أندرويدتكنولوجيا

تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا

تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium هو إصدار مشهور معدل من YouTube. يحتوي على الكثير من الميزات التي يبحث عنها الجميع ، أبرزها حظر الإعلانات المدمجة داخل الفيديوهات ، وتشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف ، ويحتوي ايضا على الوضع الداكن ، والكثير من المميزات التي نشرحها في هذا المقال.

تحميل تطبيق youtube premium يوتيوب بريميوم

تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium الذي تستطيع من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات. يمكنك الوصول إلى ملايين المحتويات المختلفة المنتشرة عبر النظام الأساسي الشهير youtube . لذلك ، لن تنقطع أبدًا بين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تستطيع مشاهدة جميع الفيديوهات والافلام والموسيقى بدون إعلانات وشاهدها في وضع عدم الاتصال. في الأصل ، هناك قائمة ضخمة بالمحتوى الذي لا يمكن تنزيله لمشاهدته في وضع عدم الاتصال في الإصدار الأساسي من YouTube. لذلك ، سيمنحك برنامج youtube premium الحصول على قسط التأمين على الفور مع إمكانية الوصول لحفظ كل فيديو متاح من خلال جهازك المحمول.

تحميل تطبيق youtube premium يوتيوب بريميوم

اليوم سنقوم بتنزيل نسخة مدفوعة لتطبيق يوتيوب بريميوم الذي  يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات من اليوتيوب  بدون اعلانات .
في البداية أطلق عليه اسم YouTube Red ، سرعان ما تم تغيير الاسم إلى YouTube Premium في عام 2018. نظام الوسائط هذا هو الإصدار المدفوع من YouTube و YouTube Music الذي يضمن عدم وجود إعلانات ومكتبة أكثر تنوعًا مما هو متاح لمستخدمي YouTube المجانيين.
يحتوي على واجهة جديدة ومحسنة لقسم الموسيقى. ستتمكن بسهولة من تصفح واختيار والاستماع إلى جميع الأغاني المفضلة لديك والمربعات المتاحة من خلال التطبيق.
مرة أخرى ، يمكنك الاستمتاع بالاستماع من أغنية إلى أخرى دون أي انقطاع من الإعلانات. يتوفر لك YouTube Music Premium بدون إعلانات بنسبة 100٪.

تحميل يوتيوب بريميوم لالروبوت

يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى والصوتيات التي تحتاجها  في وضع عدم الاتصال. يعد هذا مثاليًا للرحلات الطويلة أو الرحلات ، وحتى عند الدراسة أو في صالة الألعاب الرياضية ، دون الوصول إلى شبكة WiFi ولا توجد طريقة أخرى للاستمتاع بالموسيقى.
أيضا ، يمكن تشغيل الموسيقى في الخلفية. هذا حلم تحقق عندما يتعلق الأمر بـ YouTube Music. لا يزال المستخدمون في جميع أنحاء العالم يتساءلون حتى يومنا هذا لماذا لا يعد الاستماع في الخلفية ميزة مجانية. حسنًا ، لأن الإصدار المتميز يمنحك ذلك. أفضل الأشياء في الحياة لها ثمن.

يوتيوب كيدز:

بالنسبة للإصدار المناسب للأطفال من التطبيق الشهير ، هناك نفس الميزة مقسمة عبر الآخرين – مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات. لن يزعجك أطفالك أبدًا بسبب إعلان في غير محله ، أو مقاطعة أثناء مشاهدتهم لبرنامج أطفالهم. تعد مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات من أعظم الإضافات التي يمكن لأي شخص طلبها على الإطلاق. وهذا ينطبق على المستخدمين من جميع الأعمار.

مميزات برنامج YouTube Premium

 

  • الميزة الأولى التي يتمتع بها مستخدمو هذا الإصدار المتميز هي أنه لا يتعين عليهم تحمل الإعلانات الموجودة في الإصدارات المجانية من YouTube. يتم تشغيل محتواها الذي يتكون من ملفات موسيقى صوتية ومرئية بشكل مستمر دون أي انقطاع على الإطلاق. إنها الإجابة المثالية لمستخدمي YouTube الذين يرغبون في الاستمتاع بـ YouTube الذي يعرفونه ويحبونه دون مقاطعة قائمة التشغيل الخاصة بهم.
  •  يمكن للمستخدمي تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium مشاهدة المحتوى الأصلي الذي تم إنشاؤه فقط لمشاهدي YouTube ، ويشار إلى هذا المحتوى باسم YouTube Originals. قد لا يكون الجمهور المستهدف هو نفسه خدمات البث الشهيرة الأخرى التي تنتج محتواها ، ولكن يجب أن يبدأوا من مكان ما. حاليًا ، تتضمن بعض هذه العروض الأصلية على YouTube Premium Cobra Kai و Impulse و Lazer Team ، وتستهدف في الغالب الشباب. كحافز ، ستتيح بعض هذه العروض للمستخدمين مشاهدة الحلقات القليلة الأولى مجانًا.

تنزيل الموسيقى والاستماع إليها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

 

  • على YouTube Premium ، يمكن للمستخدمين تنزيل الموسيقى والاستماع إليها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. هذه الميزة غير متوفرة في الإصدار المجاني. يكون مفيدًا عندما يجد المستخدمون أنفسهم في مواقع لا توجد بها خدمة ولا اتصال بالإنترنت. يوجد خيار “تنزيل” أسفل كل مقطع فيديو ، وبمجرد النقر عليه ، يتم تنزيل مقاطع الفيديو هذه بدقة تصل إلى 1080 بكسل وهو أمر واضح بشكل مثير للإعجاب.
  • ضمن YouTube Premium ، يحصل المستخدمون أيضًا على Google Play. ولكن إذا كان لديك بالفعل اشتراك في Google Play ، فلن تضطر إلى الاشتراك في YouTube Premium نظرًا لأن كلاهما يخضعان لـ Google. يحصل جميع المشتركين في موسيقى Google Play تلقائيًا على YouTube Premium بينما يحصل جميع مشتركي YouTube Premium أيضًا على Google Play و YouTube Music Premium. هذا عرض ممتاز لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على قيمة مقابل أموالهم.
  • يمكن للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية في الخلفية حتى عند انتقالهم إلى تطبيقات أخرى على شاشتهم. هذا التبديل بين التطبيقات غير ممكن على الإصدار المجاني من YouTube الذي يمنع تشغيل مقاطع الفيديو بدلاً من ذلك. وفي الوقت نفسه ، على YouTube Premium ، يمكن للمستخدمين كتابة رسائل بريد إلكتروني ونصوص بالإضافة إلى تشغيل ألعاب الفيديو الخاصة بهم (على كتم الصوت) ، كل ذلك أثناء الاستماع إلى الصوت من Premium.

رابط تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا

تحميل

أخبار الجزائر و شروحات في الكثير من المجالات مثل تعبئة رصيد الهاتف جازي أوريدو موبيليس بالبطاقة الذهبية و استخراج شهادة الميلاد وسحب وثائق الحالة المدنية و أخبار مصورة وبالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

We ask you to stop adbkock ads نرجو منك عزيزي الزائر ايقاف مانع الإعلانات حتى تستطيع تصفح الموقع بسرعة