عروض اتصالات الجزائر idoom ADSL 4g الجديدة 2023

عروض اتصالات الجزائر 4g الجديدة idoom ADSL 2022

عروض اتصالات الجزائر IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL 4g هي مجموعة من عروض الأنترنت التي تقدمها مؤسسة اتصالات الجزائر ذي التدفق العالي وتشمل هذه العروض تدفقات أسرع غير محدودة ومنخفضة التكلفة.

كما تقدم اتصالات الجزائر لزبائنها الأوفياء المشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL عروض أنترنت بتدفقات عالية تتماشى مع احتياجاتكم. و أيضا صيغ اشتراكات تترواح سرعة تدفقاتها ما بين 10 و 20 ميغابيت في الثانية، بالإضافة إلى العديد من العروض. سنقوم بشرحها اليوم على موقعنا أوراس الجزائر تابعو.

عروض انترنت اتصالات الجزائر الجديدة IDOOM ADSL

عروض اتصالات الجزائر IDOOM ADSL 2023 4g

لأول مرة في تاريخ اتصالات الجزائر تقوم بإطلاق عدة عروض خاصة بالأنترنت ذات التدفق العالي للمشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL. كما تعتبر الأسرع بكل صراحة وبدون مجاملة كما تعتبر عروض رائعة تسمح للمشتركين بالاستفادة الكاملة من خدمة الأنترنت السريعة في أي زمان ومكان.

أفضل عروض انترنت اتصالات الجزائر 4g 2023

فل نبدأ على بركة الله بشرح العروض الجديدة التي تقدمها اتصالات الجزائر لكن قبل كل شيء هناك نقطة نريد شرحها. وهي حجم الأنترنت التي تقدمه اتصالات الجزائر للمشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL. حيث يتم احتسابه بالميغابايت وهو حجم التدفق وسرعة الانترنت وليس حجم الأنترنت.

عرض انترنت اتصالات الجزائر 10 ميغابايت بسعر 1600 دج

أفضل عرض تقدمه اتصالات الجزائر للجيل الرابع 4G والأكثر أستعمالا عرض إيدوم IDOOM ADSL بتدفق أنترنت يصل إلى 10ميغابيت في الثانية بسعر 1600 دج مدة شهر والذي يستعمله ما يعادل 2.1 مليون منزل.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 10 ميغابايت بسعر 1600 دج

عرض IDOOM ADSL بتدفق 15 ميغابايت بسعر 1999 دج

من العروض المتوسطة التي تقدمها Algérie Télécom عرض إيدوم IDOOM ADSL بتدفق أنترنت تصل إلى 15 ميغابيت في الثانية بسعر 1999 دج للشهر.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 15 ميغابايت بسعر 1999 دج

عرض IDOOM ADSL بتدفق 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دج

عرض إيدوم الجديد بسرعة أنترنت تصل إلى غاية 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دينار جزائري لمدة شهر. ويعتبر هذا العرض من بين عروض اتصالات الجزائر المتوسطة حيث يستعمله 400.000 منزل الذين يبلغ حجم الإنترن.

عرض IDOOM ADSL بتدفق 20 ميغابيت في الثانية بسعر 2599 دج

عرض IDOOM ADSL الجديد سرعته 50 ميغابايت بسعر 3599 دج

العرض الجديد الذي يعتبر من عروض اتصالات الجزائر الجديدة حيث تصل سرعته إلى 50 ميغابايت في الثانية بسعر 3599 دينار جزائري للشهر كما يعتبر عرض خرافي من ناحية سرعة الأنترنت.

عرض اتصالات الجزائر 100 ميغا بسعر 6999 دج / شهر

أعلنت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرض 100 ميغابايت الجديد بسعر 6999 دج / شهر ضمن عروض أنترنت اتصالات الجزائر Idoom Fibre حيث يمكن الزبائن الخواص المشتركين في عرضي “ايدوم أ دي أس أل” و “ايدوم فيبر” من الاستفادة من هذا العرض.

عروض اتصالات الجزائر idoom ADSL 4g الجديدة 2023

ماهو العرض الذي يقدم تدفق انترنت سريعة جدا

بالنسبة لعروض الانترنت الحالية تعتبر عروض ممتازة كنا في في السابق نحلم بها والان هي حقيقة امامنا. العرض الأول وهو عرض 10 ميغابات أصغرهم يقدم سرعة أنترنت أكثر من ممتازة لتصفح المواقع ومشاهدة فيديوهات اليوتوب بجودة 4K.

كما يمكنكم أيضا تحميل البرامج والأفلام في مدة قصيرة هذا فقط عرض 10 ميغابايت وتخيلو سرعة العروض الأخرى. مثل عرض 20 ميغابايت و 50 ميغابايت الذي تعتبر سرعته كسرعة صا/روخ s/400 😅 نمزح معكم فقط مجرد تشبيه.

ما هو العرض الأنسب الذي يمكنكم إختياره

هذا السؤال لطالما طرحه الكثير سنجيبكم عنه بكل صراحة العرض الأنسب لكم. يعتمد أساسا على عدد الأشخاص الذين يتصلون بشبكة الانترنت. في آن واحد داخل منزلكم فكلما كان عددهم كبيرا كلما انخفض تدفق الأنترنت لأنهم يشتركون جميعا في شبكة الأنترنت.

شاهد أيضا : تعبئة انترنت idoom adsl إتصالات الجزائر من الأنترنت

و كما قلنا سابقا اذا كنتم تتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي فقط يكفيكم عرض 10 ميغابايت. وبناء على هذه المعيارين يمكنكم اختيار صيغة IDOOM ADSL الأنسب لاستعمال الأنترنت.

طريقة الإشتراك في عروض اتصالات الجزائر الجديدة idoom ADSL 4g

للاشتراك في أحد عروض اتصالات الجزائر والاستفادة من مزايا وجاذبية الأنترنت الغير المحدود، يرجى منكم التقرب من إحدى الوكالات التجارية “لاتصالات الجزائر”. كما يمكنكم أيضا الإتصال بالرقم 12.

كيفية الإشتراك في عروض اتصالات الجزائر الجديدة idoom ADSL 4g

ما هي وسائل الدفع المتاحة لتعبئة حساب idoom adsl

توجد عدة وسائل خاصة بالدفع منها خدمة الدفع الالكتروني من الانترنت او من خلال فضاء الزبون باستعمال البطاقة الذهبية أو تعبئة بطاقات idoom adsl عبر خدمة خلاص الموجهة لزبائن اتصالات الجزائر الذين يملكون حسابا بريدي جاري يمكنكم فتح حساب CCP من هنا : فتح حساب ccp بريدي جاري algerie poste من الأنترنت

كما يمكنكم دفع رصيد الأنترنت نقدا على مستوى الوكالة التجارية للاتصالات الجزائر. أو يمكنك الدفع نقدا على مستوى مكاتب بريد الجزائر أو آلة الصراف الألي.

شاهد أيضا : تعبئة رصيد موبيليس باستعمال البطاقة الذهبية

عروض اتصالات الجزائر رمضان 2022

قامت اتصالات الجزائر بإطلاق عرض ترويجي جديد خاص بشهر رمضان المبارك. حيث يمكنكم من خلاله الحصول على أيام أنترنت اضافية عند رفع سرعة تدفق الأنترنت.

مثال اذا كنت مشترك في خطة 10 ميغابايت مقابل 1600 دج وقمت برفع العرض إلى خطة 15 ميغا (1999 دج شهريا). سوف نتحصل على حجم انترنت قدره 1000 دج.

  • الحصول على انترنت قدر 1700 دج عند قيامكم برفع تدفقكم إلى عرض 20 ميغا (2599 دج شهريا).
  • 2800 دج عند قيامكم برفع تدفقكم إلى عرض 50 ميغا (3599 دج شهريا).
  • 6500 دج عند قيامكم برفع تدفقكم إلى عرض 100 ميغا (6599 دج شهريا).

عروض اتصالات الجزائر الخاصة بشهر رمضان صالحة أيضا للمشتركين الجدد في العروض المذكورة أعلاه. خلال شهر رمضان المبارك 2022.

كما يخص هذا العرض الترويجي كل عملية اشتراك جديدة في عروض اتصالات الجزائر أو عند زيادة سرعة التدفق في خدمتي Idoom FIBRE وIdoom ADSL.

الأن انتهينا من شرح عروض اتصالات الجزائر كما شاهدتم كان الشرح سهل نرجعو أن ينال إعجابكم وان كان هناء سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد فورا.

شاهد أيضا : تعبئة انترنت اتصالات الجزائر IDOOM بالبطاقة الذهبية 2021

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

9 تعليقات

  1. يجب الذهاب الى وكالة اتصالات الجزائر، اذا مرت مدة عام على رفعك للسرعة الى 20 mbps تستطيع اعادتها الى 10 mbps بسهولة. اما اذا لم يمر عام، يجب عليك تقديم اعتراض عند اتصالات الجزائر

  2. كيف اعيد اشتراكي الى 10 mbps بعدما رفعت تدفق انترنت الى 20 mbps

  3. نعم يمكنك استعمال idom ADSL تدفع 165 الف لشهر يعطوك انترنت سرعتها 10 ميغا فالثانية وإذا اردت سرعة أكثر يمكنك الإشتراك في خطة 20 ميغا

  4. انا اريد ادخال الانترنت اريد ان اسأل اذا كان الانترنت ينتهي في فترة محددة في الشهر ان استعملته بكثافة ام يكون غير محدود مع العلم الباقة التي اريد استخدامها هي 10 ميغا بايت مع وجود شخص واحد فقط يستخدمها في البيت وشكرا

  5. السلام هذه العروض عبر خدمة 4g, و ليس خدمة الكابل، و كم يكلف حاليا المودام مع عرض 10 ميجا

  6. بيت من 3 اشخاص ما هو العرض المناسب. لا استغله الا مساءا او ليلا و هل 4g بتدفق 10 ميغابايت كاف و شكرا

  7. السلام عليكم.
    قمت برفع تدفق الانترنت من 10mbps الى 20mbps .
    عندما قمت بتعبئة بطاقة idoom 500Da تحصلت على 6أيام أنترنت عوض 8أيام مالسبب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *