رفع مبلغ الدفع والتحويلات المالية في بريد الجزائر

رفع مبلغ الدفع والتحويلات المالية في بريد الجزائر

في سعيها للتحديث المستمر وتحسين الخدمات المالية الرقمية للعملاء، أعلنت مؤسسة بريد الجزائر تطبيق تغييرات هامة على العمليات المالية. تضمنت هذه التغييرات رفع مبلغ الدفع والتحويلات المالية من حساب بريدي ccp إلى حساب آخر عبر تطبيق بريدي موب.

هذه الخطوة تعتبر تقدماً مهماً في الجزائر في مجال التحول الرقمي والخدمات المالية الرقمية. حيث يعد رفع مبلغ الدفع والتحويلات المالية ضرورة حتمية في عالمنا الرقمي الحديث.

من هنا يمكنكم

في الماضي، كانت القيمة القصوى للتحويلات المالية من حساب إلى حساب آخر محدودة، ولكن مع التحديثات الأخيرة، تمت إزالة هذه القيود وزيادة الحد الأقصى للتحويلات. الآن، يمكن للعملاء التعامل بسهولة مع مبالغ أكبر وإجراء عمليات دفع وتحويل مالية أكبر بكثير من خلال حساباتهم البريدية.

رفع مبلغ التحويلات المالية والمدفوعات في بريد الجزائر

قامت بريد الجزائر الجزائرية مؤخرًا برفع سقف التحويلات المالية و أيضا مبلغ المدفوعات. فيما يلي الحدود الجديدة:

  1. رفع مبلغ تحويل الأموال من حساب إلى آخر من 50.000 دينار جزائري إلى 200.000 دينار جزائري عبر تطبيق بريدي موب Baridi Mob.
  2. زيادة الحد الأقصى لتحويل الأموال من حساب إلى آخر من 50،000 دينار إلى 200،000 دينار جزائري عبر أجهزة الصراف الآلي باستعمال البطاقة الذهبية.
  3. زيادة الحد الأقصى للمدفوعات الإلكترونية عبر رموز QR من 250.000 DZD إلى 500.000 DZD عبر خدمة بريدي باي.

تم إجراء هذه التغييرات لتسهيل عملية تحويل الأموال وإجراء المدفوعات وجعلها أكثر سهولة. كما أنها تساعد في تعزيز استخدام المدفوعات الإلكترونية ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل استخدام النقد وتحسين الشمول المالي.

مزايا سقف التحويلات المالية والمدفوعات في بريد الجزائر

  1. أكثر ملاءمة: من خلال رفع مبلغ التحويلات المالية والمدفوعات في بريد الجزائر عبر الخدمة الجديدة تسهل للأشخاص تحويل الأموال وإجراء المدفوعات. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى بنك أو مؤسسة مالية أخرى.
  2. تحسين الشمول المالي: يمكن أن تساعد الخدمة الجديدة في تحسين الشمول المالي من خلال تسهيل وصول الأشخاص إلى الخدمات المالية. هذا مهم لأن الشمول المالي يمكن أن يساعد في الحد من الفقر وتعزيز النمو الاقتصادي.
  3. الحد من استخدام النقد: يمكن أن تساعد الحدود الجديدة في تقليل استخدام النقد. هذا مفيد لأن النقد غالبًا ما يستخدم في أنشطة غير قانونية مثل غسيل الأموال وغيرها.

بشكل عام ، يعتبر رفع مبلغ التحويلات المالية والمدفوعات في Poste dz تطوراً إيجابياً. إنها تجعل من الأسهل والأكثر ملاءمة للأشخاص تحويل الأموال وإجراء المدفوعات ، ويمكنهم المساعدة في تحسين الشمول المالي وتقليل استخدام النقد.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *