أخبار الجزائرالبريد السريع EMSبريد الجزائر

عرض استلام للبريد السريع بسعر 290 دج EMS ISTILAM

عرض استلام للبريد السريع OFFRE ISTILAM الذي تم إطلاقه بواسط مؤسسة البريد السريع EMS Champion Post التابعة لشركة بريد الجزائر يوفر لكم إرسال أو استلام الطرود والشحنات من مقر المرسل وتسليمها إلى مقر المستلم حتى 5 كغ عبر 58 ولاية مقابل سعر 290 دينار جزائري فقط وتلقي طرودكم حصريا عبر الوكالات التجارية للبريد السريع خلال 24 ساعة الى 48 ساعة.

العرض الخاص للبريد السريع استلام 290 دج

استلام عرض جديد بسعر 290 دج EMS ISTILAM يتكفل بجميع الطرود والرسائل والبعائث التي لا يتجاوز وزنها 5 كغ عبر 58 ولاية مقابل تسديد مبلغ ثمنه 290 دج تقريبا 30 ألف. مع ضمان حماية وأمن الطرود والبضائع المنقولة عبر عرض استلام بسعر 290 دينار جزائري بالإضافة أيضا الى التوصيل في الوقت المحدد بفضل الإمكانيات التي يحوز عليها البريد السريع ems في الجزائر.

إرسال الرسائل والطرود ومختلف الشحنات « استلام »

من خلال العرض الجديد استلام المتوفر في جميع نقاط البيع ومكاتب بريد الجزائر يمكنكم إرسال الرسائل والطرود ومختلف الشحنات الى 58 ولاية. كل ما عليكم فعله التقرب من مركز البريد مرفوقين بالطرد المرسل.

العرض الخاص للبريد السريع استلام 290 دج
عرض استلام 290 دج

بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالشحنة التي تريد ارسالها عبر عرض استلام للبريد السريع. سيتم اعطائك رقم تتبع في مركز البريد يمكنكم من خلاله تتبع الشحنة كما يلي :

تتبع شحنات البريد المرسل الخاص بعرض استلام

  • الدخول للموقع عبر الرابط التالي EMS DZ.
  • بعدها نقوم بادخال رقم التتبع الذي يمنح لكم في مكتب EMS وسوف تظهر لكم جميع تفاصيل الشحنة المرسلة.

يمكنكم أيضا مراسلتهم على البريد الإلكتروني الخاص بهم لمزيد من المعلومات : [email protected] أو الاتصال برقم هاتف مصلحة الزبائن 023593434.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على دليل شامل حول البريد السريع EMS في الجزائر.

عروض البريد السريع EMS

كما يقدم البريد السريع EMS العديد من العروض الترويجية الجديد مثل العروض الخاصة بالمواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان. مثل الفريك، كزبرة، نعناع، توابل، القمح الصلب، الخضروات. الفواكه، كعكات تقليدية، الشاي، بقلاوة، الفواكه الجافة… وغيرها.

الى هنا نكون قد انتهينا موضوع اليوم حول عرض استلام للبريد السريع OFFRE ISTILAM في الجزائر مقابل دفع مبلغ ثمنه 290 دج تقريبا 30 ألف لحمولة 5 كلغ. نتمنى ان تكونوا قد استفدتم منه. كما ندعوكم لمشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع. وإذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات أسفل دمتم في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المصدر
البريد السريع EMS ISTILAM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا