هدايا انترنت من اتصالات الجزائر مجانا 2023

هدايا انترنت من اتصالات الجزائر رائعة عند استخدام الدفع الإلكتروني لتعبئة خدمات الإنترنت ودفع فواتير الهاتف. قللوا من مجهودكم ووفروا المزيد من الوقت بالاستفادة من الدفع الإلكتروني عبر موقع اتصالات الجزائر أو فضاء الزبون الخاص بكم، تطبيق My Idoom، “البطاقة الذهبية”، البطاقة البنكية CIB، تطبيق “Baridimob” أو “Wimpay” (البنك الوطني الجزائري). لا تفوتوا العديد من الهدايا الاستثنائية المتاحة لكم!

استفد من هدايا اتصالات الجزائر: تصل إلى غاية 10 % من المبلغ المعبأ

قوموا بتعبئة اشتراككم لخدمة Idoom ADSL، Idoom VDSL أو Idoom Fibre، قبل انتهاء الصلاحية أو في غضون 48 ساعة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية باستخدام الدفع الإلكتروني عبر البطاقة الذهبية التابعة لمؤسسة بريد الجزائر، بمبلغ يعادل أو يزيد عن اشتراككم الشهري. بذلك، ستحصلون على هدية تصل قيمتها إلى 10% من المبلغ المعبأ.

وإذا قمتم بالدفع الإلكتروني بعد 48 ساعة من تاريخ انتهاء الصلاحية، ستتحصلون على هدايا انترنت اتصالات الجزائر بقيمة 3% من المبلغ المعبأ.

هدايا تصل حتى 20 % من حجم الأنترنت Idoom 4G الخاص بكم

عند تعبئة اشتراككم Idoom 4G بإستخدام الدفع الإلكتروني أو خلال 48 ساعة بعد تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك الخاص بكم يمنحكم هدية بقيمة 20% من حجم الإنترنت المعبأ، على النحو التالي:

  • 1000 دج: 40 جيغا حجم أنترنت + 08 جيغا Bonus.
  • 1500 دج: 150 جيغا حجم أنترنت + 30 جيغا Bonus.
  • 2500 دج: 300 جيغا حجم أنترنت + 60 جيغا Bonus.
  • 3500 دج: 450 جيغا حجم أنترنت + 90 جيغا Bonus.
  • 6500 دج: 1000 جيغا حجم أنترنت + 200 جيغا Bonus.

هذا العرض يسمح لكم بالحصول على هدايا انترنت من اتصالات الجزائر مجانا 2023 للاستخدام الشخصي و أيضا العملي. استمتعوا بتصفح الإنترنت ومشاركة المحتوى مع أصدقائكم وعائلتكم بفضل هذه الهدايا المميزة.

هدايا انترنت إضافية من اتصالات الجزائر عند تسديد فواتير الهاتف

بعد تسديد فواتير الهاتف باستخدام الدفع الإلكتروني، ستستمتعون بأيام إنترنت إضافية حسب قيمة الفاتورة:

  1. دفع الفواتير التي تصدر كل شهرين لعرض Idoom Fixe بقيمة 250 دج = 1 يوم إنترنت مجاني.
  2. التي تصدر كل شهرين عرض Idoom Fixe بقيمة 500 دج = 2 أيام إنترنت مجانية.
  3. دفع الفواتير التي تصدر كل شهرين عرض Idoom Fixe بقيمة 750 دج = 3 أيام إنترنت مجانية

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من هدايا انترنت من اتصالات الجزائر المتميزة عند استخدام الدفع الإلكتروني عند تعبئة خدمات الإنترنت أو وتسديد فواتير الهاتف. اختاروا الطريقة المناسبة لكم وتمتعوا بالعروض والهدايا الرائعة المقدمة من اتصالات الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى