استلاف رصيد من موبيليس : عبر خدمة كريديليس Cridilis mobilis

استلاف رصيد من موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis mobilis

استلاف رصيد من موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis mobilis الجديدة التي توفر لكم رصيد يصل حتى 100 دج لمشتركي سما موبيليس وخططها Net و Mix and Talk، يمكنكم استعماله في حال كان ليس لديك رصيد ولا يمكنك إعادة شحن حسابك أو لأي سبب من الأسباب. هذه الخدمة تعتبر حلاً بسيطاً وسهلاً، يمكنك من خلالها الاستفادة من رصيد مكالمات مسبق للاتصال في حالات الطوارئ .

في بعض الأحيان، قد يجد البعض نفسهم بدون رصيد للمكالمات أو الإنترنت، مما يضعهم في موقف صعب خاصة إذا كانوا في حاجة ماسة للاتصال أو الإنترنت. في هذه الحالات، تأتي هذه الخدمة التي يمكن من خلالها استلاف رصيد من موبيليس “Cridilis” لتكون الحل الأمثل.

خدمة استلاف الرصيد الجديدة كريديليس من موبيليس

تعد خدمة “Cridilis” خدمة جديدة اطلقتها شركة موبيليس، الرائدة في مجال الاتصالات في الجزائر، والتي تتيح للمستخدمين استعارة رصيد اتصالات أو انترنت طارئ في حالة نفاد رصيدهم في وقت متأخر أو عدم وجود في رصيد في البطاقة الذهبية. هذا يعني أنك لن تضطر للانتظار حتى تتمكن من تعبئة رصيد موبيليس أو الذهاب إلى المتجر أو الوكالة. ببساطة، يمكنك استخدام الخدمة واستلاف رصيد موبيليس الذي تحتاجه وانت في مكانك. ودفعه لاحقاً عند إعادة التعبئة. حيث تقدم لكم خدمة Cridilis من موبيليس ثلاثة خيارات للمبالغ التي يمكنك استعارتها، وهي كما يلي:

  1. 20 دج.
  2. 50 دج.
  3. 100 دج.

وهذا يعني أنك يمكنك اختيار المبلغ الذي يناسب احتياجاتك الحالية، عندما تقوم بإعادة شحن حسابك، سيتم خصم المبلغ الذي استعرته بالإضافة إلى ضريبة الخدمة المقابلة.

لكي تتمكن من استخدام خدمة كريديليس موبيليس “Cridilis” استلاف الرصيد، يجب عليك أن تتوافق مع مجموعة من الشروط. إذا كنت ترغب في استعارة الرصيد، تأكد من أنك تفي بالمتطلبات التالية:

شروط استخدام خدمة كريديليس موبيليس Cridilis

  1. يجب أن تكون بطاقة SIM الخاصة بك نشطة وقد تم تفعيلها لأكثر من 6 أشهر.
  2. كما يجب أن يكون استهلاكك أكثر من 3000 دينار جزائري خلال أشهر الستة الماضية.
  3. أن يكون رصيدك أقل من 3.98 دج.
  4. يجب ألا يكون لديك أي مبلغ سابق مستدان غير مدفوع.

إذا كنت تلبي جميع الشروط المذكورة أعلاه، يمكنك ببساطة استلاف الرصيد الذي تحتاجه عبر خدمة Cridilis من موبيليس باتباع الخطوات التالية التي سنقوم بشرحها على موقعنا أوراس الجزائر تابعو.

خطوات استلاف رصيد من موبيليس Cridilis mobilis

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة كريديليس Cridilis، يمكنك استخدام أكواد USSD المختلفة لإدارة وتتبع استلاف الرصيد من موبيليس اتباع الخطوات التالية:

1- الاتصال بـ * 662 3*هنا المبلغ #: يتيح لك هذا الكود استلاف الرصيد الذي تحتاجه من موبيليس. مثلا:

  1. إذا كنت تريد استلاف رصيد من موبيليس بمبلغ 100 دج، يجب عليك الاتصال بـ * 662 * 3 * 100 #.
  2. في حال كنت تريد استلاف مبلغ 50 دج من موبيليس يجب عليك الاتصال بالكود * 662 * 3 * 50 #.
  3. كود استلاف رصيد من موبيليس بمبلغ 20 دج، يجب عليك تشكيل الكود التالي: * 662 * 3 * 20 #.
كود استلاف الرصيد الذي تحتاجه من موبيليس Cridilis mobilis 662
كود استلاف الرصيد Cridilis mobilis

في الصورة بالأسفل مرجعاً سريعاً ومفيداً لكم يشرح استخدام الخدمة، كما ستجدون ملخص لجميع الأكواد المتعلقة بخدمة استلاف الرصيد من موبيليس وكيفية استعمالها. بكل سهولة ويسر.

2- الاتصال بـ *662*1#: يتيح لك هذا الرمز الرجوع إلى المبالغ التي يمكنك استلافها. ستظهر لك قائمة بالمبالغ المتاحة.

3- الاتصال بـ * 6622#: يتيح لك هذا الرمز عرض سجل المعاملات التي تمت. كما ستظهر لك قائمة بالمبالغ التي استفدت منها وما زالت مستحقة غير مدفوعة، إلى جانب أي معاملات استلاف رصيد أخرى من موبيليس قد تكون قمت بها.

اكواد استلاف رصيد من موبيليس عبر خدمة كريديليس Cridilis الجديدة
اكواد استعارة رصيد مكالمات وانترنت من موبيليس

تذكر دائماً أن الرصيد المستعار أو أي رسوم اضافية ستتم محاسبتك عليها وخصمها تلقائياً من رصيدك عند إعادة التعبئة.

من الجدير بالذكر أن هذه الخدمة “استلاف الرصيد من موبيليس” متاحة فقط لمشتركي سما موبيليس وخططها Net أو Mix and Talk. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة وتساعدك في الاستفادة القصوى من خدمات وعروض موبيليس.

رسوم خدمة كريديليس “Cridilis”

بعد الاستفادة من خدمة استلاف رصيد من موبيليس كريديليس في الأوقات التي تجد فيها نفسك بحاجة ماسة للرصيد، تذكر عند إعادة شحن حسابك، ستقوم بدفع المبلغ المستعار بالإضافة إلى رسوم الخدمة التي تبلغ 10 دج. فيما يلي جدول يوضح تفاصيل الرسوم المرتبطة بخدمة Cridilis من موبيليس:

المبلغ المستعارتكلفة الخدمةالمبلغ النهائي الذي سيتم خصمه
100 دج10 دج110 دج
50 دج10 دج60 دج
20 دج10 دج30 دج
جدول يوضح تفاصيل رسوم خدمة Cridilis

تكلفة خدمة استلاف الرصيد من موبيليس ثابتة وهي 10 دج، بغض النظر عن القيمة المستعارة. القيمة المستعارة مع رسوم الخدمة هي القيمة التي سيتم خصمها من رصيدك بعد التعبئة المقبلة.

بالمختصر من خلال هذه الخدمة الجديدة من موبيليس عند تعبئة رصيدك القادم سيتم خصم المبلغ تلقائيا هذا يعني أنه إذا قمت بإعادة شحن رصيدك بمبلغ 500 دج بعد استعارة 100 دج، سيتم خصم 110 دج (100 دج للرصيد المستعار + 10 دج رسوم الخدمة)، و سيتبقى لديك 390 دج من رصيد التعبئة.

في الختام، تقدم لنا شركة موبيليس خدمة استلاف الرصيد كريديليس “Cridilis” كحل جذري للمواقف الطارئة حيث يمكن استعارة الرصيد عند الحاجة، والدفع لاحقاً بعد إعادة التعبئة. هذه الخدمة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتطلب فقط مراعاة الشروط المذكورة أعلاه .تذكر دائماً أن هذا الرصيد معد للاستخدام في حالات الطوارئ ويجب عليك سداده في أقرب وقت ممكن.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول خدمة “Cridilis” استلاف الرصيد من موبيليس أو أي خدمة أخرى، فلا تتردد في ترك تعليقك في الأسفل وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. نلتقي في مقالاتنا القادمة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضا بعض الخدمات التي تقدمها موبيليس:

  1. تعبئة رصيد شريحة موبيليس أوريدو جازي بإستعمال بريدي موب.
  2. التسجيل في موقع موبيليس للإستفادة من 2 جيغا انترنت مجاني.
  3. معرفة رقم موبيليس mobilis من الهاتف في ثواني مجانا.
  4. ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس Sellekni Mobilis.
شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *