إمتحان شهادة التعليم المتوسط 740 ألف مترشح

إمتحان شهادة التعليم المتوسط 740 ألف مترشح يجتازون الإختبارات

إمتحان شهادة التعليم المتوسط 2023 حيث سيجتاز قرابة 740 ألف مترشح بعد سحب bem.onec.dz. إبتداء من اليوم الإثنين، إختبارات شهادة التعليم المتوسط “دورة جوان 2023”. موزعين على 2800 مركز إجراء. لافتكاك تأشيرة الإنتقال إلى الطور الثانوي.

وحسب وزارة التربية يمتحن التلاميذ على مدار ثلاثة أيام “من 6 إلى 8 جوان” في 9 مواد.

وتجري هذه الإمتحانات للسنة الثالثة على التوالي في ظروف إستثنائية. حيث سيتم اعتماد البروتوكول الخاص بالإجراءات الوقائية والصحية.

إمتحان شهادة التعليم المتوسط

هذا الامتحان هو مهم جدًا للطلاب حيث يحدد ما إذا كان سيتمكنون من الانتقال إلى الطور الثانوي أم لا. لذا، يجب على الطلاب العمل بجد والتركيز على الأسئلة ومحاولة الإجابة عليها بدقة وسرعة. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على رزنامة امتحان تقييم المكتسبات السنة الخامسة ابتدائي 2023.

ويمكن للطلاب الذين يشعرون بالقلق أو الضغط النفسي الحصول على الدعم والمساعدة من المعلمين أو المستشارين المدرسين. وعلاوة على ذلك، يمكنهم الاستعداد للاختبارات من خلال العمل على مراجعة المناهج الدراسية وحل الاختبارات السابقة والتدرب على الاختبارات الوهمية.

شاهد

شاهد أيضا: سحب استدعاء البكالوريا 2023 bac.onec.dz.

وفي النهاية، يجب أيضا على الطلاب الثقة بأنفسهم والعمل بجد لتحقيق أفضل نتائج في إمتحان شهادة التعليم المتوسط. مرة أخرى، نتمنى لجميع المترشحين حظًا موفقًا في امتحاناتهم، كما نتمنى لهم المزيد من النجاح في المستقبل.

كما يمكن بعد انتهاء فترة الامتحانات معرفة: نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام bem onec dz 2023.

شاهد أيضا:

التسجيل في منصة دروسكم وفتح حساب 2023.
شراء الكتب المدرسية لجميع الأطوار من الأنترنت.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *