تحميل تطبيق DiskDigger Pro لجهاز الهاتف

تحميل تطبيق DiskDigger Pro لجهاز الهاتف مجانا

تحميل تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الصور المحذوفة في ثوانٍ حيث يمكنكم الإستعانة به عند حذف الصور أو البيانات المهمة عن طريق الخطأ فمن خلال تحميل تطبيق DiskDigger يمكنكم استرجاع ما تريدون بدون مخاوف.

كما توجد داخل تطبيق DiskDigger أدوات رقمية حديثة ومتطورة يمكنها مساعدتك في استرجاع الصور المحذوفة والفيديوهات والملفات الصوتية و استرجاع ارقام الهاتف والبيانات الأخرى من الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية أو بطاقات الذاكرة SD card ومحركات الأقراص الخارجية والداخلية الأخرى و إسترجاع الملفات بتنسيقات وإمتدادات مختلفة بطريقة سهلة وآمنة.

تنزيل برنامج download DiskDigger Pro
تحميل تطبيق DiskDigger Pro لجهاز الهاتف مجانا

تحميل تطبيق DiskDigger Pro مجانا

تم تحميل تطبيق DiskDigger Pro أكثر من 100 مليون مرة لأنه يحتوي على مميزات معصرنة مخصصة لفحص الجهاز بالكامل واستعادة البيانات منه بسهولة. لديه تقنية مسح قوية يمكنها مساعدتك في استعادة الصور المحذوفة من معرض الصور Android مباشرة.

كيفية استرجاع البيانات المحذوفة باستعمال تطبيق DiskDigger Pro

يقوم برنامج DiskDigger Pro باسترداد البيانات عن طريق الوصول إلى البنية المركزية لأي جهاز تخزين. وبعد ذلك يقوم باستخراج البيانات من محركات الأقراص المشوهة أو الملفات المحذوفة داخل مجلدات الجهاز عن طريق تحديد بنية الملف.و بعد ذلك فك التنسيقات وإصلاح أقسام القرص الصلب وبالتالي استعادة البيانات المحذوفة بشكل سليم.

DiskDigger Pro تطبيق آمن وخالي من المخاطر

التطبيق آمن وخالي من المخاطر التي قد تسبب ضرر لهاتفك حيث يقوم بعمليات القراءة فقط على الهاتف و بطاقة الذاكرة الخاصة بك ولا يقوم بنقل أو حذف أو تعديل البيانات الموجودة لتجنب التسبب في المزيد من التلف أو الكتاب.

استرجاع الصور المحذوف DiskDigger Pro

عند تحميل تطبيق DiskDigger Pro النسخة المدفوعة مجانا يمكنكم استرجاع الصور المحذوفة واستعادة جميع أنواع الملفات والمجلدات سواء كانت ملفات مخزنة بواسطة المستخدم أو ملفات نظام. لكن يجب على المستخدم اختيار التطبيق بعناية من خلال التعرف على ميزاته ومعدل كفاءته. في هذا المقال على موقع أوراس الجزائر سنقوم بشرح مفصل عن مميزات برنامج . DiskDigger Pro.

مميزات تطبيق DiskDigger Pro

يتميز تطبيق DiskDigger Pro بخاصية لا تجدها في التطبيقات الأخرى وهي استرداد الصور ومقاطع الفيديو أيضا من بطاقة الذاكرة sd card وحفظها في المكان الذي تحدده داخل الهاتف والكثير من الميزات الأخرى وهي كالأتي :

  • واجهة تطبيق Diskdigger Pro سهلة وسريعة جدا ولا تختوي على أي تعقيدات.
  • التطبيق لا يحتاج الإنترنت عند إسترجاع الملفات لانه يشتغل على وضع عدم وجود الأنترنت.
  • كما دعم اللغة العربية وهذا الأمر يسهل أكثر من عملية التعامل معه بالنسبة للمستخدمين العرب.
  • يتميز بالسرعة عند عملية إستعادة الملفات ولا يخذ وقتا طويلا.
  • استرجاع الصور المحذوفة و مقاطع الفيديو والملفات الصوتية.
  • فرز وترتيب الملفات المسترجعة حسب حجم الملف أو إسمه أو حتى تاريخه وحسب اختياركم.

الملفات المدعومة التي يقوم باسترجاعها

  • الصور : JPG JPEG TIF
  • تنسيقات الفيديو الشائعة: AVI MPG MOV MPEG ASF MP4 3GP MTS
  • يقوم برنامج ديسك ديجر برو من إسترجاع الملفات الصوتية : MP3 WAV
  • تنسيقات الكاميرات : RAW: Nikon NEF و Canon CRW و CR2 و Kodak DCR و Konica Minolta MRW و Fuji RAF و Sigma X3F و Sony SRF و Samsung DNG و Pentax PEF و Olympus ORF و Leica DNG و Panasonic RAW إلخ.

تحميل تطبيق DiskDigger Pro النسخة المدفوعة مجانا

يحتوي تطبيق DiskDigger على نسختين الأولى برو أي مدفوعة سعرها 3 دولار متواجدة في جوجل بلاي  ونسخة مجانية لكن لا تتوفر على جميع خصائص النسخة المدفوعة لكن لا تقلقو سنقدم لكم النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد

يمكنكم تحميل تطبيق DiskDigger Pro نسخة مدفوعة مباشرة من جوجل بلاي لبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد والاستفادة من جميع مميزاتها. كل ماعليكم فعله هو التوجه إلى قناتنا على التلغرام وستجدون رابط تحميل تحيل DiskDigger Pro النسخة المدفوعة من هنا :

كما يمكنكم ايضا تحميل تطبيق DiskDigger النسخة المجانية مباشرة من جوجل بلاي يمكنكم تجربتها بشكل مجاني من هنا :

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف DiskDigger pro

يحتوي DiskDigger Pro على ميزات قوية لاستعادة البيانات تساعدك من إسترجاع جميع الملفات المحذوفة من الهاتف. مثل استرجاع الصور المحذوفة القديمة أو استرجاع صور الواتس اب وانستغرام وفيسبوك. والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من الهاتف و بطاقة الذاكرة.

يساعدك البرنامج على تحديد مكان الملفات المفقودة أو المحذوفة واستعادتها. كما يعمل التطبيق مع كل من أجهزة الجذر وغير الجذر.

كما يسمح أيضا باسترجاع الملفات عبر FTP و استعادة أي نوع من أنواع الملفات كما أنه يسمح بإسترجاع الملفات بشكل أكثر فاعلية كما يلي :

كيفية استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger pro

بعد تحميل DiskDigger pro برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد قم بفتح التطبيق على الهاتف ستظهر لك واجهة البرنامج تحتوي على خيار الفحص.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة القديمة DiskDigger pro

تصفية الملفات القابلة للاسترداد

قم بتحديد أنواع الملفات التي ترغب في استعادتها توجد عدة خيارات مثل الصور أوومقاطع الفيديو والملفات الصوتية أيضا للحصول على أداء أفضل ، يرجى تحديد أنواع الملفات التي تحتاجها فقط.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل

قم بالنقر على زر بدء مسح الصور الأساسي سوف تبدأ عملية استرجاع الصور المحذوفة عبر تطبيق DiskDigger pro.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة عبر تطبيق DiskDigger pro

البحث عن الملفات المحذوفة

عندما يبدأ تطبيق DiskDigger في البحث عن الملفات المحذوفة والتي تريد إسترجاعها، سترى شاشة تحميل DiskDigger pro الرئيسية ، تقوم بعملية إسترجاع الملفات المحذوفة يتوجب عليك الإنتظار حتى تكتمل العملية.

تنزيل تطبيق DiskDigger Pro file recovery

استرجاع وحفظ الملفات المحذوفة

بعد الإنتهاء من عملية تحميل الملفات من داخل تطبيق DiskDigger pro يمكنك النقر فوق أي صورة تريد إسترجاعها لمشاهدتها.

و لاستعادة ملف أو أكثر ، انقر فوق علامة الإعدادات بجوار الملفات القابلة للاسترداد التي تريد استردادها. انقر فوق الزر “استرداد” في شريط الأدوات العلوي.

تحميل تطبيق Diskdigger Pro النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا

الأن سنقوم بعملية حفظ الصورة التي تم استرجاعها في أحد التطبيقات السحابية أو الحفظ على جهاز الهاتف. و أيضا خيار تحميل على FTP يمكنك اختيار ما يناسبكم ولكن من الأفضل اختيار الحفظ على جهاز الهاتف المحمول.

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

الأن تم استعادة الصور المحذوفة القديمة الى هاتفكم يمكنكم تفقدها ومشاهدتها عبر تطبيق DiskDigger الجديد. الذي يمكن كل مستعميه استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات و استعادة الصور المحذوفة القديمة أيضا بضغطة زر واحدة.

معلومات تطبيق DiskDigger Pro APK

DiskDiggerمعلومات
الإصدار1.0 pro
اخر تحديث15 سبتمبر 2021
متطلبات النظام4.0 والأحدث
مطور DiskDigger pro

كان هذا هو شرحنا لنهار اليوم عن تحميل تطبيق DiskDigger Pro الذي يقوم بإسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف مثل الصور مقاطع الفيديو أيضا والأسماء والمستندات بجميع أنواعها وأحجامها بتنسيقات وإمتدادات مختلفة وبسهولة.

كما نرجو ان ينال الشرح اعجابكم واستفدتم و إذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه فورا والسلام عليكم نلتقي في شرح أخر.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *