أندرويداتصالات الجزائرالبنك الوطني الجزائري BNAتطبيقات الهاتفخدمات بنكية

تحميل تطبيق WIMPAY BNA لأجهزة الأندرويد و الأيفون

تحميل تطبيق WIMPAY BNA أخر اصدار مع تحديثات جديدة تقدم أفضل خدمات مصرفية إلكترونية موجهة لزبائن البنك الوطني الجزائري BNA لتنفيذ معاملاتهم المصرفية بشكل إلكتروني، بحيث يسهل على المشترك الوصول الفوري إلى أمواله وحساباته والقيام بكافة المعاملات المصرفية أيضا في أي وقت ومن أي مكان و بكل سهولة وأمان من خلال تحميل تطبيق WIMPAY BNA للأجهزة الذكية على كل من app store للايفون، وعلى متجر google play لهواتف الاندرويد.

التطبيق من إصدار البنك الوطني الجزائري الذي أصبح أحد البنوك المفضلة للخدمات المصرفية لدى شريحة هامة من المجتمع الجزائري فهو موجه خصيصا لزبائن البنك الذين يملكون حساب بنكي شغال لدى البنك الوطني الجزائري و أيضا المشتركين في خدمة البنك عن بعد “E-Banking”.

كيفية تحميل تطبيق WIMPAY BNA أخر اصدار

سنقوم اليوم في مقالنا هذا عبر موقع أوراس الجزائر بشرح مفصل لكيفية تحميل تطبيق البنك الوطني الجزائري WIMPAY BNA. الذي سيمنح ملايين المستخدمين إمكانية الدفع إلكترونيا عبر هواتفهم الذكية. وسيحدث ثورة في الدفع ويفتح المنافسة مع باقي البنوك في الجزائر.‬ ‫

ماهو تطبيق WIMPAY BNA ؟

WIMPAY BNA هو تطبيق دفع يعتمد على مسح رمز الاستجابة السريعة. مخصص للأفراد والمهنيين والشركات. سهل الاستخدام يمكنكم تحميله مجانا صمم خصيصا ليلبي الاحتياجات المالية. على مدار الساعة ومن أي مكان كما يمكن من خلاله الوصول والتحكم بشكل كامل في حسابك البنكي لدى البنك الوطني الجزائري BNN،

ويمكنكم أيضا تحويل الأموال، وسداد فواتير الهاتف وأيضا تعبئة اشتراكات انترنت اتصالات الجزائر (ADSL، Fibre و خدمة الجيل الرابع 4G LTE) وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية بشكل الإلكترونية التي يمكنك الإستفادة منها عند تنزيل تطبيق WIMPAY BNA.

برنامج الهاتف المحمول WIMPAY-BNA باستخدام تقنية دفع بدون تلامس

كما يعتبر واحد من تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الأسرع والأكثر طلب في الوقت الحالي . حيث تم تحميل تطبيق WIMPAY BNA أكثر من (10k) مستخدم على متجر جوجل بلاي في الجزائر بعد تطبيق بريدي موب التابع لبريد الجزائر نظرا للمميزات التي يقدمها والسهولة والسلاسة والأمان، والقدرة على تلبية تطلعات العملاء واحتياجاتهم في عصر التقنيات الرقمية.

مميزات تطبيق الدفع الإلكتروني WIMPAY BNA

يحتوي تطبيق WIMPAY BNA على مجموعة من الخدمات المصرفية المتطورة. لقطاع الأفراد والمهنيين. والشركات والتجار والتي تلبي مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم وهذه أبرز الخدمات :

1- الميزات التي يوفرها للعملاء من القطاع الخاص والمهنيون والتجار

  • إجراء عمليات الدفع عبر الباركود الذكي (رمز الاستجابة السريعة).
  • إرسال الأموال لمستخدمي “WIMPAY-BNA”.
  • إرسال طلب أموال إلى مستخدم “WIMPAY-BNA” آخر.
  • تقسيم الفاتورة.
  • إدارة الميزانية.
  • تحقق من التوازن
  • استشر تاريخ المعاملات التي تمت.
  • كما يمكن مراجعة تاريخ طلبات تحويل الأموال (المستلمة / والمرسلة).

2- زبائن القطاع التجاري والمؤسسات

  • قبول معاملات الدفع على أساس الباركود الذكي (رمز الاستجابة السريعة) في مجموعة الخدمات ؛
  • تحقق من التوازن.
  • إدارة البائعين ونقاط البيع.
  • معرفة نشاط البائعين ونقاط البيع أيضا.
  • مراجعة تاريخ المعاملات التي تمت.
الميزات التي يوفرها للعملاء من القطاع الخاص والمهنيون والتجار

تعبئة الإنترنت وتسديد فواتير الكهرباء عبر Wimpay BNA

كما يمكن لعملاء الشركات التابعة لمجموعة Sonelgaz ، تسديد الفواتير الخاصة بهم عبر الخدمة المقدمة لدفع فواتير الكهرباء والغاز عبر برنامج الهاتف المحمول WIMPAY-BNA باستخدام تقنية دفع بدون تلامس.

ويوفر أيضا تطبيق WIMPAY التابع للبنك الوطني الجزائري BNA خدمة تعبئة اشتراك انترنت اتصالات الجزائر وأيضل دفع فواتير الهاتف المنزلي بطريقة بسيطة وعملية وآمنة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

تحميل تطبيق WIMPAY BNA أخر إصدار مجانا

يمكنك تحميل تطبيق WIMPAY BNA من متجر “جوجل بلاي – Google Play” لهواتف الاندرويد ومن أبل آي تيونز “أبستور – App Store” للايفون من الروابط التالية بكل سهولة وأمان :

طريقة تحميل تطبيق WIMPAY BNA

تنزيل برنامج WIMPAY BNA على الهاتف امر سهل للغاية لكن هناك العديد من المستخدمين قد يجدون صعوبة في التحميل سنقوم على السريع بشرح الطريقة كما يلي :

  • نقوم بالنقر على الرابط سيقوم بأخذنا مباشرة إلى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي.
  • نقوم أيضا بالنقر على زر التحميل وسوف يبدأ معكم تحميل تطبيق WIMPAY BNA بشكل عادي.
  • أما في حالت لم يفتح معك الرابط أو ربما لا تريد الدخول إلى رابط التحميل في هذه الحالة قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي في خانة البحث أدخل إسم التطبيق وقم بالبحث.
تحميل تطبيق WIMPAY BNA أخر إصدار مجانا

وفي الأخير بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك يجب عليك التسجيل في تطبيق WIMPAY BNA للحصول على حساب عن طريق إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر للحساب، وبمجرد الانتهاء من التسجيل في التطبيق الهاتفي للخدمة، ستجد نفسك قادرًا على الاستفادة على جميع الخدمات المصرفية.

الأن إنتهينا من شرح تحميل تطبيق WIMPAY BNA نرجو. أن يكون الشرح قد نال إعجابكم وإذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات وسنقوم بالرد عليه في الحين. كما ندعوكم إلى مشاركة رابط هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع، وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها بأنفسنا. لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع. كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا