توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية: الدخول المدرسي 2024/2023

تعلن وزارة التربية الوطنية عن فتح منصة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية

إن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح حاجة أساسية في عالم اليوم المتصل والمتعدد الثقافات. ومن هذا المنطلق، تعلن وزارة التربية الوطنية عن فتح منصة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية لحاملي شهادة الليسانس والترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية، وذلك ضمن استعدادات الدخول المدرسي للعام 2024/2023.

تهدف هذه الخطوة إلى ضمان تأطير مادة اللغة الإنجليزية بشكل فعال ومهني في السنة الرابعة من مرحلة التعليم الابتدائي. كما يأتي هذا الإعلان وفقا لأحكام القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 25 أوت 2022، المُعدل والمُتمّم للقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 10 مارس 2016. الذي يحدد قائمة المؤهلات والشهادات المطلوبة للتوظيف والترقية في بعض الرتب الخاصة بالتربية الوطنية.

كيفية التسجيل في منصة توظيف: الدخول المدرسي 2024/2023

سيتم فتح المنصة الرقمية للنظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية الخاصة بتوظيف أساتذة اللغة الإنجليزية، للراغبين في التسجيل، ابتداء من يوم غد الأحد 18 جوان 2023، على الساعة الرابعة (16:00) مساء، وذلك حتى يوم الأربعاء 05 جويلية 2023 منتصف الليل. وذلك عبر الرابط التالي: https://tawdif.education.dz‏.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على شرح مفصل موجود على موقعنا يشرح كيفية: التسجيل في منصة توظيف الأساتذة tawdif.education.dz.

هذا الإعلان الخاص بتوظيف أساتذة اللغة الإنجليزية يأتي كتأكيد على الجهود الهائلة التي تبذلها وزارة التربية الوطنية في تحسين جودة التعليم و أيضا تعزيز تدريس اللغة الإنجليزية. وتشجع كل المعلمين المستعدين للمساهمة في تطوير الجيل القادم من المتحدثين باللغة الإنجليزية.

الخطوات المطلوبة وشروط مسابقة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية

العملية التوظيفية لأساتذة اللغة الإنجليزية في وزارة التربية الوطنية ليست بالأمر الصعب. وهناك بعض الخطوات التي يجب على المرشحين اتباعها:

  1. التأهيلات المطلوبة: يجب على المرشح في مسابقة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية أن يكون حاملًا لشهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية أو الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزي. هذه الشهادة يجب أن تكون من مؤسسة تعليمية معترف بها.
  2. التسجيل عبر الإنترنت: يتعين على المرشحين المهتمين التسجيل عبر الإنترنت على المنصة الرقمية للنظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية. وذلك بداية من يوم الأحد 18 جوان 2023، وحتى يوم الأربعاء 05 جويلية 2023. ويمكن الوصول إلى المنصة عبر الرابط التالي: https://tawdif.education.dz‏
  3. المراجعة والاختبار: بعد التقديم، سيتم مراجعة الطلبات وفقًا لمعايير التأهيل المحددة. وقد يتطلب الأمر من المرشحين المختارين المشاركة في جلسة اختبار لتقييم قدراتهم التعليمية.
  4. القبول والتعيين: بناءً على نتائج اختبار توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية، سيتم تعيين المرشحين الناجحين كأساتذة للغة الإنجليزية في مرحلة التعليم الابتدائي.
الخطوات المطلوبة وشروط مسابقة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية

بصفة عامة، تبذل الوزارة جهودًا كبيرة لتوظيف أفضل المعلمين المتاحين لضمان تقديم تعليم ذو جودة عالية للطلاب. وبالتالي، ينبغي للمرشحين أن يكونوا مستعدين للتقديم بأفضل ما لديهم وتظهر التزامهم القوي بالتعليم والتعلم.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *