عرض انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر الجديد

عرض انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر الجديد

انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر بتدفق عالي جدا، تتماشى مع احتياجات وصيغ اشتراكات الزبائن تتراوح ما بين 10 و 100 ميغا، مصحوبة بعدة خدمات مجانية سنقوم بشرح جميع العروض في مقالنا هذا.

كما تم إطلاق عرض انترنت اتصالات الجزائر Idoom Fibre الجديد يوم 14 نوفمبر 2022 بتدفقات جد عالية تصل إلى غاية 300 ميغا ، تخفيضات على أسعار الاشتراكات الشهرية لتدفق 50 ميغا و 100 ميغا، بالإضافة إلى أسعار اكتتاب رائعة.

ندعوكم للاطلاع من هنا على كامل تفاصيل العرض الجديد Idoom Fibre.

كما يمكنكم أيضا اجراء اختبار أهلية خطكم مباشرة عبر الموقع لمعرفة العروض التي يمكنكم الاشتراك فيها.

عرض Idoom Fibre الجديد بتدفقات جد عالية

كيفية الاستفادة من عرض Idoom Fibre الجديد

في حال كنتم مؤهلين للاشتراك في خدمة انترنت IDOOM FIBRE لاتصالات الجزائر، يمكنكم الاستفادة من العرض الجديد الموضح كالتالي :

1- بالنسبة للزبائن الجدد Idoom Fibre

في حال كنتم زبائن لدى اتصالات الجزائر وتريدون اقتناء خط انترنت Idoom Fibre. تقترح اتصالات الجزائر أسعارها الجديدة للاستفادة من العرض، حسب التدفق الذي تختارونه كما يلي.

  • 10 ميغا : تتحصلون على جهاز مودم للألياف البصرية + 01 شهر أنترنت، بسعر 4500 دج (سعر الاكتتاب)
  • 15 ميغا : تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهري (02) انترنت IDOOM FIBRE بسعر 3998 دج.
  • 20 ميغا : تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهر (01) أنترنت بسعر 2599 دج.
  • 50 ميغا :تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهر (01) أنترنت بسعر 2999 دج.
  • 100 ميغا : تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهر (01) وأنترنت بسعر 3599 دج.
  • 200 ميغا : تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهر (01) انترنت IDOOM FIBRE بسعر 4999 دج.
  • 300 ميغا : تتحصلون مجانا على جهاز مودم الألياف البصرية عند الاشتراك لأول مرة في العرض إضافة إلى شهر (01) أنترنت بسعر 6999 دج.

2- مشتركي Idoom ADSL

أما بالنسبة لمشتركي Idoom ADSL المؤهلين للانتقال إلى عرض انترنت IDOOM FIBRE تقترح عليكم اتصالات الجزائر أسعارها الجديدة لاكتتاب العرض كما يلي.

  1. 10 ميغا : تتحصلون على جهاز مودم للألياف البصرية + 01 شهر أنترنت، بسعر 4500 دج (سعر الاكتتاب).
  2. 15 ميغا أو أكثر : تتحصلون على جهاز مودم للألياف البصرية + 01 شهر أنترنت، بسعر 1999 دج (سعر الاكتتاب).

3- تسريع انترنت الاتصال اللاسلكي

أما في حال كنتم تريدون خوض أفضل تجربة للاتصال اللاسلكي. ما عليكم سوى اقتناء مكرر الإشارة اللاسلكي (تقنية Wifi 5 أو Wifi 6) على مستوى الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر.

حسب مصادر من اتصالات الجزائر حول العرض الجديد والذي هو عبارة عن تخفيض في سعر اشتراك جديد في idoom fibre. بحيث اصبح 2000 دج بدل من 4500 دج و فوق هذا عرض مؤقت لمدة شهر فقط.

يقدم عرض انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر تدفقات أسرع وشبكة أنترنت أكثر استقرارا مع تقليص زمن الاستجابة. الذي يمكن أن يعاينه الزبون عند مشاهدة الفيديوهات على المباشر وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت.

الاشتراك في خدمة IDOOM Fibre

من أجل الاشتراك في انترنت IDOOM Fibre يجب أن تكون بنايتكم مؤهلة لربطها بخدمة IDOOM Fibre وأن يقتني جهاز المودم ONT. وبعدها تركيب مأخذ بصري على مستوى المسكن.

كما تتم عملية ربط انترنت IDOOM FIBRE على مرحلتين. كخطوة أولى، يتم نشر الشبكة على مستوى البناية التي تقطنون بها وهو ما يعرف بنشر الشبكة الأفقي. بعد ذلك، يتم نشر شبكة الألياف بشكل عمودي أي على مستوى العمود الصاعد للبناية. بعدها يصبح مسكنكم مؤهلا لربطه بهذه الخدمة ومن خلال الاشتراك في عرض انترنت IDOOM FIBRE فإنكم تستفيدون من عدة مزايا.

مزايا عرض IDOOM Fibre

تتميز انترنت IDOOM Fibre أكثر إثارة للاهتمام لأن اتصالات الجزائر تسهر على تعزيز الأنترنت ذي التدفق الجد عالي. (20 و 100 ميغابت في الثانية) وجعله في متناول الجميع من خلال تكنولوجيا جد موثوقة.

كما يضمن لكم عرض انترنت IDOOM Fibre تحميل الصور وألبومات الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات على المباشر وبتقنية عالية الدقة.

عرض الاشتراك الجديد اتصالات الجزائر

من خلال عرض IDOOM FIBRE الجديد يمكنكم الإستفادة من أكثر من 50 % كتخفيض على سعر اشتراككم لأول مرة في خدمة Idoom Fibre (FTTH). عند اختياركم لعرض Idoom Fibre 15 ميغا. أو أكثر (20 ميغا، 50 ميغا أو 100 ميغا) بسعر 1999 دج فقط بدلا من 4500 دج.

كما ستحصلون على : جهاز مودم الألياف البصرية.(01) شهر أنترنت مجاني مصاريف التركيب مدرجة في الثمن.

أسعار عرض IDOOM FIBRE الجديد

عروض جديدة اطلقتها إتصالات الجزائر ! لأول مرة و لمدة 30 يوما، ابتداء من 06 سبتمبر. استفيدوا من تخفيض لأكثر من 50 بالمائة على سعر اكتتاب اشتراك في خدمة انترنت IDOOM FIBRE بسعر 1999 دج بدلا من 4500 دج. كما تتحصلون على جهاز مودم الألياف البصرية + شهر أنترنت مجاني + مصاريف الربط متضمنة في سعر اكتتاب الاشتراك (1999 دج).

هذا العرض صالح : سواء عند اشتراككم في خدمة IDOOM FIBRE لأول مرة أو عند انتقالكم من خدمة Idoom ADSL إلى Idoom Fibre. أو اختيار عرض 15 ميغا أو أكثر من ضمن تدفقات Idoom Fibre في كل من الحالتين.

المعنيون بالعرض الترويجي

  • المشتركون الجدد في خدمة Idoom Fibre مع اختيار تدفق يساوي أو يفوق 15 ميغا.
  • المشتركون في خدمة Idoom ADSL الذين اختاروا الانتقال إلى خدمة Idoom Fibre مع اختيار تدفق يساوي أو يفوق 15 ميغا.

العرض صالح لمدة 30 يوما ابتداء من 06 سبتمبر 2022، بالنسبة للزبائن الذين تتوفر فيهم أهلية الاستفادة من خدمة Idoom Fibre.

لمزيد من المعلومات حول توفر شبكة Idoom Fibre على مستوى محل إقامتكم، يرجى التقرب من وكالتكم التجارية.

تعبئة انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر

يمكنكم تعبئة حساب انترنت IDOOM FIBRE اتصالات الجزائر باستعمال بطاقات التعبئة. أو التذاكر أو بواسطة خدمة التعبئة الالكترونية عبر البطاقة الذهبية التابعة لبريد الجزائر. أو عبر البطاقة البنكية CIB عبر فضاء الزبون اتصالات الجزائر أو باستعمال التطبيقي” بريدي موب BaridiMob و WIMPAY-BNA “.

و يمكنكم أيضا إجراء تعبئة انترنت IDOOM FIBRE على مستوى الوكالات التجارية. أما بالنسبة لخط الهاتف الثابت، تتلقون كل شهرين فاتورة تتضمن الاشتراك الذي اخترتموه (إيدوم 250 أو إيدوم 500. أو إيدوم  750دج) والمكالمات خارج الاشتراك.

كما تتوفر اتصالات الجزائر بطاقات التعبئة الخاصة بايدوم فايبر IDOOM FIBRE وهي موجودة في المحلات التجارية. أو الأكشاك المتعددة الخدمات، ومقاهي الأنترنت). كما يمكنك أيضا تفعيل التعبئة الاحتياطية Idoomly والإستفادة من 4 أيام أنترنت.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *