اتصالات الجزائربريد الجزائربريدي موب

تعبئة اتصالات الجزائر ودفع فواتير الهاتف عبر بريدي موب

تعبئة اتصالات الجزائر عبر خدمة التعبئة الجديدة التي أطلقتها مؤسسة اتصالات الجزائر وذلك بالشراكة مع بريد الجزائر باستعمال تطبيق بريدي موب Baridimob. والذي من خلالها يمكنكم شحن ودفع فواتير اتصالات الجزائر ADSL، FIBRE و 4GLTE عن بعد دون الولوج الوكالة وعمل طوابير.

كما تسمح هذه الخدمة الجديدة لزبائن اتصالات الجزائر المشتركين في تطبيق بريي موب بتعبئة حسابات الإنترنت الخاصة بهم .وتسديد فواتيرهم الهاتفية في أي وقت وبكل أمان وسهولة بواسطة تطبيق بريدي موب التابع لمؤسسة بريد الجزائر.

خدمة تعبئة اتصالات الجزائر بواسطة تطبيق بريدي موب

هذه الخدمة الخاصة بالدفع الإلكتروني لاشتراك الأنترنت وتسديد فواتير الهاتف الثابت عبر تطبيق بريدي موب متوفرة الآن يمكنكم استعمالها لدفع فواتيركم وتعبئة انترنت اتصالات الجزائر بكل انواعها IDOOM ADSL FIBRE و 4GLTE.

وحسب ما جاء في بيان شركة algerietelecom.dz ان خدمة تعبئة اتصالات الجزائر الجديدة عبر بريدي موب تهدف إلى تسهيل الحياة اليومية للزبائن. من خلال تزويدهم بعدة وسائل سهلة الاستخدام وآمنة للغاية والتي يمكنكم من خلالها الدفع عبر الإنترنت وتسديد الفواتير وايضا تعبئة اشتراك اتصالات الجزائر Idoom ADSL، Idoom Fibre أو Idoom 4G عبر تطبيق بريدي موب.

ومن خلال إطلاق خدمة تعبئة اتصالات الجزائر، تؤكد من جديد حرصها الشديد على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات زبائنها.

طريقة تعبئة اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب

توجد العديد من الوسائل الإلكترونية لتعبئة اشتراك Idoom ADSL، Idoom Fibre أو Idoom 4G يمكنكم استعمالها منها خدمة الدفع الإلكتروني من الانترنت. او من خلال فضاء الزبون باستعمال البطاقة الذهبية او من خلال الطريقة الجديدة.

إذا كنت تريد شحن اشتراك انترنت اتصالات الجزائر وانت في مكان عملك او في منزلك😆. وتريد تجنب الذهاب إلى وكالة التعبئة فيمك فعل ذلك عن بعد من الانترنت .تاع شرح الطريقة الى الأخير.

الطريقة التي سنقوم بشرحها اليوم في مقالنا هذا باستعمال تطبيق بريدي موب. هي الأسرع لتعبئة اتصالات الجزائر بدون الحاجة لشراء كروت الشحن أو حتى ادخال أرقام البطاقة الذهبية ومعلوماتك الشخصية .

كما يجب أن تعلم عزيزي الزائر أن خدمات تطبيق بريدي موب تُعتبر من أهم الخدمات التي توفرها شركة بريد الجزائر لعملائها، والاشتراك في هذه الخدمات والاستفادة منها مُتاح لجميع الجزائريين. فقط يجب ان تملك حساب بريدي Ccp جاري والبطاقة الذهبية وتطبيق بريدي في هاتفك.

كيفية شحن رصيد اتصالات الجزائر

قبل أن نبدأ في شرح كيفية تعبئة اتصالات الجزائر تعين على الزبون أن يقوم بتحديث تطبيق الهاتف بريدي موب الى اخر اصدار من داخل متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومن داخل متجر آب ستور لأجهزة الايفون. كما يجب أن يكون هناك رصيد متوفر بحسابك البريدي Ccp. أما في حالت لا تملك تطبيق بريدي موب في هاتفك لا تقلق يمكنك تحميله بطريقة سهلة يوجد على موقعنا شرح مفصل لكيفية التسجيل في تطبيق بريدي موب

بعد التوفر على كل المتطلبات نبدأ على بركة الله بشرح الطريقة تابعو.

دفع اشتراك الانترنت و فواتير الهاتف الثابت عبر تطبيق بريدي موب

1- من الهاتف المحمول نقوم بفتح تطبيق بريدي موب ستظهر لنا واجهة البرنامج تحتوي على جميع الخدمات.
2- نقوم بالنقر على خدمة المدفوعات.

تسجيل الدخول الى برنامج بريدي موب الاصدار الاخير

الان ستظهر لنا هذه الشاشة تحتوي على خدمة المدفوعات من خلالها يمكنكم تعبئة شبكات الهاتف النقال جازي أوريدو موبيليس وتحتوي أيضا على خدمة بريدي باي.

بعد التحديث الجديد لتطبيق بريدي موب الإصدار رقم 1.29.1. بتاريخ 10 مايو 2022. و أيضا الشراكة بين Algerie Telecom و Algerie Poste. قاموا بإضافة الخدمة الجديدة لدفع اشتراك انترنت اتصالات و فواتير الهاتف الثابت مثل ماهو مبين في الصورة.

3- نقوم بالنقر على خيار اتصالات الجزائر.

دفع اشتراك الانترنت و فواتير الهاتف الثابت عبر تطبيق بريدي موب

ستظهر لنا هذه الواجهة تحتوي على خيارين :

1- تعبئة الإنترنت : هذا الخيار خاص بتعبئة انترنت اتصالات الجزائر IDOOM ADSL FIBRE و 4GLTE.

2- دفع الفواتير : يمكنك تسجيل ودفع فواتير الهاتف الثابت باستعمال تطبيق الهاتف بريدي موب .

طريقة تعبئة اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب

في حالة كنت تريد تعبئة الإنترنت قم بالنقر على الخيار الأول. ستظهر لك واجهة شحن رصيد اتصالات الجزائر كل ماعليكم فعله ادخال المعلومات المطلوبة منكم بشكل صحيح كما يلي :

تعبئة انترنت اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب

1- النقر على اختيار مصدر الدفع.
2- سيظهر معكم المبلغ الموجود في حسابكم.
3- نقوم بالنقر على المبلغ.
4- إدخال رقم الهاتف.
5- اختيار العرض الخاص بك يمكنك الإختيار من القائمة.
6- إدخال مبلغ التعبئة الذي تريد شحنه يمكنكم إختيار من 500 دج إلى 10000 دينار جزائري. انا سأقوم بشحن 500 دج 50( ألف) ستمنحني 6 أيام لأنني مشترك في خطة 20 ميغا أنا في حالة كنت مشترك في عرض 10 ميغا ستحصل على 8 أيام.كما يمكنكم أيضا من هنا رفع سرعة انترنت اتصالات الجزائر من هاتفك فقط.
7- نقوم بالنقر على مواصلة ستظهر معنا صفحة تأكيد العملية.

خدمة تعبئة اتصالات الجزائر بواسطة تطبيق بريدي موب

8- نقوم بالنقر على احصلوا على رمز التأكيد.

تعبئة انترنت اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب

9- الان سيتم ارسال كود التحقق إلى هاتفك عبر رسالة نصية sms.
10- قم بإدخاله في الخانة والنقر على مواصلة.

شحن انترنت اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب

بعد الضغط على الزر واصل ستظهر لكم الشاشة التالية. لقد تمت عملية تعبئة اتصالات الجزائر بنجاح يمكنك حفظ الفاتورة او ارسالها الى البريد الالكتروني. وفي نفس الوقت تصلك رسالة الى هاتفك تخبرك بأنه تم اقتطاع مبلغ مالي من حسابك في حال كنت مفعل إشعارات الرسائل النصية . كما سيتم أيضا تلقائيا شحن حسابك بالمبلغ الذي قمت بتعبئته.

كانت هذه هي الطريقة لتعبىة أنترنت إتصالات الجزائر بإستعمال تطبيق baridimob. الأن سوف ننتقل إلى طريقة دفع فاتورة الهاتف المنزلي بواسطة تطبيق بريدي موب.

دفع فواتير الهاتف الثابت عبر بريدي موب Baridimob

الدخول الى قسم المدفوعات واختيار اتصالات الجزائر. والنقر على خيار دفع الفواتير ستظهر معنا هذه الواجهة.

دفع فواتير الهاتف الثابت عبر بريدي موب Baridimob

1- نقوم بكتابة رقم الهاتف.والنقر على مواصلة.

الاستعلام عن فواتير اتصالات الجزائر الغير مدفوعة

2- سيتم خصم المبلغ تلقائيا من حسابك. يمكنك من هنا التسجيل في فضاء الزبون وعمل حساب ومن خلاله يمكنك معرفة فاتورة الهاتف الخاصة بك.

سوف يتم تحصيل المبلغ من الحساب البريدي الجاري الخاص بك. ويتم تلقائيا دفع الفاتورة يمكنك مشاهدة التفاصيل الخاصة بخط هاتف المنزلي عبر فضاء الزبون.

كما شاهدنا كانت طريقة تعبئة اتصالات الجزائر سهلة وما أعجبني هو عدم إستعمال البطاقة الذهبية وإدخال المعلومات مثل رقم البطاقة والاسم واللقب…إلخ.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح خدمة الدفع عبر الإنترنت لـ Idoom Fixed و Idoom Internet ، عبر تطبيق الهاتف المحمول بريدي موب. نرجو أن يكون الشرح قد نال اعجابكم واستفدتم. وإذا كان هناك سؤال أو استفسار يرجى تركه في التعليقات أسفل سنقوم بالرد عليه فورا والسلام عليكم نلتقي في شرح أخر.

لمزيد من الحلول والشروحات ندعوكم لزيارة قناتنا على التيلغرام : https://t.me/awraseljazair

تعبئة اتصالات الجزائر ودفع فواتير الهاتف الأرضي

كما أبلغت الجزائر للاتصالات والبريد الجزائري عملائهما الكرام عبر الفيسبوك والمواقع الالكترونية التابعة لهم أنه اعتبارًا من يوم الأربعاء 11 مايو 2022 ، يمكن دفع اشتراكات الإنترنت وفواتير الهاتف الأرضي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ” Baridimob “. وتهدف طريقة الدفع الجديدة هذه إلى تسهيل الحياة اليومية للعملاء من خلال تزويدهم بوسائل سهلة الاستخدام وآمنة للغاية لإعادة الشحن والدفع عبر الإنترنت.

وأكدت ايضا شركة بريد الجزائر كما جاء في بيان صحفي نشرته على الفيسبوك. لقد أصبح تعبئة اتصالات الجزائر عبر تطبيق بريدي موب ودفع فواتير الهاتف الثابت متاحًا الآن. وسيتمكن عملاء Algérie Télécom الآن من إعادة تعبئة اشتراك اتصالات الجزائر (ADSL و Fiber و 4G / LTE). بالإضافة إلى دفع فواتير الهاتف الخاصة بهم ، عبر حساب “Baridimob” ، قسم “الدفع” ، الذي يحدد المصدر نفسه ، ويدعو ، للقيام بذلك ، على العميل تحديث تطبيق الهاتف المحمول الى اخر اصدار.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا