اتصالات الجزائر

زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر وتسريعها Idoom ADSL FIBRE

زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر ورفع سرعة الأنترنت لكل مستعملي الأنترنت الثابت (ايدوم آ.دي.أس.أل، و ايدوم فيبر Idoom ADSL Idoom FIBRE. عن بعد وذلك عبر فضاء الزبون اتصالات الجزائر، دون الحاجة للانتقال الى الوكالات التجارية للشركة.

زيادة سرعة تدفق انترنت اتصالات الجزائر عن بعد

وأضاف البيان انه حرصا من اتصالات الجزائر على راحة ورفاهية زبائنها, قد أعطتهم امكانية زيادة سرعة تدفق الأنترنت عن بعد باستعمال الهاتف النقال أو جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى التنقل الوكالة وإختيار تدفق سرعة الأنترنت التي تناسبهم.

كما أضاف أيضا البيان نفسه أن “زبائن Idoom ADSL Idoom FIBRE أصبح بإمكانهم من الآن فصاعدا العبور الى تدفقات إنترنت أسرع وأكبر.

كيفية زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر 2022

الحصول على إنترنت مجاني إتصالات الجزائر

منح مكافأة عبارة عن رصيد أنترنت مجاني مهدى عند رفع تدفق سرعة أنترنت اتصالات الجزائر Idoom ADSL Idoom FIBRE 4g. كما يعتبر هذا العرض موجه إلى الزبائن الذين ينتقلون الى تدفق سرعة 15 ميغابايت في الثانية و أكثر, على اشتراكات إيدوم آ.دي.أس.آل و ايدوم فيبر”.

كما تدعوا اتصالات الجزائر زبائنها الى تصفح موقعها الالكتروني www.algerietelecom.dz  أو الاتصال بالرقم 12 من أجل الحصول على معلومات أكثر.

طريقة زيادة سرعة انترنت اتصالات الجزائر

قد يكتشف الكثير من زبائن إتصالات الجزائر IDOOM ADSL و أيضا FIBRE أن اتصال الإنترنت لديهم ليس بالسرعة التي يحتاجون إليها مما يؤثر على أداء عملهم.

و كما ذكرنا سابقا أنه بإمكانهم زيادة تدفق سرعة الأنترنت أعلى من تدفقهم الحالي عبر خطوات سهلة وسريعة. سنقوم اليوم في مقالنا هذا على موقعنا أوراس الجزائر بشرح طريقة زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر وزيادة السرعة إلى الحجم الذي يناسبكم عن بعد تابعو.

كيفية زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر 2022

قبل البداية في شرح طريقة زيادة تدفق سرعة انترنت اتصالات الجزائر يتوجب عليكم الولوج إلى حسابكم في فضاء الزبون Algérie Telecom وبعدها نكمل الخطوات.

لمن لا يملك حساب في فضاء الزبون يمكنه من هنا متابعة شرح : كيفية التسجيل في فضاء الزبون. والحصول على حساب بطريقة سهلة.

كما يمكنكم أيضا من هنا مشاهدة جميع عروض اتصالات الجزائر. وإختيار مايناسبكم أو يمكنكم متابعة الأسطر التالية :

زيادة تدفق سرعة انترنت Idoom ADSL اتصالات الجزائر

يمكنكم رفع تدفق سرعة إيدوم 10 ميغابايت في الثانية بسعر 1600 دج. إلى إيدوم 15 ميغابايت في الثانية بسعر 1999 دج (بتدفق يصل إلى غاية 15 ميغابيت في الثانية) أو إلى عرض إيدوم 20 ميغابايت في الثانية بسعر 2599 دج (بتدفق يصل إلى غاية 20 ميغابيت في الثانية).

تسجيل الدخول الى فضاء الزبون

نقوم بالولوج إلى منصة فضاء الزبون اتصالات الجزائر من هنا : https://client.algerietelecom.dz/ar

  • ادخال رقم الهاتف.
  • إدخال كلمة المرور.
  • تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول إلى فضاء الزبون لرفع تدفق الانترنت

بعد الدخول إلى حساب فضاء الزبون ستظهر لنا لوحة التحكم نقوم بما يلي :

  • النقر على رفع سرعة التدفق.
رفع سرعة التدفق IDOOM ADSL FIBRE

الأن سوف تظهر لنا خيارات زيادة رفع تدفق الأنترنت.

  • نقوم بإختيار العرض الذي نريده :
  • Adsl 15 mbs أو عرض Adsl 20mbs.
  • النقر على موافق.
عرض رفع سرعة تدفق انترنت اتصالات الجزائر IDOOM ADSL

الأن سيتم زيادة تدفق سرعة انترنت اتصالات الجزائر الخاصة بكم كما اخترتم.

برومو اتصالات الجزائر رمضان 2022

بمناسبة شهر رمضان المبارك ، تطلق اتصالات الجزائر عرضها الترويجي الجديد على خدمات Idoom ADSL و أيضا Idoom Fiber .

كما يمكن الإسفادة من هذا العرض لكل مشترك جديد في عروض الإنترنت الخاصة باتصالات الجزائر أو زيادة السرعة (التحول إلى مستويات سرعة أعلى) على خدمات Idoom FIBER أو Idoom ADSL مع التزام لمدة 12 شهرًا ، يمكنك الاستفادة من مكافآت استثنائية ، تصل إلى 6500 دينار.

التدفقسعر شهريالمكافآت
15 ميجابت في الثانية1999 دج1000دج
202599 دج1700دج
503599 دج2800 دج
1006999 دج6500 دج

على سبيل المثال ، لأي اشتراك أو زيادة في السرعة لعرض Idoom ADSL أو Idoom Fiber بسرعة 20 ميجابت في الثانية خلال شهر رمضان ، ستستفيد من 1700 دينار أردني (أيام إنترنت مجانية تعادل 1700 دينار ).

عند زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر Idoom ADSL FIBRE وإختيار العرض لايمكنكم الرجوع إلى العرض السابق إلا بعد مدة عام.

الأن انتهينا من شرح كيفية زيادة تدفق انترنت اتصالات الجزائر نرجو أن يكون الشرح قد نال اعجابكم واستفدتم كما يمكنكم ترك أي سؤال أو استفسار في التعليقات أسفل سنقوم بالرد عليها في الحين نلتقي في شرح أخر والسلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا