صب معاشات المتقاعدين والمنح قبل شهر رمضان

صب معاشات المتقاعدين والمنح قبل شهر رمضان 2023

صب معاشات المتقاعدين والمنح قبل شهر رمضان الكريم تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وعملا بتوجيهات السيد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي على صب المعاشات مع إحتساب الزيادات الأخيرة.

موعد صب معاشات المتقاعدين www.cnr.dz

حسب ما اعلن عنه الصندوق الوطني للتقاعد – الجزائر سيتم بداية من يوم غد الأربعاء 15 مارس وإلى غاية 20 مارس 2023 صب المنح و معاشات المتقاعدين مع إحتساب الزيادات الأخيرة، وذلك حسب الرزنامة الإستثنائية التي تم تسطيرها بين الصندوق الوطني للتقاعد ومؤسسة بريد الجزائر.

تواريخ صب المنح والمعاشات

موعد صب المنح والمعاشات بالتفصيل من خلال الرزنامة الاستثنائية التي تم وضعها لصب منح ومعاشات التقاعد بالزيادات الأخيرة التي أقرها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وهي كما يلي:

  1. 18 مارس بدلا من 21/22 من كل شهر.
  2. 19 مارس بدلا من 23/24 من كل شهر.
  3. 20 مارس بدلا من 25/26 من كل شهر.

أما الذين يتلقون معاشاتهم أيام ،15، 16، 17، 18 19، 20 من كل شهر حسب الرزنامة العادية، سيتم صب أيضا معاشاتهم في نفس الفترة.

الرزنامة الإستثنائية لصب المنح والمعاشات www.cnr.dz

لمزيد من المعلومات يمكنكم مشاهدة شرح: معرفة مبلغ ومخلفات الزيادات الإستثنائية.

ولمعرفة قيمة الزيادات وضع الصندوق الوطني للتقاعد تحت تصرف المنتسبين للصندوق منصة رقمية تحت إسم https://revalexcept.cnr.dz، كما تسمح لهم بالاطلاع على قيمة الزيادات مع المخلفات دون عناء التنقل.

الرزنامة الإستثنائية لصب المنح والمعاشات ذوي الإحتياجات

أما بالنسبة صب معاشات المتقاعدين وذوي الإحتياجات يتوفر الصندوق الوطني للتقاعد على مستوى كافة الوكالات المحلية. على مساعدين إجتماعيين مؤهلين. يقومون أيضا بإنتقاء المتقاعدين الذين يحتاجون لزيارة. إستنادا على البطاقية الوطنية للمتقاعدين المسجلين لدى مصالح الضمان الاجتماعي بناء على معايير دقيقة.

كما ينظم الصندوق الوطني للتقاعد خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 21 مارس 2023 أسبوع المساعدة الاجتماعية في البيت تحت شعار مرافقة. قرب وتواصل. بهدف التعريف بالآليات التي تم تسخيرها لفائدة المتقاعدين وذوي الحقوق. لاسيما المعطوبين، العجزة والمعاقين، من أجل التكفل الأمثل بإنشغالاتهم.

كان هذا مقالنا لنهار اليوم حول ‏الرزنامة الاستثنائية لصب المنح و معاشات المتقاعدين. بالزيادات التي أمر بعا رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون. اذا كان هناك أي سؤال يرجى تركه في التعليقات والسلام عليكم.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz
أخبار الجزائر

الشروط وخطوات التسجيل في منحة إعانة السكن الريفي aide rurale fnpos dz

أطلق الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية (FNPOS) منصة إلكترونية جديدة يمكن من خلالها تسجيل العمال الأجراء والمتقاعدين…

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz
أخبار الجزائر

شراء تذاكر الاحداث الرياضية عبر موقع تذكرتي Tadkirati mjs gov dz

يمكنكم الآن شراء تذاكر مباريات المنتخب الوطني الجزائري وأيضاً مباريات البطولة الوطنية المحترفة الأولى وجميع الأندية الجزائرية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *