أندرويداتصالات الجزائرالبنك الوطني الجزائري BNAتطبيقات الهاتفخدمات بنكية

تطبيق WIMPAY BNA البنك الوطني الجزائري

تطبيق WIMPAY BNA للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول تابع للبنك الوطني الجزائري BAN صمم خصيصاً للتحكم الكامل في حسابك البنكي وإدارة عمليات الدفع الإلكتروني بلمسة خالية من المتاعب، أينما كنت وحينما تريد. وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع و 24 ساعة/24 و 7 أيام/7.

كما يعتبر تطبيق WIMPAY BNA موجه للأفراد، والمهنيين والتجار وأيضا المؤسسات يوفر إمكانية القيام بالخدمات المصرفية الالكترونية منها اللاتلامسية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ويدعم العربية ويقدم باقة متنوعة من الخدمات الممكنة وفقًا لاحتياجاتك سنقوم بشرح جميعها.

تطبيق WIMPAY BNA Banque Nationale d'Algérie

خدمات تطبيق WIMPAY BNA

قبل البدء في شرح خدمات يجبب ان ننوه على التطبيق يمكن استعماله فقط للمواطن الذي يملك حساب بنكي لدى البنك الوطني الجزائري Banque Nationale d’Algérie في هذه الحالة يمكنكم الاستفادة من الخدمات التي يقدهما تطبيق WIMPAY BNA كالاتي

1_ تسديد المشتريات مع تقنية الدفع اللاتلامسية عبر WIMPAY BNA

سدد قيمة مشترياتك اليومية بمنتهى السهولة والسرعة مع تقنية الدفع اللاتلامسية التي يدعمها تطبيق WIMPY BNA التابع للبنك الوطني الجزائري “BNA” والذي يمكنكم من خلالها دفع المشتريات من المحلات التجارية عبر تقنية رمز الاستجابة السريعة الذي يتم مسحه ضوئيًا من جهاز التاجر (لدى التجار الذين يقبلون الدفعات بتقنية اللاتلامسية ) بأمان وبسرعة فائقة دون استعمال الأوراق النقدية مثل خدمة بريد باي التابعة لمؤسسة بريد الجزائر.

2- إجراء عمليات التحويل لمستخدمي “WIMPAY-BNA”،

خدمة تحويل الأموال بين حسابات عملاء البنك الوطني الجزائري “BNA” إلكترونيًا عبر WIMPAY-BNA من خلال ميزة عمليات التحويل والتي هي رائعة وتسهل الكثير من الإجراءات على مستخدمي WIMPAY-BNA لذا يجدر بك استغلالها، طالما يوفرها لك بنك BNA.

قبل ضبط الخدمة يجب تنزيل برنامج WIMPAY BNA وبعدها التسجيل للحصول على حسابك عن طريق إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر للحساب، وبمجرد الانتهاء من التسجيل في التطبيق الهاتفي للخدمة، ستجد نفسك قادرًا بضغطات زر بسيطة على تحويل الأموال بين الحسابات باستعمال الهاتف فقط.

3- تعبئة اشتراكات انترنت اتصالات الجزائر عبر wimpay BNA

يمكنكم تسديد فواتير الهاتف وتعبئة مختلف اشتراكات انترنت إيدوم لاتصالات الجزائر (ADSL، Fibre و خدمة الجيل الرابع 4G LTE) باستخدام تطبيق “WIMPAY-BN هذه الخدمة موجهة زبائن اتصالات الجزائر الذين يملكون حساب بنكي لدى البنك الوطني الجزائري والمشتركين في خدمة البنك عن بعد “E-Banking”.

4- دفع فواتير الطاقة عبر خدمة الدفع wimpay BNA

كما يمكن لعملاء الشركات التابعة لمجموعة Sonelgaz ، تسديد الفواتير الخاصة بهم عبر الخدمة المقدمة لدفع فواتير الطاقة عبر الهاتف المحمول (WIMPAY-BNA) باستخدام تقنية دفع بدون تلامس ، تعتمد على أكواد QR-Codes ومخصصة لشرائح العملاء المختلفة.

خدمات تطبيق WIMPAY BNA

خدمات موجهة للأفراد المهنيين والتجار

  • إجراء عمليات الدفع والشراء. وتسديد الفواتير عن طريق رموز الاستجابة السريعة (QR-code) ،
  • إجراء عمليات التحويل لمستخدمي “WIMPAY-BNA”،
  • طلب الأموال من مستخدم آخر لخدمة “WIMPAY-BNA”،
  • مشاركة فواتير الاستهلاك (مطعم مثلا)،
  • تسيير الميزانية،
  • الاطلاع على الرصيد،
  • كشف العمليات المنجزة على الحساب
  • الاطلاع على كشف طلبات تحويل الأموال (المستلمة والمرسلة).

خدمات خاصة بالمؤسسات

  • طلب الأموال من مستخدم آخر لخدمة “WIMPAY-BNA”،
  • مشاركة فواتير الاستهلاك (مطعم مثلا)،
  • تسيير الميزانية،
  • الاطلاع على الرصيد،
  • مشاهدة كشف العمليات المنجزة،
  • معرفة طلبات تحويل الأموال (المستلمة والمرسلة).

تحميل تطبيق WIMPAY BNA لجميع الاجهزة

قوموا بتحميل تطبيق “WIMPAY-BNA” الآن فهو متوفر مجانًا على متجر Play Store و أيضا على متجر App Store من الروابط التالية :

كما يمكنكم من هنا مشاهدة شرح مفصل بالصور لطريقة : تحميل تطبيق WIMPAY-BNA وتثبيته على جهاز الهاتف.

التسجيل في برنامج WIMPAY

طريقة التسجيل في تطبيق WIMPAY BNA سهلة كل ماعليك فعله إدخال المعلومات المطلوبة منكم. مثل إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر للحساب، يمكنكم مشاهدة الشرح مفصل من هنا : طريقة التسجيل وفتح حساب WIMPAY BNA.

بيان اتصالات الجزائر والبنك الوطني الجزائري حول WIMPAY BNA

أبلغت اتصالات الجزائر والبنك الوطني الجزائري (BNA) عملائها الكرام أنه اعتبارًا من يوم الثلاثاء 24 مايو 2022 ، من الممكن إجراء الدفع عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الهاتف المحمول BNA “WIMPAY- BNA”. من الآن فصاعدًا ، يمكن لعملاء Algérie Télécom الذين لديهم حساب BNA والمشتركين في الخدمة المصرفية عن بُعد “E-Banking” دفع فواتير الهاتف بالإضافة إلى إعادة شحن مختلف اشتراكات الإنترنت في Algérie Télécom IDOOM. (ADSL و Fiber و 4G LTE ) ، عبر تطبيق WIMPAY BNA.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق “WIMPAY-BNA”. مجانًا من Play Store أو App Store والاشتراك في خدمة WIMPAY عن طريق إدخال المعلومات المتعلقة بالحساب المصرفي BNA .

شراكة بين الجزائر للاتصالات والبنك الوطني الجزائري BNA

و كما جاء في البيان نفسه ان هذه الشراكة جزء من الجهود التي تبذلها الجزائر للاتصالات والبنك الوطني الجزائري ، مما يوفر للمواطنين مزيدًا من السهولة والراحة من خلال تطبيق WIMPAY BNA الذي يوفر لهم دفع فواتيرهم وإعادة شحن اشتراكاتهم عبر وسائل آمنة وسريعة ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

شراكة بين الجزائر للاتصالات والبنك الوطني الجزائري BNA

الأن إنتهينا من شرح تطبيق WIMPAY BNA نرجو. أن يكون الشرح قد نال إعجابكم وإذا كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات وسنقوم بالرد عليه في الحين. كما ندعوكم إلى مشاركة رابط هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع، وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

حقوق النشر : الموقع الخاص بنا أوراس الجزائر لا يشارك المواضيع عن طريق الاستنساخ والسرقة نحن نقوم بكتابتها بأنفسنا. لأننا نحترم العمل الجاد لمنشئ الموضوع. كما نشارك المواضيع و الروابط الرسمية من مواقع الويب الأصلية الخاصة بالمنشئ الأصلي على الإنترنت بطريقة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نرجو منكم إحترام حقوق النشر الخاصة بنا لا نسمح لأي شخص سرقة المحتوى الخاص بنا وإذا تعمد الشخص على سرقة المحتوى سيتم إبلاغ جوجل تلقائيا