البطاقة الذهبيةبريد الجزائر

تسديد حقوق التسجيل الجامعي بالبطاقة الذهبية من الانترنت

تسديد حقوق التسجيل الجامعي لحاملي شهادة البكالوريا الجدد حيث يمكنهم دفع رسوم التسجيل بالجامعة من الإنترنت باستخدام البطاقة الذهبية التابعة لبريد الجزائر algerie poste من موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يمكنك من هنا : طلب البطاقة الذهبية في 5 أيام

تسديد حقوق التسجيل الجامعي بالبطاقة الذهبية أونلاين

تسديد حقوق التسجيل الجامعي بالبطاقة الذهبية من الانترنت

منصة جديدة يمكن للطلبة الجامعيين من خلالها تسديد حقوق التسجيل الجامعي قامت بإطلاقها مؤسسة بريد الجزائري بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استعدادًا لبدء العام الدراسي 2021/2022 مخصصة للطلبة الخريجين الجدد.

طريقة دفع حقوق التسجيل الجامعي الجديد 2021

كما تمكن هذه الخدمة للطلاب التسجيل عبر الإنترنت من ناحية ومن ناحية أخرى دفع رسوم الجامعة مباشرة من باستخدام البطاقة الذهبية Edahabia بطريقة سهلة مباشرة من الموقع بالبطاقة الذهبية أو عن طريق الحساب البريدي ccp.

موقع تسديد حقوق التسجيل الجامعي 2021_2022

الموقع الخاص بدفع مستحقات التسجيل للطلبة الجامعيين الحدد من الرابط التالي : https://progres.mesrs.dz/webetu/login.xhtml

كما يمكنكم تسديد حقوق التسجيل الجامعي عبر موقع بريد الجزائر من هنا : www.poste.dz

موقع دفع وتسديد حقوق التسجيل الجامعي 2021_2022
موقع دفع مستحقات الجامعة

كيفية دفع مستحقات طلبة الجامعة الذين لا يملكون بطاقة

يطمئن بريد الجزائر الطلاب الذين ليس لديهم بطاقة دفع إلكترونية بعد أنه يمكنهم الدفع من بطاقة أحد أفراد العائلة بشكل عادي.

من ناحية أخرى ، بالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم حساب CCP بعد. فقد عملنا على تبسيط الإجراءات وتقليل السفر إلى ما هو ضروري للغاية. وبالتالي ، فإن حاملي البكالوريا الجدد لديهم إمكانية فتح حساب CCP بريدي جاري جديد مسبقًا من الإنترنت.

دفع مستحقات الجامعة أونلاين باستعمال البطاقة الذهبية

كما يتيح لك هذا الإجراء إكمال النموذج عبر الإنترنت ، وتجنبًا لوقت الانتظار لمعالجة الطلب عند الكاونتر. ولتفعيل عملية فتح حساب CCP وطلب وسائل الدفع. (دفتر شيكات الذهبية والبطاقة الإلكترونية).

اذا لم يكن لديك حساب بريدي جاري ccp يمكنك فتح حساب بريدي ccp عبر الأنترنت مع الشرح بالتفصيل من هنا : https://www.awrasaljazair.com/فتح-حساب-ccp-algerie-poste/

بمجرد أن يتلقى الطالب تأكيدًا بقبول ما قبل فتح حسابه ، يمكنه الاتصال بالمكتب المقابل لمكان إقامته لإنهاء الإجراء. جميع الخطوات والمستندات الإدارية للملف موضحة على الرابط التالي : https://ccpnet.poste.dz/.

شرح تسديد رسوم التسجيل الجامعي عبر الإنترنت | فيديو

دفع مستحقات التسجيل للطلبة الجامعيين

يجسد هذا الإجراء التعاون المثمر بين البريد الجزائري ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي كما نهنىء الخريجين الجدد ونتمنى لكم دورة جامعية ناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى