اتصالات الجزائر

عروض اتصالات الجزائر idoom ADSL 4g الجديدة 2022

عروض اتصالات الجزائر IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL 4g هي مجموعة من عروض الأنترنت التي تقدمها مؤسسة اتصالات الجزائر ذي التدفق العالي وتشمل هذه العروض تدفقات أسرع غير محدودة ومنخفضة التكلفة.

كما تقدم اتصالات الجزائر لزبائنها الأوفياء المشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL عروض أنترنت بتدفقات عالية تتماشى مع احتياجاتكم. و أيضا صيغ اشتراكات تترواح سرعة تدفقاتها ما بين 10 و 20 ميغابيت في الثانية، بالإضافة إلى العديد من العروض. سنقوم بشرحها اليوم على موقعنا أوراس الجزائر تابعو.

عروض انترنت اتصالات الجزائر الجديدة IDOOM ADSL

عروض اتصالات الجزائر IDOOM ADSL 2022 4g

لأول مرة في تاريخ اتصالات الجزائر تقوم بإطلاق عدة عروض خاصة بالأنترنت ذات التدفق العالي للمشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL. كما تعتبر الأسرع بكل صراحة وبدون مجاملة كما تعتبر عروض رائعة تسمح للمشتركين بالاستفادة الكاملة من خدمة الأنترنت السريعة في أي زمان ومكان.

أفضل عروض انترنت اتصالات الجزائر 4g 2022

فل نبدأ على بركة الله بشرح العروض الجديدة التي تقدمها اتصالات الجزائر لكن قبل كل شيء هناك نقطة نريد شرحها. وهي حجم الأنترنت التي تقدمه اتصالات الجزائر للمشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL. حيث يتم احتسابه بالميغابايت وهو حجم التدفق وسرعة الانترنت وليس حجم الأنترنت.

عرض انترنت اتصالات الجزائر 10 ميغابايت بسعر 1600 دج

أفضل عرض تقدمه اتصالات الجزائر للجيل الرابع 4G والأكثر أستعمالا عرض إيدوم IDOOM ADSL بتدفق أنترنت يصل إلى 10ميغابيت في الثانية بسعر 1600 دج مدة شهر والذي يستعمله ما يعادل 2.1 مليون منزل.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 10 ميغابايت بسعر 1600 دج

عرض IDOOM ADSL بتدفق 15 ميغابايت بسعر 1999 دج

من العروض المتوسطة التي تقدمها Algérie Télécom عرض إيدوم IDOOM ADSL بتدفق أنترنت تصل إلى 15 ميغابيت في الثانية بسعر 1999 دج للشهر.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 15 ميغابايت بسعر 1999 دج

عرض IDOOM ADSL بتدفق 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دج

عرض إيدوم الجديد بسرعة أنترنت تصل إلى غاية 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دينار جزائري لمدة شهر. ويعتبر هذا العرض من بين عروض اتصالات الجزائر المتوسطة حيث يستعمله 400.000 منزل الذين يبلغ حجم الإنترن.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دج

عرض IDOOM ADSL الجديد سرعته 50 ميغابايت بسعر 3599 دج

العرض الجديد الذي يعتبر من عروض اتصالات الجزائر الجديدة حيث تصل سرعته إلى 50 ميغابايت في الثانية بسعر 3599 دينار جزائري للشهر كما يعتبر عرض خرافي من ناحية سرعة الأنترنت.

ماهو العرض الذي يقدم تدفق انترنت سريعة جدا

بالنسبة لعروض الانترنت الحالية تعتبر عروض ممتازة كنا في في السابق نحلم بها والان هي حقيقة امامنا. العرض الأول وهو عرض 10 ميغابات أصغرهم يقدم سرعة أنترنت أكثر من ممتازة لتصفح المواقع ومشاهدة فيديوهات اليوتوب بجودة 4K.

كما يمكنكم أيضا تحميل البرامج والأفلام في مدة قصيرة هذا فقط عرض 10 ميغابايت وتخيلو سرعة العروض الأخرى. مثل عرض 20 ميغابايت و 50 ميغابايت الذي تعتبر سرعته كسرعة صا/روخ s/400 😅 نمزح معكم فقط مجرد تشبيه.

ما هو العرض الأنسب الذي يمكنكم إختياره

هذا السؤال لطالما طرحه الكثير سنجيبكم عنه بكل صراحة العرض الأنسب لكم. يعتمد أساسا على عدد الأشخاص الذين يتصلون بشبكة الانترنت. في آن واحد داخل منزلكم فكلما كان عددهم كبيرا كلما انخفض تدفق الأنترنت لأنهم يشتركون جميعا في شبكة الأنترنت.

شاهد أيضا : تعبئة انترنت idoom adsl إتصالات الجزائر من الأنترنت

و كما قلنا سابقا اذا كنتم تتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي فقط يكفيكم عرض 10 ميغابايت. وبناء على هذه المعيارين يمكنكم اختيار صيغة IDOOM ADSL الأنسب لاستعمال الأنترنت.

طريقة الإشتراك في عروض اتصالات الجزائر الجديدة idoom ADSL 4g

للاشتراك في أحد عروض اتصالات الجزائر والاستفادة من مزايا وجاذبية الأنترنت الغير المحدود، يرجى منكم التقرب من إحدى الوكالات التجارية “لاتصالات الجزائر”. كما يمكنكم أيضا الإتصال بالرقم 12.

كيفية الإشتراك في عروض اتصالات الجزائر الجديدة idoom ADSL 4g

ما هي وسائل الدفع المتاحة لتعبئة حساب idoom adsl

توجد عدة وسائل خاصة بالدفع منها خدمة الدفع الالكتروني من الانترنت او من خلال فضاء الزبون باستعمال البطاقة الذهبية أو تعبئة بطاقات idoom adsl عبر خدمة خلاص الموجهة لزبائن اتصالات الجزائر الذين يملكون حسابا بريدي جاري يمكنكم فتح حساب CCP من هنا : فتح حساب ccp بريدي جاري algerie poste من الأنترنت

كما يمكنكم دفع رصيد الأنترنت نقدا على مستوى الوكالة التجارية للاتصالات الجزائر. أو يمكنك الدفع نقدا على مستوى مكاتب بريد الجزائر أو آلة الصراف الألي.

شاهد أيضا : تعبئة رصيد موبيليس باستعمال البطاقة الذهبية

الأن انتهينا من شرح العروض التي تقدمها مؤسسة اتصالات الجزائر كما شاهدتم كان الشرح سهل نرجعو أن ينال إعجابكم وان كان هناء سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد فورا.

شاهد أيضا : تعبئة انترنت اتصالات الجزائر IDOOM بالبطاقة الذهبية 2021

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى