اتصالات الجزائر

عرض انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر الجديد

انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر بتدفق عالي جدا، تتماشى مع احتياجات وصيغ اشتراكات الزبائن تتراوح ما بين 10 و 100 ميغا، مصحوبة بعدة خدمات مجانية سنقوم بشرح جميع العروض في مقالنا هذا.

حسب مصادر من اتصالات الجزائر حول العرض الجديد والذي هو عبارة عن تخفيض في سعر اشتراك جديد في idoom fibre بحيث اصبح 2000 دج بدل من 4500 دج و فوق هذا عرض مؤقت لمدة شهر فقط.

عرض IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر

يقدم عرض انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر تدفقات أسرع وشبكة أنترنت أكثر استقرارا مع تقليص زمن الاستجابة الذي يمكن أن يعاينه الزبون عند مشاهدة الفيديوهات على المباشر وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت.

الاشتراك في خدمة IDOOM Fibre

من أجل الاشتراك في انترنت IDOOM Fibre يجب أن تكون بنايتكم مؤهلة لربطها بخدمة IDOOM Fibre وأن يقتني جهاز المودم ONT وبعدها تركيب مأخذ بصري على مستوى المسكن.

كما تتم عملية ربط انترنت IDOOM FIBRE على مرحلتين. كخطوة أولى، يتم نشر الشبكة على مستوى البناية التي تقطنون بها وهو ما يعرف بنشر الشبكة الأفقي. بعد ذلك، يتم نشر شبكة الألياف بشكل عمودي أي على مستوى العمود الصاعد للبناية. بعدها يصبح مسكنكم مؤهلا لربطه بهذه الخدمة ومن خلال الاشتراك في عرض IDOOM Fibre فإنكم تستفيدون من عدة مزايا.

مزايا عرض IDOOM Fibre

تتميز انترنت IDOOM Fibre أكثر إثارة للاهتمام لأن اتصالات الجزائر تسهر على تعزيز الأنترنت ذي التدفق الجد عالي. (20 و 100 ميغابت في الثانية) وجعله في متناول الجميع من خلال تكنولوجيا جد موثوقة.

كما يضمن لكم عرض انترنت IDOOM Fibre تحميل الصور وألبومات الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات على المباشر وبتقنية عالية الدقة.

عرض الاشتراك الجديد اتصالات الجزائر

من خلال عرض انترنت IDOOM FIBRE الجديد يمكنكم الإستفادة من أكثر من 50 % كتخفيض على سعر اشتراككم لأول مرة في خدمة Idoom Fibre (FTTH) عند اختياركم لعرض Idoom Fibre 15 ميغا أو أكثر (20 ميغا، 50 ميغا أو 100 ميغا) بسعر 1999 دج فقط بدلا من 4500 دج.

كما ستحصلون على : جهاز مودم الألياف البصرية.(01) شهر أنترنت مجاني مصاريف التركيب مدرجة في الثمن.

أسعار عرض IDOOM FIBRE الجديد

عروض جديدة اطلقتها إتصالات الجزائر ! لأول مرة و لمدة 30 يوما، ابتداء من 06 سبتمبر. استفيدوا من تخفيض لأكثر من 50 بالمائة على سعر اكتتاب اشتراك في خدمة Idoom Fibre بسعر 1999 دج بدلا من 4500 دج. كما تتحصلون على جهاز مودم الألياف البصرية + شهر أنترنت مجاني + مصاريف الربط متضمنة في سعر اكتتاب الاشتراك (1999 دج).

هذا العرض صالح : سواء عند اشتراككم في خدمة Idoom Fibre لأول مرة أو عند انتقالكم من خدمة Idoom ADSL إلى Idoom Fibre. أو اختيار عرض 15 ميغا أو أكثر من ضمن تدفقات Idoom Fibre في كل من الحالتين.

المعنيون بالعرض الترويجي

  • المشتركون الجدد في خدمة Idoom Fibre مع اختيار تدفق يساوي أو يفوق 15 ميغا.
  • المشتركون في خدمة Idoom ADSL الذين اختاروا الانتقال إلى خدمة Idoom Fibre مع اختيار تدفق يساوي أو يفوق 15 ميغا.

العرض صالح لمدة 30 يوما ابتداء من 06 سبتمبر 2022، بالنسبة للزبائن الذين تتوفر فيهم أهلية الاستفادة من خدمة Idoom Fibre.

لمزيد من المعلومات حول توفر شبكة Idoom Fibre على مستوى محل إقامتكم، يرجى التقرب من وكالتكم التجارية.

تعبئة انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر

يمكنكم تعبئة حساب انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر باستعمال بطاقات التعبئة. أو التذاكر أو بواسطة خدمة التعبئة الالكترونية عبر البطاقة الذهبية التابعة لبريد الجزائر. أو عبر البطاقة البنكية CIB عبر فضاء الزبون اتصالات الجزائر أو باستعمال التطبيقي” بريدي موب BaridiMob و WIMPAY-BNA “.

و يمكنكم أيضا إجراء تعبئة انترنت IDOOM FIBRE على مستوى الوكالات التجارية. أما بالنسبة لخط الهاتف الثابت، تتلقون كل شهرين فاتورة تتضمن الاشتراك الذي اخترتموه (إيدوم 250 أو إيدوم 500 أو إيدوم  750دج) والمكالمات خارج الاشتراك.

كما تتوفر اتصالات الجزائر بطاقات التعبئة الخاصة بايدوم فايبر IDOOM FIBRE وهي موجودة في المحلات التجارية. أو الأكشاك المتعددة الخدمات، ومقاهي الأنترنت).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا