يمكنكم مشاهدة الشرح بطريقة صحيحة من هنا : طلب البطاقة الذهبية من الانترنت . وبعد التسجيل بشكل صحيح يمكنك تتبع المسار.

وحسب بيان المؤسسة عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه عند تسجيل طلب الحصول على البطاقة الذهبية يمكن متابعة مسارها من الانتاج الى غاية التسليم

كانت هذه هي كل المعلومات الخاصة بشرحنا لنهار اليوم. عن موضوع تتبع البطاقة الذهبية. لم يبقى سوى أن دعاء استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‫10 تعليقات

  1. لم أستلم البطاقة الذهبية منذ 6 أشهر من طلبعا .وهذا غير مقبول وغير معقول والسلام عليكم

  2. لقد سجلت من اجل طلب البطاقة الذهبية واخطات في البريد الالكتروني بدل ما اكتب gmail كتبت yahoo فهل اعيد التسجيل ؟؟؟

  3. هل يمكن تغيير نمط طلب البطاقة الذهبية من العادي إلى طلب بريميوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google