أوريدوتكنولوجياجازي الجزائرموبيليس

الغاء جميع الخدمات التي تسحب الرصيد عبر كود جديد

الغاء جميع الخدمات التي تسحب رصيد الهاتف عبر كود موحد لكل متعاملي الهاتف النقال في الجزائر التي لا يرغب المشترك في الحصول عليها والتى تشمل ما تقدمه شركات الاتصال مثل موبيليس جيزي أو أوريد من خدمات ترفيهية باشتراك يومى أو شهرى مثل الغاء خدمة رنتي أو الخدمات الإخبارية والرياضية وغير ذلك من الخدمات الترفيهية.

يبحث الكثير من مستخدمين الهاتف النقال في الجزائر موبيليس أوريدو جيزي عن طريقة الغاء جميع الخدمات أو الاشتراكات التي تستهلك الرصيد بشكل يومي او شهري ويتم الاشتراك فيها عادة عن طريق الخطأ.

كما نعلم ان هذه الخدمات تبدأ بشكل مجاني لفترة معينه ثم بعد ذلك تبدأ فى خصم جزء من الرصيد مقابل تلقي أخبار رياضية او فنية او معلومات دينية وعامة الخ.

الغاء الخدمات التي تسحب الرصيد لجميع الشبكات

في هذه المقالة على موقع أوراس الجزائر سنقوم بشرح طريقة الغاء الخدمات المشترك بها والتي تسحب منكم الصيد عبر كود جديد كل ماعليكم فعله متابعة الشرح.

كود الغاء جميع الخدمات التي تسحب الرصيد 2022

كود الغاء الخدمات التي تسحب الرصيد من الهاتف

قامت سلطة الضبط بإطلاق كود جديد يستطيع المستخدم من خلاله الغاء جميع الخدمات مختصر موحد بحيث يستطيع المستخدم التابع لأى شبكة محمول من الغاء جميع الخدمات مجانا دون الحاجة للبحث عن أكواد ووسائل إلغاء لكل خدمة من الخدمات الأخرى.

الكود الجديد لإلغاء الخدمات لأي متعامل

أصبح بإمكانكم الآن إلغاء الخدمات ذات القيمة المضافة و العروض المضافة التي تستنزف رصيدكم كخدمة رنتي وغيرها من العروض عبر الكود القصير التالي *154#.

كيفية الغاء جميع الخدمات لكل متعاملي الهاتف النقال

  • على هاتفك المحمول قم بإدخال كود الغاء جميع الخدمات وتصفح الاشتراكات الخاص بك : الكود *154#
  • يعمل كود الغاء جميع الخدمات على جميع متعاملي النقال بعد تدخل منظمة حماية المستهلك يمكنكم الإتصال من أي متعامل وإلغاء جميع الخدمات مجانا.
  • في حالة لم تكن مشتركا في أي خدمة ستظهر رسالة تخبرك. بأنه لم يتم العثور على أي شيء.
طريقة الغاء جميع الخدمات لكل متعاملي الهاتف النقال

يبان سلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية

نظرا لكثرة الطلبات التي تصل سلطة الضبط حول كيفية إلغاء الإشتراك في جميع الخدمات التي تسحب الرصيد. كما قامت بالتعاون مع متعاملي الهاتف النقال في الجزائر بإطلاق كود جديد من خلاله يتم حل المشكل.

البيان من سلطة الضبط :

تعلم سلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية المشتركين في خدمات الهاتف النقال. بأن متعاملي الهاتف النقال قد وضعوا تحت تصرفهم رقما موحدا ومجانيا *154#. يتيح لهم إلغاء الخدمات ذات القيمة المضافة التي قاموا باكتتابها مثل رنات الانتظار.

كما تهدف سلطة الضبط، بالتعاون مع متعاملي الهاتف النقال إلى تحسين تجربة المشتركين في خدمات الهاتف النقال من خلال اللجوء إلى حلول مبسطة ومتاحة.

يبان سلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية

البيان بالفرنسية : L’Autorité de régulation de la .poste et des communications électroniques informe les.

abonnés aux services de la téléphonie .mobile que les opérateurs de la téléphonie mobile.

.ont mis à leur disposition un code unique et gratuit *154#.

pour la désactivation des services à valeur ajoutée auxquels ils ont souscrit tels que les tonalités d’attente.L’Autorité de régulation.en collaboration avec les opérateurs de la téléphonie.mobile vise l’amélioration de l’expérience des abonnés de la téléphonie mobile

.en optant pour des solutions simplifiées et accessibles.

بيان Communiqué سلطة الضبط بالفرنسية
Communiqué

تحسين تجربة مشتركي خدمات الاتصالات ڤي الجزائر

و كما جاء في البيان ان سلطة الضبط تهدف بالتعاون مع متعاملي الهاتف النقال. إلى تحسين تجربة المشتركين في خدمات الهاتف النقال من خلال اللجوء إلى حلول مُبسطة ومُتاحة.

ويأتى ذلك فى إطار حرص سلطة الضبط على حماية حقوق مشتركي خدمات الاتصالات ڤي الجزائر و أيضا تلبية احتياجاتهم. والاستجابة لشكواهم وتمكينهم من اختيار أنسب الخدمات ومقدميها بكل شفافية وتيسير الإجراءات والتعاملات الخاصة بها.

كود واحد لإلغاء جميع الاشتراك فى خدمات المحمول مجانا

إن كود الغاء الاشتراك بالخدمات لدى شركات المحمول، سواء الخدمات الترفيهية والإخبارية والمسابقات وغيرها ليصبح #155*. وهي أيضا خدمة مجانية تمكن عملاء المحمول من إلغاء أى خدمة مشترك عليها بالخط المتعاقد عليه.

الغاء الخدمات التي تأخذ الرصيد من الهاتف

كما يمكنكم من خلال كود الغاء جميع الخدمات المفعلة على الخط الخاص بك. من خلال استخدام الكود الموحد الذي أطلقه سلطة الضبط بالتعاون مع متعاملي الهاتف النقال.

ويمكنك أيضا الغاء خدمات القيمة المضافة التى تقوم في بعض الأوقات باستهلاك وخصم رصيد بدون علمك.

يأتي هذا الإجراء نظرا لكثرة الشكاوى التي تصل سلطة الضبط. حول كيفية إلغاء جميع الخدمات و التي تتضمن الاشتراك بدون علم المستخدم وارتفاع تكلفة هذه الخدمات.

الى هنا نكونو قد انتهينا من شرحنا لنهار اليوم نرجو أن ينال إعجابكم كما إن كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه فورا والسلام عليكم نلتقي في شرح أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا