تخفيض الحد الأدنى لتعبئة أنترنت اتصالات الجزائر إلى 250 دج فقط

في محاولة لتحسين تجربة الزبائن وتقديم خدمات أكثر ملاءمة وفعالية، أعلنت اتصالات الجزائر مؤخراً عن تخفيض الحد الأدنى لتعبئة الإنترنت إلى 250 دج فقط بدل بـ500 دج، وهذا من خلال الدفع الإلكتروني باستعمال البطاقة الذهبية.

وكانت اتصالات الجزائر قد حددت في السابق الحد الأدنى لتعبئة الأنترنت بـ500 دج، وهو ما كان يمثل عائقا أمام العديد من الزبائن، خاصة ذوي الدخل المحدود.

من خلال تحديد الحد الأدنى لتعبئة الإنترنت بـ 250 دج، تسعى اتصالات الجزائر لجعل خدمات الإنترنت متاحة لشريحة أكبر من الزبائن. خاصة الذين يعانون من ضائقة مالية. الهدف هو تحقيق الاستفادة القصوى من الشبكة العنكبوتية وإتاحة فرص تكنولوجية متساوية للجميع.

وتوفر اتصالات الجزائر خدمات أنترنت متنوعة، منها ADSL و VDSL و Fibre، بسرعات مختلفة. تبدأ من 10 ميغابايت في الثانية وتصل إلى 300 ميغابايت في الثانية.

ويمكن للزبائن الاستفادة من خدمة التعبئة الإلكترونية من خلال موقع اتصالات الجزائر عبر فضاء الزبون الإلكتروني أو تطبيق My Idoom بواسط الحساب البريدي Ccp أو عبر الوكالات التجارية.

فوائد تخفيض الحد الأدنى لتعبئة الأنترنت

يعود تخفيض الحد الأدنى لتعبئة الأنترنت إلى 250 دج بالعديد من الفوائد، منها:

  1. إتاحة الفرصة للمزيد من الزبائن للاستفادة من خدمات الإنترنت، خاصة ذوي الدخل المحدود.
  2. زيادة قاعدة الزبائن لدى اتصالات الجزائر.
  3. تشجيع الزبائن على الاشتراك في خدمات الإنترنت ذات السرعات الأعلى.

وبالتالي، فإن هذا القرار يصب في صالح الزبائن واتصالات الجزائر على حد سواء.

في الختام، إن قرار اتصالات الجزائر بتخفيض الحد الأدنى لتعبئة الإنترنت. يمثل بالفعل نقطة تحول مهمة في سعيها لتحسين خدماتها وجعلها أكثر ملاءمة لاحتياجات الزبائن.

يبدو أن الأمور تتجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا حيث يمكن لجميع الجزائريين الاستفادة من الفرص التي يقدمها العصر الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى