خدمات بدون إنترنت من اتصالات الجزائر Idoom 4G

خدمات بدون إنترنت من اتصالات الجزائر Idoom 4G

بادرت اتصالات الجزائر بتقديم مجموعة من الخدمات بدون إنترنت، والتي تهدف إلى توفير تجربة مستمرة للزبائن حتى في حالة نفاذ رصيدهم. وفقاً لبيان اتصالات الجزائر، الآن الزبائن الذين نفد رصيدهم من إنترنت الجيل الرابع Idoom 4G، يمكنهم تعبئة اشتراكاتهم بسهولة.

عندما ينفد رصيد الإنترنت يمكنكم الاستفادة من الخدمات بدون إنترنت التي تقدمها اتصالات الجزائر. يجب على الزبائن أن يكونوا مشتركين في عرض Idoom 4G. وبعدها يمكنهم الاستمرار في مواصلة القيام بأنشطة هامة مثل الدفع الإلكتروني وتعبئة الرصيد، والوصول إلى حسابكم في اتصالات الجزائر، حتى بعد نفاذ رصيد الإنترنت.

استمرارية خدمات اتصالات الجزائر حتى بدون إنترنت

بفضل هذه الخدمة الجديدة من اتصالات الجزائر، أصبح بإمكان الزبائن الاستمرار في الوصول إلى مجموعة من الخدمات حتى عند نفاذ رصيدهم من الإنترنت. هذه الخدمات التي يمكن الوصول إليها تشمل:

  1. موقع اتصالات الجزائر وفضاء الزبون.wim
  2. تطبيق My Idoom لاتصالات الجزائر.
  3. منصة التعبئة الإلكترونية E-paiement لاتصالات الجزائر.
  4. تطبيق Baridimob لـ Algérie Poste بريد الجزائر.
  5. تطبيق WimPay للبنك الوطني الجزائري BNA.

ختاماً، يمكن القول أن مجموعة “الخدمات بدون إنترنت” التي أطلقتها اتصالات الجزائر تعتبر خطوة هامة نحو تحسين وتقوية تجربة الزبائن. بما فيها القدرة على الاستمرار في استخدام خدماتهم المفضلة، حتى في حالات نفاذ رصيدهم.

إن إطلاق هذه الخدمات تدل على التزام اتصالات الجزائر الثابت بتقديم أفضل العروض لزبائنها. و أيضا تحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا لتوفير تجربة مريحة ومتواصلة، مهما كانت ظروف الاتصال. وبالتالي، يمكن للزبائن الآن الاستمتاع بالتواصل والاتصال بسلاسة أكبر، بفضل هذه المجموعة الجديدة من الخدمات بدون انترنت.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *