كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري

كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري 2022

كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي algerie poste عن بعد بمنتهى السهولة، و في أي وقت ومن أي مكان من خلال خدمات مجانية من الهاتف عبر الانترنت أون لاين دون الذهاب إلى مكاتب بريد الجزائر bureaux de poste لطلب كشف حسابكم البريدي ccp poste.

كيفية طلب كشف حساب ccp عبر الهاتف

تقدم مؤسسة بريد الجزائر 6 طرق لمعرفة رصيد الحساب البريدي الجاري 2024 ccp poste، فإذا كنت من زبائن مؤسسة بريد الجزائر أو قمت بفتح حساب بريدي جاري جديد demandes d ouverture de comptes في هذه الحالة يمكنك عمل كشف رصيد compte ccp poste لحسابك البريدي من الهاتف بكل سهولة وأمان.

كما يشتمل كشف حساب بريد الجزائر E-CCP. على كل عمليات الحساب المالية التي يقوم بها العميل مثل عمليات السحب وصب الرصيد. والإيداع من خلال عدة طرق من الأنترنت سنقوم بشرحها كلها خطوة بخطوة. حتى نقوم بتسهيل الأمور عليكم يمكنكم إختيار ما يساعدكم.

خطوات كشف حساب CCP بريد الجزائر

من أجل تسهيل تسيير أموالكم بشكل دائم يمكنكم الاطلاع على كشف حساب CCP في أي وقت. بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء من هاتفكم النقال أو من أي جهاز آخر من خلال خطوات سنقوم بشرحها اليوم على موقع أوراس الجزائر تابعو.

كشف حساب CCP من خلال تطبيق بريدي موب BaridiMob

يوفر لكم تطبيق بريدي موب الآن إمكانية الاطلاع على كشف حسابك ccp poste من داخل التطبيق مباشرة مع معرفة جميع العمليات التي تم إجراؤها على حسابكم خلال فترة معينة، مع إطلاعكم على تطور رصيدكم. كما يمكنكم أيضا معرفة نوع المعاملات التي تم إجراؤها على حسابكم البريدي بالإضافة إلى المبلغ و تاريخ العملية.

الإطلاع على حسابكم الجاري عبر تطبيق BaridiMob

للاستفادة من هذه الخدمة يجب التوفر على البطاقة الذهبية carte monétique وبعدها قوموا أولاً بتحميل تطبيق baridimob على هاتفكم النقال،و تسجيل الدخول للحساب، وستتمكنون من الاطلاع على كشوف حسابكم بريد الجزائر E-CCP.

لمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة شرح: طلب البطاقة الذهبية عبر الأنترنت من المنزل.

الإطلاع على حسابكم الجاري عبر تطبيق BaridiMob

يمكنك الإطلاع على رصيد حسابك الجاري عبر تطبيق BaridiMob باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق BaridiMob من متجر التطبيقات أو Google Play.
  • تسجيل الدخول الى تطبيق بريدي موب BaridiMob.
  • اضغط على أيقونة “حسابي”.
  • اختيار قسم حسابك.
  • اضغط على “الحسابات الجارية”.
  • النقر على كشف حساب ccp البريدي الجاري.
  • ستظهر لكم معاملات الشهر و الأسبوع.
كشف حساب CCP من خلال تطبيق بريدي موب BaridiMob
واجهة تطبيق بريدي موب للإطلاع على رصيد حسابك

معرفة رصيد CCP عن طريق SMS موبيليس

يمكن لأي شخص لديه حساب ccp جاري بريد الجزائر أن يقوم بمعرفة رصيد الحساب البريدي الخاص به من خلال شريحة متعامل الهاتف النقال موبيليس mobilis عبر رسالة نصية قصيرة sms من خلال خدمة رصيدي التي يمكنكم من خلالها معرفة رصيد ccp عن طريق sms موبيليس كما يلي :

  • إرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم 603.
  • كتابة رقم الحساب الجاري.
  • ثم ترك فراغ.
  • كتابة الرقم السري.
  • بعدها قم بإرسال الرسالة.
كشف حساب CCP عن طريق SMS عبر موبيليس mobilis

سوف تتوصل برسالة نصية sms في الحين إلى رقم هاتفكم تحتوي على كشف حسابكم البريدي CCP كما يلي :

  • رقم حساب ccp البريدي الجاري للتأكيد.
  • كشف حساب ccp أو مبلغ الرصيد.
  • تاريخ آخر عملية مراجعة الحساب.

الخدمة الجديدة رصيدي لمعرفة رصيد حساب ccp

الخدمة الجديدة رصيدي consulter solde ccp par internet التي تقدمها مؤسسة موبيليس بالتعاون مع بريد الجزائر Algérie Poste لمعرفة رصيد الحساب البريدي عن طريق sms موبيليس.

حيث تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة رصيدي mobilis التي تسمح لكم بطلب كشف الحساب البريدي الجاري ccp عبر الهاتف عن طريق ال SMS, و هي موجهة لمشتركي موبيليس في خدمتي الدفع المسبق و أيضا الدفع البعدي.

كما تمكنكم خدمة رصيدي الجديدة لموبيليس من الإطلاع على رصيد ccp عن بعد من الهاتف ومن المنزل أو مكان العمل دون الذهاب الى مكاتب البريد bureaux de poste.

سعر معرفة رصيد ccp poste من خلال SMS موبيليس

حدد السعر ب 5 دج باحتساب كل الرسوم. بالإضافة إلى تسعيرة بريد الجزائر للإطلاع الفوري على الحساب البريدي الجاري و التي تقدر ب 10 دج.

ملاحظة: اذا كنت تريد تفعيل خدمة كشف حساب CCP عن طريق sms موبيليس. يجب التقرّب من إحدى مراكز البريد للحصول على الرقم السري.

كما تعتبر الخدمة الجديدة رصيدي, موثوقة و مؤمنة بشكل آمن, تسمح لجميع مشتركي موبيليس الولوج المباشر بكل حرية إلى كشف حساب ccp الخاص بهم في أي وقت و حيثما كانو.

معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت

بما أن العالم يشهد تطورات تكنولوجية فائقة في مجال البريد الاتصالات توفر لكم مؤسسة بريد الجزائر العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة. وأبرزها خدمة معرفة رصيد سي سي بي ccp من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على الأنترنت. والذي من خلاله يمكنكم كشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري كما يلي :

قبل كل شيء يلزمك التوفر على الرقم السري أو كلمة مرور حسابك في موقع بريد الجزائر eccp.poste.dz. الذي سوف نحتاجها من اجل كشف حساب CCP والاطلاع على رصيدك في حال كان عندكم فهذا أمر جيد أما اذا لم يكن لديكم حساب في موقع بريد الجزائر الجديد فلا تقلقو فالأمر سهل جدا لفتح حساب جديد. لقد قمنا بعمل شرح مفصل، كل ما عليكم فعله متابعة شرح كيفية التسجيل في موقع بريد الجزائر الجديد 2023. وبعد فتح حساب يمكنكم العودة لى هنا لاكمال الشرح تابعو كما يلي.

الاطلاع على كشف حسابكم ccp عبر الأنترنت

نقوم بالولوج الى الموقع الرسمي لبريد الجزائر عبر منصة كشف حساب البريدي Ccp عبر الرابط التالي: eccp poste dz extrait-de-compte.

بعد الدخول إلى موقع بريد الجزائر eccp poste dz ستظهر لكم هذه الواجهة. يتوجب عليكم تسجيل الدخول إلى حسابكم من خلال النقر على زر تسجيل الدخول. وبعدها إدخال المعلومات بشكل صحيح حتى تتمكنو من كشف حساب CCP الخاص بكم بكل أمان كما يلي تابعو.

الدخول الى موقع بريد الجزائر eccp poste dz

كيفية معرفة رصيد CCP عبر موقع بريد الجزائر E-CCP

  • الدخول الى موقع بريد الجزائر eccp poste dz.
  • في الخانة الأولى أدخل رقم حسابكم البريدي الجاري كامل بدون المفتاح.
  • أدخل رمزكم السري أو كلمة المرور كما ذكرنا سابقا يجب أن يكون لديكم حساب على الموقع.
  • إدخال النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح (هذا الخيار أحيانا يكون موجود وأحيانا لا يوجد).
  • الضغط على تصديق.
الدخول الى مستكشف كشف الحساب Ccp 2023

بعد الدخول الى حسابك على منصة بريد الجزائر ستظهر لك صفحة الحساب تحتوي على معلومات خاصة بحسابكم البريدي بالشكل التالي.

من أجل إظهار كشف الحساب البريدي الجاري CCP يجب عليكم الضغط خيار معرفة الرصيد مستخلص كشف الحساب وسيظهر لكم رصيد حسابكم و أيضا جميع المعاملات الجديدة وبعض المعلومات.

  • الحساب.
  • الرصيد.
  • التاريخ.
  • رمز العملية.
  • الخصم.
  • الائتمان.
  • الرسم.
كشف حساب ccp والمعاملات عبر موقع بريد الجزائر 2023
كشف رصيد حساب البريدي عبر موقع بريد الجزائر 2023

كيفية الإطلاع على رصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي

كما يمكنك أيضا كشف حسابكم البريدي CCP ومعرفة رصيدكم من خلال الاتصال بخدمة الزبائن عبر الهاتف الثابت على الرقم 1530 واتباع الموزع الصوتي بالخطوات. سيطلب منك وكيل خدمة العملاء تقديم رقم حسابك البريدي الجاري وتاريخ ميلادك.

Algérie Poste معرفة الرصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي
الاتصال بخدمة الزبائن 1530
  • تطبيق ECCP

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق ECCP للإطلاع على رصيد حسابك البريدي الجاري ccp. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم حسابك ccp البريدي وكلمة المرور الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك الذهاب إلى قسم “مستخلص كشف الحساب” لعرض رصيد حسابك البريدي الجاري.

استخدام الشبابيك الآلية للإطلاع على رصيد حسابك البريدي الجاري ccp

يمكنك استخدام الشبابيك الآلية لكشف حساب CCP البريدي الجاري. كل ما عليك فعله هو إدخال بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك ورمز PIN الخاص بك، ثم اختيار خيار “الاطلاع على الرصيد”.

  • التوجه إلى مكتب البريد

يمكنك التوجه إلى مكتب البريد مرفوقا بصك بريدي و بطاقة إثبات الهوية للإطلاع على رصيد حسابك البريدي الجاري.

فيما يلي بعض النصائح لكشف حساب CCP البريدي الجاري في بريد الجزائر:

  • استخدم إحدى الطرق المذكورة أعلاه للإطلاع على رصيد حسابك البريدي الجاري بانتظام.
  • احتفظ بنسخة مطبوعة من كشف حساب البريدي الجاري لمراجعة معاملاتك المالية.
  • قم بتغيير رمز PIN الخاص بك بشكل دوري للحفاظ على أمان حسابك.

في الختام: يوفر بريد الجزائر عدة طرق لمعرفة رصيد الحساب البريدي الجاري ccp. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في إدارة أموالك بشكل فعال واتخاذ قرارات مالية مستنيرة.

الى هنا نكونو قد انتهينا من شرح طريقة معرفة كشف رصيد حسابكم الجاري ccp. نرجون أن يكون الشرح نال إعجابكم إن كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه في الحين نلتقي في شرح أخر السلام عليكم.

شاركها:

”أوراس الجزائر”

نهتم بنقل المعرفة والمعلومات الحديثة بشكل مبسط وواضح للقرّاء. مهمتنا هي تقديم محتوى ذو جودة عالية سهل الفهم للجميع، إقرأ عنا لتعرف المزيد

مشاركات ذات صلة

39 تعليق

  1. هل بامكاني توقيف خدمة اشعارات مؤقت ثم استرجاعها (لا اريد ان تصلني رسائل بعملياتي التي قمت بها في حسابي فقط فترة مؤقتة ثم استرجعها)

  2. مشكل رحت ليوم نجبد دراهم لقيت ناقصة 2800 دج وزيادة شهر مارس مكاش حبيت نعرف وين راه لمشكل

  3. مشكل رحت ليوم نجبد دراهم لقيت ناقصة 2800 دج وزيادة شهر مارس مكاش حبيت نعرف وين راه لمشكل

  4. تتبعت كل الخطوات التي طلبتموها ولم استطع الدخول في كل يطلب مني ادخال الرقم السري مع العلم الرقم السري صحيح

  5. نعم يجب الموافقة عليه، في حالة كنت تريد استخراج وثيقة كشف الحساب لعدة أشهر. يجب عليك الذهاب إلى أقرب مركز بريد. اما في حال كنت تريد الإطلاع فقط على رصيد حسابك البريدي الجاري . يمكن ذالك من خلال التسجيل في موقع eccp.

  6. سلام هل كشف الحساب لعدة أشهر المستخرج من الموقع الاكتروني يجب المصادقة عليه في مركز البريد

  7. للاطلاع عبر الانترنيت
    لقد نسيت الرقم السري الذي غيرته بعد حصولي على الرقم السري المجلوب من بريد الجزائر ، للعلم انني كنت اطلع على الرصيد به وبعد مرور زمن حوالي عامين نسيت الرقم ، فما العمل ارجوكم
    وشكرا

  8. من الأفضل البداية بالحساب البريدي وبعدها يمكنك إختيار حساب بنكي سنقوم في الأيام القادمة إن شاء الله بشرح جميع البنوك الجزائرية

  9. أيهم أفضل الحساب البريدي الجاري أم الحساب البنكي من أجل الراتب الشهري

  10. السلام عليكم أخي معرفتش ندخل الرقم نتاع البطاقة الذهبية وريني كفاه من فضلك

  11. اليلام علبكم و رحمة الله و بركاته
    رمصان كريم
    موقع بريد الجزائر e ccp poste.dz لا يفتح بفرنسا منذ شهر مارس 2022 كوتي زبون لدى بريد الجزائر من 1976 منذ سنة أو أكثر و انا استعمل هذا ألمموع كما سبق و ان شرحتم لكل سهولة ، لكن من 22 ما س 2022 رغم المحاولات الجديدة لا يفتح.
    هند الايتفسار مع بعض الزملاء بالجزائر أبلغني ان الموقع يفتح عادي
    هل هناك عطل أو تم غلق الموقع خارج الوطن
    سكرا مسبقا على ال د

  12. ,سلام مشكلتي لقيت نقاستلي مليون من حشابي خرجتreleveتاع هاد شهر انا 24خرجت غير4000لقيت نفس نهار مخرجين 2000و8000ومشكل مشيت لصراف الي كتبت3000محبش يمدلي زدت كتبت 4000محبش يمدلي وزيد دهالي حتى مدتهالي لي تخدم فلابوست بدل لابوست رحت اخرى وخرجت من صراف الي4000بصح مليون مخرجتهاش واش معنى وين نمشي نسال وزيد بغيت نعرف كي ندير نعرف وقت لي خرجت فيه 2000و8000انا مع 1تاع لعشية خرجت دراهي كي ندير نعرف وقت لي خرجو فيه مليون مشكل لبريد ولا كاين شخص خرجلي بلاكارت منتيك تاعي

  13. انا لم استلم البطاقة الذهبية مع العلم قدمت الطلب ولم اتلقي اي شيئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *