أخبار الجزائر

توظيف في إدارة السجون 2022

إعلان مسابقة توظيف في إدارة السجون 2022 حسب ما أعلنت عنه المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ، مديرية الموارد البشرية والنشاط الإجتماعي ، المديرية الفرعية للتوظيف والتكوين ، عن فتح مسابقة توظيف لفائدة مؤسساتها.

1 ضابط إعادة التربية 120 منصب

شهادة ليسانس في التخصصات التالية حقوق علوم قانونية وادارية. علوم اقتصادية.علوم التسيير.علوم  مالية ومحاسبة.علم نفس تخصص عيادي.علم الاجتماع تخصص انحراف واجرام.الاعلام الألي.

2 عون إعادة التربية 1280 منصب

  • أن تكون له الجنسية الجزائرية منذ خمس ( 5 ) سنوات على الأقل
  • أن يكون مؤديا للخدمة الوطنية أو معنيا منها لأسباب غير طبية
  • يجب أن لا تقل قامته عن 1.66 م للمترشحين و 1،58 م للمترشحات.
  • أن يبلغ مجموع حدة بصره 20/15 للعينين معا دون تصحيح بالنظارات عدسات العين. ودون أن يكون الحد الأدنى لإحدى العينين يقل عن 10/7.
  • أن يكون متمتعا بقدرات بدنية ونفسانية تتماشي والوظيفة المراد الإلتحاق بها.
  • ان لايتعدى سنه 30 سنة عند تاريخ مسابقة التوظيف.
  • كما يجب أن تكون نتيجة الفحص الطبي و النفساني الذي يخضع له المترشح و تنظمه إدارة السجون إيجابيا.

كما يخضع المترشحون المقبولون في مسابقة توظيف في إدارة السجون بنجاح تكوينا متخصصا لمدة سنة و يلتزمون بالإلتحاق بمناصب العمل المعينين بها وفقا لاحتياجات الإدارة.

اعلان توظيف في صفوف المديرية العامة لإدارة السجون

ملف التوظيف في إدارة السجون

يجب أن تحتوي ملفات الترشح لمسابقة توظيف في إدارة السجون على الوثائق الآتية :

  • طلب خطي
  • نسخة ( 1 ) من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة ( 1 ) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة تكون مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي أو التكويني 5.16.
  • شهادة تثبت أداء أو إعفاء المترشح من إلتزامات الخدمة الوطنية ( لايجب أن يكون المترشح معنى لأسباب طبية ).
  • شهادة حدة البصر للعينين مسلمة من طرف طبيب مختص في طب العيون تثبت حدة البصر في مجموعها 20/15 للعينين معا دون تصحيح بالنظارات. أو عدسات العين ودون أن يكون الحد الأدنى لإحدى العينين يقل عن 10/7 ، GET.
  • وثيقة قياس القامة مسلمة من طرف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني. تثبت الحد الأدني للقامة بـ 1.66 م للمترشحين وبـ 1.58 م للمترشحات.
ملف التوظيف في إدارة السجون

استمارة مسابقة التوظيف في إدارة السجون 2022

استمارة معلومات مسابقة توظيف في إدارة السجون يتم ملؤها بعناية من طرف المترشح ، بعد تحميلها من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج. أو من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري أو www.dgfp.gov.dz ( نموذج رقم 1 ).

إثبات دفع مستحقات المشاركة في المسابقة

كما يجب على المترشحين في مسابقة التوظيف في إدارة السجون إثبات دفع مستحقات المشاركة في المسابقة ، والمقدرة بـ ( 300.00 ) دج لرتبة ضابط إعادة التربية. و ( 200.00 ) دج لرتبة عون إعادة التربية.

تدفع هذه المستحقات إلى : • الحساب البريدي الخاص بالخزينة المركزية تحت رقم ( 3000 / 52-50 ) لفائدة الوكالة المركزية للدفع المسبق للمديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج. المفتوح لدى الخزينة المركزية تحت رقم ( 597-756 ) .

أو في حساب الخزينة الولائية لفائدة حساب الوكالة المركزية للدفع المسبق للمديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج. المفتوح لدى الخزينة المركزية تحت رقم ( 597-756 ).

كما يجب على المترشحين في مسابقة التوظيف في إدارة السجون المقبولين نهائيا في مسابقة التوظيف قبل التحاقهم بدورة التكوين المتخصص.

ملف مابعد القبول في مسابقة إدارة السجون

في حال تم قبلولكم في مسابقة إدارة السجون يجب عليكم إتمام ملفاتهم الإدارية مجموع الوثائق الآتية.

  • شهادة الجنسية الجزائرية ( التمتع بالجنسية الجزائرية منذ ( 5 ) خمس سنوات على الأقل )
  • شهادتان ( 2 ) طبيتان ( الطب العام وطب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص ) ، تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب
  • صورتان ( 2 ) شمسیتان.
  • شهادة عائلية للحالة المدنية ، عند الاقتضاء. اما بالنسبة للمترشحين الموظفين إرفاق الترخيص بالمشاركة في المسابقة و تعهد بالإستقالة من المنصب الأصلي في حالة النجاح ( ممضيان من طرف الهيئة المستخدمة ).

بالنسبة للشهادات المعادلة للشهادات المطلوبة ، إرفاق شهادة المعادلة . تحديد آجال التسجيلات وإيداع الملفات.

التسجيل في في مسابقة إدارة السجون

تتم عملية التسجيل في مسابقة إدارة السجون في آن واحد مع تحميل النسخة الرقمية لملف الترشح على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

كما يمكن أن ترسل النسخة الورقية لملف مسابقة توظيف في إدارة السجون إلى العنوان التالي : شارع 11 ديسمبر 1960 الأبيار – الجزائر. وذلك في مدة لا تتجاوز خمسة عشر ( 15 ) يوم إبتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة.

ملاحظة لا تؤخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو الواردة خارج أجال التسجيلات في مسابقة توظيف في إدارة السجون.

‫4 تعليقات

  1. ارغب مشاركة في توظيف السجون وعندي شهادة الاعلام الي انا مستعدا ارجوا راد وشرحلي كيف يكون التوصل انا من مدينة وهران بلدية وادي تليلات شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا