توظيف أساتذة التربية البدنية والرياضية للتعليم الابتدائي

توظيف أساتذة التربية البدنية والرياضية لمرحلة التعليم الابتدائي حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية، لتطوير الجودة التعليمية وتنمية مهارات التلاميذ البدنية والذهنية. كما تسعى وزارة التربية الوطنية إلى ضمان تأطير متخصص لهذه المادة بهدف تحفيز الطلاب على اعتماد نمط حياة صحي ومتوازن.

في هذا الإطار، قامت الوزارة بإطلاق منصة رقمية لتوظيف أساتذة في المدرسة الابتدائية مادة الرياضة، للراغبين في شغل هذه الوظائف يتوجب عليه التسجيل عبر الانترنت. للاشارة هذه المنصة موجهة للأساتذة حاملي شهادة الليسانس.

التسجيل في المنصة الرقمية الجديدة توضيف tawdif.education.dz

تبدأ عملية التسجيل في المنصة الرقمية الجديدة tawdif.education.dz، التي تم اطلاقها في اطار توظيف أساتذة في المدرسة الابتدائية. ابتداء من يوم الإثنين 8 ماي 2023، الساعة الرابعة (16:00) مساءً وستستمر حتى يوم الخميس 25 ماي 2023 منتصف الليل عبر الرابط التالي : https://tawdif.education.dz‏.

يمكنكم من هنا متابعة شرح مفصل حول: التسجيل في منصة توظيف أستاذ المدرسة الابتدائية.

بعد انتهاء فترة التسجيل في المنصة الرقمية الجديدة توضيف tawdif.education.dz وتقييم الطلبات المقدمة، ستُعلن الوزارة عن قائمة المترشحين المقبولين. وتبدأ بتنظيم دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم التربوية وتعزيز قدراتهم على تأطير وتعليم مادة التربية البدنية والرياضية بشكل فعّال.

توظيف أساتذة في مادة التربية البدنية والرياضة مرحلة التعليم الابتدائي

تم إطلاق هذا العرض لتوظيف أساتذة متخصصين في مادة التربية البدنية والرياضية للمدارس الابتدائية. في إطار تطبيق قرارات مجلس الوزراء الذي عقد بتاريخ 16 أفريل 2023، الذي يتضمن ضمان تأطير متخصص لمادة الرياضة في مرحلة التعليم الابتدائي، و تحسين تأطير هذه المادة وتطوير مهارات التلاميذ البدنية والذهنية.

كما يتوقع أن تسهم هذه المبادرة في تعزيز قدرات التلاميذ البدنية والذهنية وتطوير مهاراتهم في مجال التربية البدنية والرياضية. سيتم توجيه الأساتذة المتوظفين الجدد إلى المدارس الابتدائية في مختلف المناطق لتأطير وتعليم المادة بشكل فعّال ومهني.

توظيف أساتذة في مادة التربية البدنية والرياضة مرحلة التعليم الابتدائي
بيان فتح منصة رقمية لتوظيف أساتذة في مرحلة التعليم الإبتدائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى