بريد الجزائر

كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري

كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي algerie poste عن بعد بمنتهى السهولة، و في أي وقت ومن أي مكان من خلال خدمات مجانية من الهاتف عبر الانترنت أون لاين دون الذهاب إلى مكاتب بريد الجزائر لطلب كشف حسابكم البريدي ccp.

كيفية طلب كشف حساب ccp عبر الهاتف

تقدم مؤسسة بريد الجزائر مجموعة من الخدمات الإلكترونية المهمة. من بينها خدمة الكشف عن رصيد حساب ccp، فإذا كنت من زبائن مؤسسة بريد الجزائر تستطيع عمل كشف رصيد ccp الخاص بك من الهاتف بكل سهولة وأمان.

كما يشتمل كشف حساب بريد الجزائر E-CCP. على كل عمليات الحساب المالية التي يقوم بها العميل مثل عمليات السحب وصب الرصيد. والإيداع من خلال عدة طرق من الأنترنت سنقوم بشرحها كلها خطوة بخطوة. حتى نقوم بتسهيل الأمور عليكم يمكنكم إختيار ما يساعدكم.

خطوات كشف حساب CCP بريد الجزائر

من أجل تسهيل تسيير أموالكم بشكل دائم يمكنكم الاطلاع على كشف حساب CCP في أي وقت. بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء من هاتفكم النقال أو من أي جهاز آخر من خلال خطوات سنقوم بشرحها اليوم على موقع أوراس الجزائر تابعو.

كشف حساب CCP من خلال تطبيق بريدي موب BaridiMob

يوفر لكم تطبيق بريدي موب الآن إمكانية الاطلاع على كشف حسابك ccp من داخل التطبيق مباشرة مع معرفة جميع العمليات التي تم إجراؤها على حسابكم خلال فترة معينة، مع إطلاعكم على تطور رصيدكم. كما يمكنكم أيضا معرفة نوع المعاملات التي تم إجراؤها على حسابكم البريدي بالإضافة إلى المبلغ و تاريخ العملية.

الإطلاع على حسابكم الجاري عبر تطبيق BaridiMob

الإطلاع على حسابكم الجاري عبر تطبيق BaridiMob

للاستفادة من هذه الخدمة قوموا أولاً بتحميل تطبيق baridimob على هاتفكم النقال، تسجيل الدخول، ستتمكنون من الاطلاع على كشوف حسابكم بريد الجزائر E-CCP كما يلي :

  • تسجيل الدخول الى تطبيق بريدي موب BaridiMob.
  • اختيار قسم حسابك.
  • النقر على كشف حساب ccp البريدي الجاري ستظهر لكم معاملات الشهر و الأسبوع.
كشف حساب CCP من خلال تطبيق بريدي موب BaridiMob

معرفة رصيد CCP عن طريق SMS موبيليس

يمكن لأي شخص لديه حساب ccp جاري بريد الجزائر أن يقوم بمعرفة رصيد الحساب البريدي الخاص به من خلال شريحة متعامل الهاتف النقال موبيليس mobilis عبر رسالة نصية قصيرة sms من خلال خدمة رصيدي التي يمكنكم من خلالها معرفة رصيد ccp عن طريق sms موبيليس كما يلي :

  • نقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم 603
  • كتابة رقم الحساب الجاري
  • ثم ترك فراغ
  • كتابة الرقم السري
  • بعدها قم بإرسال الرسالة
معرفة رصيد CCP عن طريق SMS عبر موبيليس mobilis

سوف تتوصل برسالة نصية sms في الحين إلى رقم هاتفكم تحتوي على كشف حسابكم البريدي CCP كما يلي :

  • رقم حساب ccp البريدي الجاري للتأكيد.
  • كشف حساب ccp أو مبلغ الرصيد.
  • تاريخ آخر عملية مراجعة الحساب.

الخدمة الجديدة رصيدي لمعرفة رصيد حساب ccp

الخدمة الجديدة رصيدي consulter solde ccp par internet التي تقدمها مؤسسة موبيليس بالتعاون مع بريد الجزائر Algérie Poste لمعرفة رصيد الحساب البريدي عن طريق sms موبيليس.

حيث تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة رصيدي mobilis التي تسمح لكم بطلب كشف الحساب البريدي الجاري ccp عبر الهاتف عن طريق ال SMS , و هي موجهة لمشتركي موبيليس في خدمتي الدفع المسبق و أيضا الدفع البعدي.

كما تمكنكم خدمة رصيدي الجديدة لموبيليس من الإطلاع على رصيد ccp عن بعد من الهاتف ومن المنزل أو مكان العمل دون الذهاب الى مكاتب البريد.

سعر معرفة رصيد CCP من خلال SMS موبيليس

حدد السعر ب 5 دج باحتساب كل الرسوم. بالإضافة إلى تسعيرة بريد الجزائر للإطلاع الفوري على الحساب البريدي الجاري و التي تقدر ب 10 دج.

ملاحظة : اذا كنت تريد تفعيل خدمة كشف حساب CCP عن طريق sms موبيليس. يجب التقرّب من إحدى مراكز البريد للحصول على الرقم السري

كما تعتبر الخدمة الجديدة رصيدي, موثوقة و مؤمنة بشكل آمن, تسمح لجميع مشتركي موبيليس الولوج المباشر بكل حرية إلى كشف حساب ccp الخاص بهم في أي وقت و حيثما كانو.

معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت

قبل كل شيء يلزمك التوفر على الرقم السري الخاص بك الذي سوف تحتاجه من اجل الاطلاع على رصيدك اذا لم يكن لديكم الرقم السري يمكنكم من هنا الحصول على الرقم السري.

بما أن العالم يشهد تطورات تكنولوجية فائقة في مجال البريد الاتصالات توفر لكم مؤسسة بريد الجزائر العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة.وأبرزها خدمة معرفة رصيد سي سي بي ccp من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على الأنترنت. والذي من خلاله يمكنكم كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري كما يلي :

الاطلاع على كشف حسابكم ccp عبر الأنترنت

بعد الدخول إلى الموقع eccp.poste.dz carte edahabia ستظهر لكم هذه الواجهة يلزمكم ملء المعلومات بشكل صحيح حتى تتمكنو من كشف حساب CCP الخاص بكم بكل أمان.

نقوم بالولوج الى الموقع الرسمي عبر منصة كشف حسابكم البريدي عبر الرابط التالي : https://eccp.poste.dz/ar/index.php

كيفية معرفة رصيد CCP عبر موقع بريد الجزائر E-CCP

  • الدخول الى موقع بريد الجزائر
  • في الخانة الأولى أدخلوا رقم حسابكم البريدي الجاري كامل.
  • أدخلوا رمزكم السري.
  • إدخال النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح.
  • الضغط على تصديق.
موقع الاطلاع على كشف حساب CCP عبر الأنترنت

بعد الدخول الى حسابك على منصة بريد الجزائر ستظهر لك صفحة الحساب تحتوي على معلومات خاصة بحسابكم البريدي بالشكل التالي.

من أجل إظهار كشف الحساب البريدي الجاري CCP يجب عليكم الضغط خيار معرفة الرصيد وسيظهر لكم رصيد حسابكم وجميع المعاملات.

Algérie Poste معرفة الرصيد ccp من الإنترنت

كيفية الإطلاع على رصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي

كما يمكنك أيضا كشف حسابكم البريدي CCP ومعرفة رصيدكم من خلال الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 15-30 واتباع الموزع الصوتي بالخطوات.

الى هنا نكونو قد انتهينا من شرح طريقة معرفة رصيد حسابكم الجاري ccp. نرجون أن يكون الشرح نال إعجابكم إن كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه في الحين نلتقي في شرح أخر السلام عليكم.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها بأنفسنا. لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع. كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

‫29 تعليقات

  1. انا لم استلم البطاقة الذهبية مع العلم قدمت الطلب ولم اتلقي اي شيئ

  2. ,سلام مشكلتي لقيت نقاستلي مليون من حشابي خرجتreleveتاع هاد شهر انا 24خرجت غير4000لقيت نفس نهار مخرجين 2000و8000ومشكل مشيت لصراف الي كتبت3000محبش يمدلي زدت كتبت 4000محبش يمدلي وزيد دهالي حتى مدتهالي لي تخدم فلابوست بدل لابوست رحت اخرى وخرجت من صراف الي4000بصح مليون مخرجتهاش واش معنى وين نمشي نسال وزيد بغيت نعرف كي ندير نعرف وقت لي خرجت فيه 2000و8000انا مع 1تاع لعشية خرجت دراهي كي ندير نعرف وقت لي خرجو فيه مليون مشكل لبريد ولا كاين شخص خرجلي بلاكارت منتيك تاعي

      1. السلام عليكم أخي معرفتش ندخل الرقم نتاع البطاقة الذهبية وريني كفاه من فضلك

  3. اليلام علبكم و رحمة الله و بركاته
    رمصان كريم
    موقع بريد الجزائر e ccp poste.dz لا يفتح بفرنسا منذ شهر مارس 2022 كوتي زبون لدى بريد الجزائر من 1976 منذ سنة أو أكثر و انا استعمل هذا ألمموع كما سبق و ان شرحتم لكل سهولة ، لكن من 22 ما س 2022 رغم المحاولات الجديدة لا يفتح.
    هند الايتفسار مع بعض الزملاء بالجزائر أبلغني ان الموقع يفتح عادي
    هل هناك عطل أو تم غلق الموقع خارج الوطن
    سكرا مسبقا على ال د

  4. أيهم أفضل الحساب البريدي الجاري أم الحساب البنكي من أجل الراتب الشهري

    1. من الأفضل البداية بالحساب البريدي وبعدها يمكنك إختيار حساب بنكي سنقوم في الأيام القادمة إن شاء الله بشرح جميع البنوك الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا